واصل فيلم Deadpool & Wolverine تصدره البوكس أوفيس الأمريكي من جديد، بعد مرور فترة طويلة على إطلاقه بالسينمات العالمية والمحلية.


حقق فيلم Deadpool & Wolverine  أكثر من 600 مليون دولار محليا، وبلغت إيراداته على مستوى العالم حوالي مليار و223 مليون دولار، وحصد 36,504,385 جنيه منذ طرحه بالسينمات المصرية.

فيلم Deadpool & Wolverineفيلم Deadpool & Wolverine


أصبح Deadpool & Wolverine واحدا من بين 16 عملا فقط تخطت إيراداتهم حاجز 600 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، عبر التاريخ.

 

وصل فيلم Deadpool & Wolverine من المركز السادس إلى المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات على مستوى العالم في 2024، بعد ما نجح في إزاحة فيلمي Kung Fu Panda 4 وGodzilla x Kong: The New Empire، ومن المتوقع خلال الأيام المقبلة أن ينجح الفيلم في الصعود إلى المركز الثاني الذي يحتله فيلم Dune: Part Two بإيرادات تبلغ 711 مليون دولار، ليصبح في مواجهة مع فيلم المركز الأول Inside Out 2 الذي حقق 1.5 مليار دولار.

فيلم Deadpool & Wolverineأحداث فيلم Deadpool & Wolverine

وتدور أحداث الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool الذي يعرض تحت عنوان «Deadpool & Wolverine» حول البطل الخارق «ديدبول» الذي يبحث في العديد من العوالم الموازية عن البطل الخارق «ولفرين» حتى يساعده في إنقاذ عالمه من الانقراض، ويحمل الفيلم توقيع المخرج شون ليفي.

أبطال فيلم Deadpool & Wolverine

ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة من أبرز نجوم هوليوود من بينهم ريان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين ومورينا باكارين وروبرت ديلاني وليزلي أوجامز وآرون ستانفورد وماثيو ماكفادين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

مسلسل برغم القانون الحلقة 28.. لعبة تشعل خلافا بين إيناس وعابد عناني

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Deadpool Wolverine إيرادات فيلم Deadpool Wolverine ملیون دولار فیلم Deadpool

إقرأ أيضاً:

"Deadpool & Wolverine" يحقق إنجازًا جديدًا بشباك التذاكر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فيلم Deadpool & Wolverine إنجازا آخر هذا الأسبوع عندما تجاوز العمل المصنف ضمن فئة “R” فيلم “Barbie”، ليحتل المرتبة رقم 12 في قائمة الأفلام الأعلى ربحًا على الإطلاق في شباك التذاكر الأمريكي.

حقق فيلم “Deadpool & Wolverine” إيرادات بلغت 679 ألف دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد أن رفعت ديزني عدد دور العرض التي عرض فيها الفيلم من 990 إلى 1500 دار عرض على مستوى البلاد في محاولة أخيرة قبل انتهاء عرض الفيلم. 

وانتهى عرض الفيلم الذي شارك في بطولته رايان رينولدز وهيو جاكمان يوم الأحد بإجمالي إيرادات بلغت 636.3 مليون دولار، مقارنة بإيرادات 636.2 مليون دولار التي حققها فيلم “Barbie”.

ومع ذلك، لا يزال فيلم باربي يتفوق على الجزء الثالث من سلسلة "Deadpool" عالميًا بإيرادات بلغت 1,446 مليار دولار. ويحتل الفيلم المرتبة 15 في قائمة الأفلام الأكثر ربحًا على الإطلاق في شباك التذاكر العالمي.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية
  • ماذا حقق فيلم It Ends with Us منذ طرحه في مصر؟
  • تراجع إيرادات فيلم Despicable Me 4 بالسينمات المصرية
  • ماذا حقق فيلم Deadpool & Wolverine بالسينمات المصرية؟
  • حصيلة إيرادات فيلم It Ends with Us في آخر أسبوع عرض
  • "Deadpool & Wolverine" يحقق إنجازًا جديدًا بشباك التذاكر
  • فيلم Inside Out 2 يحقق إيرادات خيالية بالسينمات المصرية
  • إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine تحتل المركز الأول بشباك التذاكر في مصر
  • فيلم It Ends with Us يتخطى الـ16 ألف جنيه بالسينمات المصرية