الميدان اليمني:
2024-10-22@19:15:22 GMT

Poco F7 Ultra يظهر كأول هاتف Ultra للشركة

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

مقالات مشابهة ديزني توقف الاشتراك في ديزني بلس وهولو عبر متجر آبل لتجنب الرسوم

‏3 دقائق مضت

تطبيق Samsung Health يحصل على 3 مميزات جديدة

‏9 دقائق مضت

35 جنيهًا للكتكوت.. تحسن في أسعار الدواجن والبيض بعد استيراد الكتاكيت من الخارج

‏20 دقيقة مضت

تطبيق دليل المدن “فورسكوير” سيغلق نهائيًا بحلول 15 ديسمبر

‏23 دقيقة مضت

“قدم الآن”.

. كيفية التقديم في ملف قفة رمضان 2025 في الجزائر وأهم الشروط المطلوبة

‏33 دقيقة مضت

تسلا تقترب من إطلاق تطبيق رسمي لساعة آبل واتش لفتح سياراتها

‏37 دقيقة مضت

في شهر يوليو، علمنا أن شركة Poco بدأت العمل على سلسلة Poco F7، حيث ظهر طراز Pro في قاعدة بيانات IMEI. وعادةً ما يقع طراز Pro في الجزء العلوي من سلسلة Poco F، إلا أن هذا قد يتغير مع سلسلة Poco F7.

الآن، ظهر هاتف Poco F7 Ultra الجديد في قائمة IMEI برقم الطراز 24122RKC7G، حيث رصده مستخدم على منصة X، وجاء بجانب Poco F7 Pro.

من المثير للاهتمام أن رقم طراز Poco F7 Ultra يتطابق مع رقم طراز Redmi K80، مما يشير إلى أن Poco F7 Ultra قد يكون نسخة معدلة من الهاتف الصيني Redmi K80.

إذا تحقق ذلك، فمن المتوقع أن يحتوي هاتف Redmi K80 على معالج Snapdragon 8 Gen 3. كما قد نحصل على شاشة OLED مسطحة بدقة 2K، والتي سيتم تصنيعها بواسطة شركة TCL وفقًا لتقارير سابقة.

 

يُحتمل أيضًا أن يحتوي الجهاز على عدسة مقربة قادرة على تصوير لقطات ماكرو. وبالإضافة إلى ذلك، يُشاع أن الهاتف سيزود ببطارية كبيرة بسعة 6500 مللي أمبير.

ويبدو أن البطاريات الكبيرة، خاصة في نطاق 6000 مللي أمبير، ستكون اتجاهًا شائعًا للهواتف الذكية في عام 2024، حيث يُعتقد أن العديد من الأجهزة الرائدة ستتضمن بطاريات في هذا النطاق، بما في ذلك هاتف Redmi Note 14 Pro + الذي يحتوي أيضًا على خلية بسعة 6200 مللي أمبير.

نتوقع أيضًا أن يتمتع الهاتف بتصنيف IP68 على الأقل، وربما حتى تصنيف IP69، خاصةً بعد تأكيد حصول Redmi Note 14 Pro الأقل تكلفة على تصنيف IP69.

سيتم إطلاق Redmi K80 مع شقيقه Pro، الذي من المتوقع أن يحتوي أيضًا على نفس مجموعة الشرائح، إن لم يكن Snapdragon 8 Elite الجديد، بالإضافة إلى الشاشة، على أن تختلف المواصفات في الشحن وسعة البطارية.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

أخبار التكنولوجيا|«ميتا» تطرد موظفي إنستجرام وواتساب لسبب غريب.. تسريبات حصرية تكشف مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

تصميم عصري وكاميرات تخطف الأنظار.. فيفو تكشف النقاب عن هواتفها الجديدة

 

طرحت شركة فيفو الصينية، أحدث هواتفها تحت اسم Vivo X200، والتي تتميز بتصميم عصري يجمع بين الأناقة والوظائف، تتمتع هذه الهواتف بامكانات كاميرا متطورة تتيح للمستخدمين التقاط صور رائعة وتسجيل مقاطع فيديو بجودة عالية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق التصوير. 

«ميتا» تطرد موظفيها لسبب غريب .. تفاصيل مثيرة

أفاد تقرير جديد، بأن شركة “ميتا” الأمريكية قد قامت مؤخرًا بفصل عدد من الموظفين، نتيجة إساءة استخدام نظام قسائم الوجبات الخاص بشركة التكنولوجيا العملاقة.

 

تفاصيل ومواصفات هاتف Xiaomi 13 Pro.. اكتشف قوة الابتكار من شاومي

يعتبر هاتف Xiaomi 13 Pro واحدًا من أبرز الهواتف الذكية التي أصدرتها شاومي، حيث يجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي والمواصفات المتقدمة.

مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra.. تسريبات مصورة حصرية تكشف كل الأسرار

 

من المتوقع أن تعلن شركة سامسونج Samsung ، عن هاتفها الرائد الجديد Galaxy S25 Ultra بشكل رسمي في شهر يناير 2025.

 

إنفينيكس تطلق أنحف هاتف منحني ثلاثي الأبعاد في العالم.. السعر والميزات

كشفت شركة إنفينيكس Infinix، رسميا عن هاتف Hot 50 Pro Plus، وتعد أحد أكبر الميزات فيهذا الهاتف هو تصميمه الأنيق، حيث تروج له الشركة الصينية على أنه هاتف ذكي مزود بأنحف تصميم SlimEdge منحني ثلاثي الأبعاد في العالم.

 

تسريبات حصرية.. هاتف قابل للطي من فيفو ببطارية ضخمة 6365 مللي أمبير

ظهر الهاتف القابل للطي الرائد التالي من فيفو Vivo، على منصة الشهادات في الصين، حيث تعمل الشركة على الجيل الرابع الذي سينطلق تحت اسم Vivo X Fold 4، والذي كشفت قوائم TENAA، عن تفاصيل مهمة حول الهاتف الذكي القادم، فقد أكدت هذه القائمة وجود بطارية ضخمة أسفل الغطاء.

سيكون بالأسابيع..هل سينقطع الإنترنت في العالم؟

تتجدد المخاوف من نهاية العالم على الإنترنت، والسبب في ذلك هو النظام الشمسي المتقلب، حيث من المعروف أن الشمس تمر بدورات تحدث كل 11 عاما وتسمي “الذروة المتفجرة”، تتزايد فيها النشاطات الشمسية وتزداد قوتها خلال ذروة هذه الدورات، التي يتوقع أن نصل إليها بين عامي 2025 و2026.

 

تسريبات حصرية.. هاتف قابل للطي من فيفو ببطارية ضخمة 6365 مللي أمبير

ظهر الهاتف القابل للطي الرائد التالي من فيفو Vivo، على منصة الشهادات في الصين، حيث تعمل الشركة على الجيل الرابع الذي سينطلق تحت اسم Vivo X Fold 4، والذي كشفت قوائم TENAA، عن تفاصيل مهمة حول الهاتف الذكي القادم، فقد أكدت هذه القائمة وجود بطارية ضخمة أسفل الغطاء.

مقالات مشابهة

  • ينطلق قريبا .. هاتف جديد من ريدمي بإمكانيات جبارة ..إليك المواصفات
  • بمواصفات فلاجشيب وبسعر لن تصدقه .. أفضل هاتف من موتورولا.. صور
  • أخبار التكنولوجيا.. جهاز لوحى خارق بتوقيع تكنو إليك مواصفاته وبإمكانات غير مسبوقة.. أوبو تبتكر سماعة لاسلكية جديدة
  • ينافس iPhone 16 .. أوبو تستعد لإطلاق هاتفها الرائد
  • لعشاق الفخامة.. هاتف جديد من POCO بمعالج قوي وبطارية ضخمة
  • بأداء لم يسبق له مثيل.. إليك أفضل هواتف من المقرر طرحها قريبا
  • أخبار التكنولوجيا|«ميتا» تطرد موظفي إنستجرام وواتساب لسبب غريب.. تسريبات حصرية تكشف مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra
  • مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra.. تسريبات مصورة حصرية تكشف كل الأسرار
  • تسريبات توضح إختيارات ألوان هاتف Galaxy S25 Ultra