موقع 24:
2024-10-22@19:33:27 GMT

16 سباقاً في موسم نادي أبوظبي للفروسية

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

16 سباقاً في موسم نادي أبوظبي للفروسية

أعلن نادي أبوظبي للفروسية، أجندة وبرامج السباقات والفعاليات المقررة في الموسم الجديد 2024-2025، التي تتضمن 16 سباقاً من بينها سباق كأس رئيس الدولة.

أكد النادي في بيان اليوم الثلاثاء إطلاق سباق افتتاح الموسم في 26 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، مع الافتتاح الرسمي للمنشآت والمرافق التي تم تطويرها حديثاً، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات المرتقبة التي سيتم الإعلان عنها في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

ويتألف كل سباق من 7 أشواط منها 5 للخيول العربية الأصيلة، وشوطان للخيول المهجنة.

ونوه النادي إلى تعيين ديل براون مديراً تنفيذياً للسباقات، ومسؤولاً عن الجوانب التجارية والتشغيلية والفنية المتعلقة بالمضمار والجدول الزمني للسباقات.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

الأستاذ يبتعد عن السباق.. تفاصيل غياب يحيى الفخراني عن موسم دراما رمضان

حالة من الجدل أثيرت حول الفنان الكبير يحيى الفخراني، في الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن المنتج جمال العدل، عن عدم تواجد النجم الكبير في السباق الدرامي الرمضاني المُقبل، المتزامن مع العام الميلادي 2025.

واستاء عدد من جمهور يحيى الفخراني، من خبر غياب نجمهم عن الموسم الدرامي الرمضاني، بعد تأجيل مسلسل الأستاذ، لاسيما وأنه نجم مؤثر يكسب الموسم ثُقل فني بأعماله المختارة، وتساء الكثيرون عن الأسباب التي دفعته للخروج من الموسم. 

يحيى الفخراني يهدي تكريمه بمهرجان المسرح للفنان الراحل حمدي غيث تكريم يحيي الفخراني والعصفوري وأحمد راتب في مهرجان المهن التمثيلية سبب غياب يحيى الفخراني

زحول أسباب الغياب، أكد المنتج جمال العدل، أن الفنان يحيى الفخراني لا يحب المشاركة في أي عمل درامي إلا بعد كتابة العمل كاملًا، كما أن الشركة التي تكتب المسلسل تأخرت في كتابة المسلسل والنص الدرامي، منوهًا بأن القرارات الإنتاجية أخذت وقتا طويلا لكن ذلك لا يقلل من الفنان يحيى الفخراني.

وأوضح جمال العدل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج حديث القاهرة،  عبر شاشة القاهرة والناس، أن الفنان يحيى الفخراني خارج السباق الرمضاني 2025، مؤكدًا أن "العدل الجروب" لن تشارك في أي أعمال درامية بالموسم الرمضاني 2025، لكنه سيشارك بأعمال درامية خارج الموسم الرمضاني.

وتابع جمال العدل: «أمنية حياة المخرج ماندو العدل كان عمل الإخراج للفنان يحيى الفخراني، مؤكدًا أن الفخراني شارك في مسلسل الموسم الرمضاني الماضي كان مميز، كما أنه كان سعيد من العمل مع "العدل جروب".

واستكمل: "مسلسل الأستاذ من الممكن أن يتم إنتاجه قبل رمضان"، مشددًا على أن العامل المادي كان السبب في توقف مشروع "كوكو شانيل".

أعمال يحيى الفخراني 

وشارك الفنان يحيى الفخراني، في الموسم الدرامي الرمضاني المتزامن مع العام الميلادي الحالي 2024، بمسلسل عتبات البهجة، الذي تم عرضه عبر قناة dmc الفضائية، ومنصة watch it.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

جدير بالذكر أن المسلسل بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، وفاء صادق، وحازم إيهاب، ومحسن منصور، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم.

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للفروسية» يُدشن حقبة جديدة
  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. سباق زايد الخيري يعقد فعالياته في أبوظبي
  • الأستاذ يبتعد عن السباق.. تفاصيل غياب يحيى الفخراني عن موسم دراما رمضان
  • السماح لكبار السن بدخول مناطق موسم الرياض مجانا
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الــ 32 من كأس رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة للفئة الأولى تنطلق في أبوظبي
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الــ 32 من كأس صاحب السموّ رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة للفئة الأولى تنطلق في أبوظبي
  • لوكلير يقود فيراري للقب جولة الفورمولا-1 في أميركا
  • نابولي يستعيد «الفارق 3» في «سباق القمة»
  • «ثلاثيات» كلباء أمام البطائح.. «عرض مستمر»!