بوابة الوفد:
2024-10-22@19:23:02 GMT

زد يتفوق على الأهلي بدوري الجمهورية مواليد 2009

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

خسر فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009 أمام ضيفه زد بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الجمهورية. 
 

الزمالك يُخطر اللجنة المنظمة بخوض نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

تقدم زد بعد دقائق قليلة من بداية الشوط الثاني، وسجل محمد أيمن هدف التعادل للأهلي بتسديدة قوية، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح زد جاء منها الهدف الثاني.

 

بهذه النتيجة توقف رصيد «أهلي 2009» عند 15 نقطة، من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في مباراة والفوز بركلات الترجيح، والتعادل في مباراة وخسارة ركلات الترجيح، وخسارة مباراة واحدة. 

وفاز «أهلي 2009» على المقاولون العرب 3 - 2، وتعادل مع بيراميدز 1 - 1 وفاز عليه بركلات الترجيح 3 - 2، وفاز على غزل المحلة 5 - 2، وتعادل مع البنك الأهلي سلبيًّا وخسر أمامه بركلات الترجيح 19 - 20، وفاز على الزمالك 1 - 0، وعلى بلدية المحلة 2 - 0، وخسر أمام زد 1 - 2، مسجلًا 13 هدفًا مقابل 7 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلًّا من محمد عبد الوهاب مديرًا فنيًّا، ومحمد علي مدربًا عامًّا، ومصطفى عبد العظيم مدرب حراس المرمى، وعبد الرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، والمعتز بالله هشام مدرب الأحمال، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البنك الأهلي الأهلي أهلي 2009

إقرأ أيضاً:

أهلي ٢٠٠٨ يلتقي سموحة بدوري الجمهورية

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 يواجه سموحة اليوم الأحد، في المباراة التي تقام بين الفريقين بالإسكندرية، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الجمهورية.

مهند مجدي: الأهلي يحترم جميع منافسيه وسعيد بالتتويج باللقب الإفريقي لرجال اليد

يدخل فريق أهلي 2008 مباراة سموحة وفي رصيده 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، على حساب الجونة 3 - صفر، وعلى فاركو 5 - 1، وعلى وادي دجلة 2 - 0، مسجلًا 10 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه، ويسعى الأهلي لتحقيق فوزه الرابع في البطولة أمام الفريق السكندري.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 حسن محمد مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا عامًا، وعصام عبد الباسط مدربًا للحراس، وأحمد فؤاد الإداري، ومحمد الجمال طبيب الفريق، ومحمد نحلة المعد البدني، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك

مقالات مشابهة

  • أهلي 2009 يخسر أمام زد في بطولة الجمهورية
  • «أهلي 2009» يواجه «زد» اليوم في بطولة الجمهورية
  • المحلة يتفوق على الأهلي بدوري الجمهورية
  • «أهلي 2007» يخسر أمام غزل المحلة بركلات الترجيح في بطولة الجمهورية
  • غزل المحلة ضيفًا على ناشئي الأهلي بدوري الجمهورية
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على سموحة بدوري الجمهورية
  • فاز بركلات الترجيح .. الزمالك يتأهل لنهائي السوبر المصري على حساب بيراميدز
  • أهلي ٢٠٠٨ يلتقي سموحة بدوري الجمهورية
  • الزمالك 2009 يهزم سيراميكا كليوباترا في بطولة الجمهورية للناشئين