شهدت الحلقة الـ28 من مسلسل «برغم القانون» الذي يُعرض حاليًا على قناة ON أحداثًا قوية، حيث وجدت هبة خيال التي تجسد شخصية إيناس، طليقها عابد عناني، يلعب مع ابنهما، وطلبت منه ألا يتركه في تلك اللعبة لأنها تمثل خطرًا عليه، لكن طليقها اعترض قائلًا: «كل الناس بتلعب حوالينا، اللعبة مش خطر».

مسلسل برغم القانونمسلسل برغم القانونتدور أحداث الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون


تركته يتحدث وفاجأته بطلبها أن يترك الطفل، وأخبرته أنه سيعيش مع والدتها، وأنّها ستتزوج بعد يومين، لم تعطِ «إيناس» طليقها فرصة للرد ورحلت قائلة: «الكلام خلص، الواد هيعيش مع ماما».

 

مواعيد مسلسل برغم القانون

يُعرض مسلسل برغم القانون من الأحد إلى الخميس على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويُعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، كما يُعرض على قناة ON دراما في الساعة 10:00 مساءً، ويُعاد في الساعة 6:00 صباحًا و5:00 مساءً. يُعرض العمل أيضًا على منصة Watch It الرقمية قبل عرضه على قناة ON بـ 24 ساعة.

شهدت الحلقة الـ26 من مسلسل "برغم القانون" الذي يُعرض حاليًا على قناة ON، أحداثًا مثيرة، حيث أخبرت إيناس، التي تجسدها هبة خيال، زوجها الذي يجسده عابد عناني، بأنها ستتزوج.

صُدم "عابد" من قرار هبة وطلب منها أن يأخذ ابنه ليعيش معه ويتركها لحياتها، لكنها رفضت بشدة وأكدت له أن ابنهما سيبقى معها ويعيش مع جدته. رفض "عابد" هذا الأمر بشدة، لكن "إيناس" أبلغته بقوة أن الحضانة تعود للأم بحكم القانون.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من بطولة: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر، رحاب الجمل، فرح يوسف، هبة خيال، وعابد عناني.

أحداث مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" في إطار درامي اجتماعي حول ليلى، المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد. تكتشف ليلى في صباح أحد الأيام اختفاء زوجها دون سبب واضح. بعد محاولات عديدة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين، "ليلى" و"هاشم". ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار حتى تصل ليلى إلى السبب الحقيقي وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده على الرغم من حبه الشديد لهم.

عن هبة خيال

تجدر الإشارة إلى أن هبة خيال شاركت في فيلم "الترعة"، الذي نافس في الدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي ضمن قسم LA CINEF، للمرة الأولى منذ 10 سنوات. كما شاركت في عدد من المسلسلات، منها "منورة بأهلها" مع المخرج يسري نصر الله، و"تلت التلاتة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، و"الأصلي" مع الفنانة ريهام عبد الغفور.

ماذا حقق فيلم It Ends with Us منذ طرحه في مصر؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هبة خيال عابد عناني مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون مواعيد مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون عابد عنانی على قناة ON هبة خیال

إقرأ أيضاً:

اليوم.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون على شاشة قناة on

ينتظر الجمهور، بحماس شديد، موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون على شاشة التليفزيون، بعدما تم عرضها يوم أمس على منصة watch it وذلك لمعرفة تطور الأحداث.

تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون

وستُعرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون، مساء اليوم الأحد، على شاشة قناة on، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والتي ستكشف عن كيف ستنجح ليلى «إيمان العاصي»، في إنقاذ وليد «هاني عادل»، من الإعدام.

وشهدت الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون تورط وليد في جريمة قتل بدوي، والتي خطط لها أكرم الذي يجسِّد شخصيته الفنان محمد القس، وذلك ليتخلص منه وينتقم من تقربه إلى زوجته ليلى، وبسبب غيرته منه منذ صغره.

 

مقالات مشابهة

  • "برغم القانون" الحلقة 28.. هبة خيال تشتبك كلاميًا مع طليقها عابد عناني
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 28.. خلاف بين هبة خيال وطليقها عابد عناني بسبب لعبة
  • مفاجأة لـ وليد صبري.. تعرف على أحداث الحلقة 28 من برغم للقانون قبل عرضها
  • تعرف على موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون على قناة on
  • قبل عرضها بـ 48 ساعة .. تعرف على أحداث الحلقة 27 من "برغم القانون"
  • "برغم القانون" الحلقة 26.. هبة خيال تصدم عابد عناني بقرار زواجها
  • ملخص أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل "برغم القانون"
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 26.. هبة خيال تصدم عابد عناني بقرار زواجها
  • اليوم.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون على شاشة قناة on