نشرت إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، أغنية «في أرض الخير»، وهي الأغنية الرسمية لبطولة مصر الدولية للفروسية المؤهلة لكأس العالم والمقرر إنطلاق فعالياتها من 23 وحتى 26 من أكتوبر الجاري على ملاعب الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية.

خيول مشتركة فى بطولة مصر الدولية للفروسية

وأغنية «في أرض الخير»، غناء: آية عبد الله، وكلمات: محمد جميل، وألحان وتوزيع: إسلام ذكي، ومكس وماستر: إسلام ذكي، ومونتاج وإخراج: محمد محسن.

وتقول كلمات أغنية «في أرض الخير»:

فرسان جايين من كل مكان

يتنافسوا بروح وبقوة كمان

في بلدكم مصر تشوفوا الخير

وتشوفوا الحب تعيشوا أمان

في بلد الخير بيجي الخير في أي مناسبة تجمعنا

وزي الطير يروح ويطير ويرجع للهواء بتاعنا

هواكِ يا مصر يا أم النيل ده مهما نروح يرجعنا

يجيلك ضيف ترحبي بيه وعمره في يوم ما ودعنا

في أرض الخير.. في أرض الخير

دي بطولة وفرحة لكل الناس

فرسان جاهزين وبكل حماس

بنرحب بيكم في بلدنا.. وضيوفنا نشيلهم فوق على الرأس

في بلد الخير بيجي الخير في أي مناسبة تجمعنا

وصول عدد من الخيول المشاركة فى بطولة مصر الدولية للفروسية

وأعلن المتحدث العسكري، عصر اليوم الثلاثاء، أن عدد من الخيول المقرر إشتراكها فى بطولة مصر الدولية للفروسية المؤهلة لكأس العالم لدولتى قطر والإمارات، وصلت إلى مطار القاهرة الدولى.

وأشار المتحدث العسكري، إلى أن هذا يأتي لأول مرة حيث تقرر مشاركة الفرسان بخيولهم الأصلية، وذلك فى إطار الإستعداد والتجهيز لبطولة مصر الدولية للفروسية المؤهلة لكأس العالم والمقرر إنطلاق فعالياتها من 23 وحتى 26 من أكتوبر الجارى على ملاعب الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية.

وقد قامت القوات المسلحة بتسهيل إستقبال الخيول ونقلهم وتقديم الرعاية البيطرية اللازمة لهم لتوفير كافة السبل التى تساعد على توفير أجواء تنافسية ذات مقاييس عالمية على أرض مصر.

اقرأ أيضاًالمتحدث العسكري: القوات المسلحة تبذل جهودا لمجابهة التحديات على كافة الاتجاهات الإستراتيجية

المتحدث العسكرى: وصول عدد من الخيول المشاركة فى بطولة مصر الدولية للفروسية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية كأس العالم للفروسية بطولة مصر الدولية للفروسية فی أرض الخیر

إقرأ أيضاً:

نجوم وأبطال العالم يعلنون التحدي مع بدء العد التنازلي لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

مع بدء العد التنازلي لانطلاق منافسات النسخة 16 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، التي ستقام في صالة مبادلة أرينا خلال الفترة من 6 إلى 16 نوفمبر المقبل بمشاركة أكثر من 8000 رياضي من أكثر من 130 دولة حول العالم، تتجه أنظارعشاق اللعبة وأبطالها ونجومها الصاعدين إلى العاصمة أبوظبي.
وتعد البطولة من أبرز المحطات في أجندة رياضة الجوجيتسو العالمية حيث تستقطب نخبة اللاعبين من مختلف أنحاء العالم لاستعراض مهاراتهم في أبوظبي، عاصمة الجوجيتسو العالمية، والفوز بأعلى الجوائز المالية والنقاط التصنيفية.
ويقول سعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، رئيس اللجنة المنظّمة للبطولة: “كل نجوم العالم يترقبون حاليا الحدث الأبرز على المستوى العالمي في رياضة الجوجيتسو. كافة النجوم والأبطال أعلنوا التحدي للفوز وسعود منصات التتويج . منذ انطلاق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في عام 2009، لم يدخر الاتحاد جهداً في تقديم كل جديد لضمان استمرارية التطور والارتقاء بمستوى التنظيم والمنافسات. وساهمت هذه الجهود في ظل الدعم والرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة في ترسيخ مكانة البطولة كمنصة عالمية تجمع نخبة لاعبي الجوجيتسو من جميع أنحاء العالم، وتقدم لهم تجربة استثنائية على الأصعدة كافة.
وتسجل نسخة هذا العام حضورا لافتا للاعبين متميزين يتصدرون التصنيف العالمي، ما يضفي على منافسات البطولة مزيدا من الحماس والقوة، ويرفع مستوى التحدي إلى آفاق جديدة، ويدفع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم لاعتلاء منصة التتويج .
ويبرز من بين هؤلاء اللاعبين البرازيلي لويس هنريكي دا سيلفا، لاعب نادي فيجن للجوجيتسو في البرازيل، والذي يحمل الحزام الأسود والمصنف الثاني في أمريكا الجنوبية بفئة تحت 94 كجم، الذي يقول: “أحرص على المشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو كل عام، لأنها محطة مهمة واختبار حقيقي لمستوى اللاعبين . واجهت بعض التحديات خلال مشاركتي في النسخة الماضية من البطولة والتي أثرت على أدائي، لكنني تعلمت الكثير من تلك التجربة، وأعود هذا العام بعزيمة وإصرار لتقديم أفضل ما لدي وتحقيق الفوز”.

وبدورها، تقول البرازيلية ديانا تيشيرا، المصنفة الأولى في أمريكا الجنوبية ولاعبة أكاديمية آتوس الأمريكية فئة الحزام الأسود وزن 49 كجم: ” المنافسة في أبوظبي تمنحنا تجربة مثالية، سواء من ناحية مستوى اللاعبين المشاركين أو التنظيم والجوائز. أترقب انطلاق البطولة كل عام، وأتدرب فترات طويلة لأنني أدرك حجم التحدي، شاركت في العديد من البطولات لاختبار مهاراتي والتأكد من المنافسة على الذهبية “.
وتضيف تيشيرا: “فوزي في البطولات العالمية الكبرى هذا العام، بدءًا من بطولة أبوظبي جراند سلام في دالاس ووصولاً إلى جولات موسكو وريو دي جانيرو واسطنبول، منحني ثقة كبيرة. كل انتصار كان خطوة نحو التحضير للبطولة الأهم في أبوظبي”.

ويؤكد الأنجولي مارسيلو جوميز، (حزام أسود) من أكاديمية “زد وان” في أنجولا المصنف الأول في أفريقيا فئة وزن 69 كجم، أن بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو هي الاختبار الأهم والأصعب لقدرات اللاعبين والمنصة الأبرز التي تجذب أقوى النجوم. وقال: ” أبوظبي تتميز بتقديم أقوى بطولات الجوجيتسو، وبذلك فهي تساهم في نشر رياضة الجوجيتسو ودعم اللاعبين في مختلف أنحاء العالم. الفوز بميدالية ذهبية في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو حلم يراود الجميع”.

اما البلغارية فيوليتا أنجيلوفا، صاحبة الحزام الأسود والمصنفة الأولى في أوروبا تحت 62 كجم، فتقول: ” حققت هذا العام ذهبية بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو، بالإضافة إلى ذهبية بطولة أبوظبي جراند سلام جولة أبوظبي، وفضية جراند سلام في اسطنبول، وهي إنجازات تدفعني للمضي قدمًا نحو تحديات أكبر. أستعد منذ فترة طويلة للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو. هذه البطولة تمثل لي فرصة لتأكيد حضوري على الساحة الدولية “.


مقالات مشابهة

  • بدء العد التنازلي لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو
  • «العاصمة الإدارية» تحتضن البطولة الدولية للفروسية في الفترة من 23 لـ26 أكتوبر (فيديو)
  • نجوم وأبطال العالم يعلنون التحدي مع بدء العد التنازلي لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو
  • المتحدث العسكرى: وصول عدد من الخيول المشاركة فى بطولة مصر الدولية للفروسية
  • في أرض الخير| القوات المسلحة تروج لبطولة مصر الدولية للفروسية
  • وصول عدد من الخيول المشتركة في بطولة مصر الدولية للفروسية.. صور
  • وصول عدد من الخيول المشتركة في بطولة مصر الدولية للفروسية
  • وصول عدد من الخيول المشتركة فى بطولة مصر الدولية للفروسية
  • معمري وصبري يتوجان بمنافسة الزوجي رجال لبطولة الجزائر الدولية للريشة الطائرة