تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في صناعة الأدوية والفيتامينات المغشوشة بالقاهرة، وقدرت قيمة المضبوطات بـ10 ملايين جنيه تقريباً.

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام صاحب شركة توريدات، له معلومات جنائية، وعاطل، بتصنيع الأدوية والفيتامينات المغشوشة، بقصد الاتجار بها من خلال كونها مستوردة، متخذا من مصنع «مُستأجر» بمنطقة العاشر من رمضان بالشرقية مقراً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزتهما كمية كبيرة من العقاقير والأدوية والفيتامينات المغشوشة والمصنعة محلياً، وكمية من الملصقات، ومبلغ مالي، وباستهداف المصنع المشار إليه عُثر بداخله على كمية كبيرة من العقاقير والأقراص والكبسولات الدوائية مختلفة الأنواع والمعدات والأدوات والملصقات المستخدمة في التصنيع.

وبمواجهة المتهمين أقرا بمضمون التحريات، وأضافا بتحصلهما على الملصقات والعبوات المقلدة من إحدى المطابع الكائنة بمنطقة عين شمس بالقاهرة، والتى يديرها شخصان مقيمان بمحافظة القاهرة.

وباستهداف المطبعة المشار إليها أمكن ضبط الشخصين وبحوزتهما كمية من أغلفة الكرتون، مدون عليها أسماء عقاقير وأدوية مختلفة، و3 ماكينات طباعة ولصق على الأدوية، وعدد من نماذج لطباعة منتجات أدوية مختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مخدر وزارة الداخلية أدوية مغشوشة

إقرأ أيضاً:

حبس تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين بعين شمس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق المختصة، بحبس تشكيل عصابى 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بارتكاب وقائع النصب والاحتيال على المواطنين راغبى التوظيف واستدراجهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى وسرقة متعلقاتهم بمنطقة عين شمس.

وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمين وسرعة التحريات التكميلية للواقعة والاستماع إلى عدد من المجني عليهم.

وتلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من عاطل، مقيم بمحافظة بلبيس الشرقية بتضرره من عاطل، مقيم بمحافظة الصعيد لقيامه بالتواصل معه عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وإيهامه بقدرته على توظيفه بإحدى شركات الخاصة وطلب التقابل معه بدائرة القسم للاتفاق على الأوراق المطلوبة للوظيفة.
وعقب تقابلهما بدائرة القسم طلب منه هاتفه المحمول لتصوير الأوراق المطلوبة للتوظيف، إلا أنه فوجئ بمغافلته وسرقة الهاتف المحمول، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتصرفه فيه بالبيع.

وتم ضبطهما وبحوزتهما الهاتف المحمول المستولى عليه واعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين وارتكابهم 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشدوا عن باقى المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حبس تشكيل عصابي انتحل صفة ضباط الشرطة بمدينة نصر
  • إحالة تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين لمحكمة جنح المطرية
  • أمن القاهرة يضبط أدوية مغشوشة بـ10 ملايين جنيه
  • مليون قرص.. ضبط صاحب شركة توريدات لقيامه بتصنيع أدوية مغشوشة
  • ضبط عصابة تصنع الفيتامينات المغشوشة بالقاهرة
  • تفاصيل مداهمة الأمن مصنعًا للأدوية والفيتامينات المغشوشة بالقاهرة
  • حبس تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين بعين شمس
  • حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بالشرابية
  • ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير المحررات الرسمية