يعود الفنان محمد هنيدي للسباق الرمضاني من جديد بمسلسل تحت عنوان "عم قنديل"، وذلك بعد غياب دام لمدة ٦ سنوات. 

محمد هنيدي يشارك في ماراثون رمضان 2025

ويشارك هنيدي فى الماراثون الرمضاني القادم ٢٠٢٥، بمسلسل “عم قنديل”، ومن المقرر أن يتم العرض على شاشة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، وسيتم الكشف أسامي الأبطال المشاركة فى العمل خلال الفترة المقبلة.

أحدث أعمال محمد هنيدي 

ويعد فيلم "الجواهرجي"، هو أحدث أعمال محمد هنيدي، وانتهى من تصويره مؤخرًا، وشهد سلسلة من التأجيلات، بسبب وفاة الممثل أحمد حلاوة. ويشارك في بطولته أيضًا: منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، وعدد من النجوم الآخرين.

آخر أعمال محمد هنيدي

كان آخر أعمال محمد هنيدي الدراميه هو فيلم مرعي البريمو الذي تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، ويشاركه في البطولة، غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وايضا مسرحية "ميوزيكال سكوول" التي تدور احداثها حول الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الذي يعود بعد غياب طويل لإدارة المدرسة، حيث يواجه سلسلة من المواقف الكوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء الأمور. 

وأيضا شارك في مسلسل «أرض النفاق» درات أحدثه حول موظف في الحي اسمه (مسعود)، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنان محمد هنيدي آخر أعمال محمد هنيدي محمد هنيدى مسلسل عم قنديل أعمال محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

منتخب الشاطئية يواجه المغرب في ختام دور المجموعات بأمم افريقيا

يواجه اليوم منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة الكابتن مصطفي لطفي في الثالثة عصرا منتخب المغرب فى الجولة الاخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٥ التى تستضيفها الغردقة في الفترة من ١٩ إلى ٢٦ اكتوبر الجاري.

الشباب والرياضة تنظم عدد من الزيارات الميدانية لأندية الفتاة والمرأة

وصعد منتخب مصر إلى دور النصف نهائي عقب الفوز على منتخبي غانا وتنزانيا وحصوله على ٦ نقاط ، وهو مادفع الجهاز الفني إلى إراحة لاعبيه الأساسيين خلال مباراة المغرب للحفاظ عليهم من الإصابة خاصة بعد تأكد غياب الحارس إبراهيم حسن بسبب إصابته بتمزق عضلي شديد في مباراة تنزانيا.

وتضم قائمة المنتخب فى حراسة المرمى كلا من محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى ، واللاعبين مصطفي أحمد، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم كوستا، محمد عبدالنبي، الحسينى طة،عبدالرحمن الشافعى، إسماعيل بهجت، حسام باولو، احمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد.

مقالات مشابهة

  • عم قنديل .. حقيقة مشاركة محمد هنيدي فى ماراثون رمضان 2025
  • كلاكيت تاني مرة.. روبي ونيللي كريم في عمل فني جديد رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. عمل فني جديد يجمع بين روبي ونيللي كريم
  • بعد نجاحهما في سجن النسا.. روبي مع نيللي كريم بموسم دراما رمضان 2025
  • منتخب الشاطئية يواجه المغرب في ختام دور المجموعات بأمم افريقيا
  • منتخب مصر يواجه المغرب اليوم في كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية
  • "كوكتيل" يعيد محمد رجب إلى السينما بعد غياب 6 سنوات
  • محمد رجب يشارك في فيلم جديد من إنتاج أحمد السبكى
  • بعد غياب 6 سنوات محمد رجب يعود للسينما بفيلم كوكتيل