موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 للعاملين بالدولة.. بالتزامن مع اقتراب موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، تزايدت التساؤلات بين العاملين في القطاع الحكومي حول مواعيد صرف المرتبات والقيم المالية التي سيحصلون عليها. 

وفي هذا الصدد، أعلنت وزارة المالية جدولًا مفصلًا لمواعيد الصرف، ما يساعد الموظفين في تخطيط ميزانياتهم الشهرية.

وزارة المالية تعلن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 للعاملين بالدولةجدول مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

من المقرر أن تبدأ عملية صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 للعاملين في القطاع الحكومي يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر، وستمتد فترة الصرف لمدة خمسة أيام، وفقًا للجدول الزمني التالي:

سيتم صرف المرتبات يوم الخميس 24 أكتوبر، للموظفين في الوزارات التالية:

مجلس النوابالجهاز المركزي للمحاسباتالمجلس القومي لحقوق الإنسانالمجلس الأعلى للصحافةالأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطنيوزارات التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعيمديريات الطرق والنقل.


بينما يحصل يوم الأحد 27 أكتوبر، العاملون في الوزارات التالية على مرتباتهم:

التعليم العاليالتنمية المحليةالعدلالكهرباءالتخطيطالاستثمارالتعاون الدوليالتربية والتعليمالزراعةالخارجيةالشباب والرياضةالماليةالمحكمة الدستورية العلياالأزهر الشريف دار الإفتاء المصريةهيئة النيابة الإداريةالجهاز المركزي للتنظيم والإدارةهيئة قضايا الدولةمجلس الوزراءالنيابة العامةاللجنة العليا للانتخابات.

وسيتم صرف المرتبات للمتأخرين عن المواعيد المحددة في الأيام السابقة، في يوم الاثنين 28، الثلاثاء 29، والأربعاء 30 أكتوبر.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 للعاملين بالدولة مواعيد صرف مرتبات أكتوبر، نوفمبر، وديسمبر 2024 لموظفي الجهاز الإداري للدولة أماكن صرف المرتبات

تتوفر عدة أماكن يمكن للموظفين من خلالها صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، بما في ذلك:

ماكينات الصراف الآلي (ATM).فروع البنوك المختلفة.مكاتب البريد المصري.حقيقة زيادة المرتبات

تشمل المرتبات زيادات محددة تعتمد على الدرجة الوظيفية لكل موظف، وفيما يلي القيم المالية لكل درجة وظيفية:

الدرجة الممتازة: 12،200 جنيه.الدرجة العالية: 10،200 جنيه.درجة المدير العام: 9،200 جنيه.الدرجة الأولى: 8،200 جنيه.الدرجة الثانية: 8،000 جنيه.الدرجة الثالثة: 7،500 جنيه.الدرجة الرابعة: 7،000 جنيه.الدرجة الخامسة: 6،500 جنيه.الدرجة السادسة: 6،000 جنيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرتبات شهر أكتوبر 2024 صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 جدول صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 موعد صرف مرتبات شهر أکتوبر 2024 للعاملین صرف المرتبات جنیه الدرجة

إقرأ أيضاً:

تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر الجاري.. بشري للموظفين

تبدأ الحكومة خلال ال3ايام المقبلة في صرف مرتبات شهر أكتوبر الجاري بكل العاملين بالدولة من الجهات الخاضعة للموازنة العامة والهيئات الاقتصادية والخدمية ووحدات التنمية المحلية .

اقرأ أيضا.. هيحافظ على حقك.. أهمية التحول إلى الدعم النقدي لمنع تسريب أموال الدولة

كشف تقرير صادر عن وزارة المالية عن استهداف عمليات صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر أكتوبر الجاري لمدة 5ايام متصلة تبدأ من الخميس المقبل حتي نهاية الاربعاء من الأسبوع التالي .

وفقا للتقرير فإنه من المقرر البدء في عمليات صرف المرتبات اعتبارا من يوم 24 حتي 30 من أكتوبر الجاري ليشمل بذلك أكثر من 57 وزارة وهيئة حكومية ومستقلة .

أكد التقرير أن الحكومة لجأت لتبكير عمليات صرف المرتبات عن شهر أكتوبر الجاري،بالتنسق مع الجهاز المصرفي والذي يتضمن التعاون مع 15بنكا حكوميا وخاصا للقيام بعمليات تحويل المرتبات للعاملين بالدولة من الجهات الخاضعة للموازنة العامة والمتعاقدة مع البنوك 

استهدفت تلك الإجراءات تيسر عمليات صرف مرتبات أكتوبر الجاري، علي الموظفين وتقليل الزحام علي الفروع البنكية أو جهات العمل .
تتضمن عمليات صرف مرتبات العاملين عن شهر أكتوبر الجاري البدء اعتبارا من الخميس المقبل والموافق 24 من الشهر الجاري ثم استكمالها من الفترة 27 حتي 30 من أكتوبر الحالي.

مقالات مشابهة

  • فاضل يومين.. تعرف على جدول صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024
  • موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 للعاملين بالدولة
  • موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 لموظفي الدولة
  • قبل نهاية الأسبوع.. موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024
  • تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر الجاري.. بشري للموظفين
  • مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 وجدول الأجور للعاملين بالدولة
  • موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024
  • موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 لجميع الموظفين
  • خطوة بخطوة.. موعد صرف رواتب شهر أكتوبر 2024 للعاملين بالقطاع العام