أدى أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ثلاثة قضاة جدد في محاكم دبي اليمين القانونية اليوم في قصر زعبيل في دبي.

وتمنّى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التوفيق للقضاة الجدد في القيام بمهامهم ورسالتهم على الوجه الأكمل، مؤكداً أهمية دور القضاء في بناء مجتمع قوي يقوم في جوهره على مبدأ سيادة القانون، وضمان تحقيق العدالة والمساواة بين أفراده وحماية حقوقهم وحفظ كرامتهم دون تمييز، ولما لذلك من انعكاسات إيجابية مهمة على جميع القطاعات بما في ذلك القطاع الاقتصادي بما للبيئة القانونية الفعالة من تعزيز مناخ الاستثمار ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية.

أخبار ذات صلة الإمارات والهند تدرسان إقامة مشروع للطاقة المتجددة بقدرة 60 جيجاواط في ولاية راجستان محمد بن راشد يلتقي جمعاً من أعيان البلاد ورجال الأعمال والمستثمرين وكبار المسؤولين

حضر مراسم أداء اليمين سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، ومعالي الفريق طلال بالهول الفلاسي، رئيس جهاز أمن الدولة في دبي، والمستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، والدكتور عبدالله سيف السبوسي، أمين عام المجلس القضائي في دبي، والدكتور سيف غانم السويدي، مدير عام محاكم دبي. من جانبهم، أعرب القضاة الجدد في محاكم دبي عن تقديرهم للثقة التي أولاهم إياها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مؤكدين التزامهم بتحمُّل المسؤولية على الوجه الأمثل التزاماً بنهج دبي ودولة الإمارات في ترسيخ مبادئ العدالة دون إبطاء وبما يخدم مصالح المجتمع ويحمي حقوق أفراده.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات محمد بن راشد محمد بن راشد محاکم دبی آل مکتوم

إقرأ أيضاً:

أصداء واسعة لزيارة رئيس الدولة لموسكو في الإعلام الروسي

موسكو-وام
حظيت الزيارة الرسمية التي يقوم بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» حالياً للعاصمة الروسية موسكو، بأصداء واسعة واهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام الروسية.
فقد أبرزت وكالات أنباء «تاس» و«إنترفاكس» و«ريا نوفوستي» وصحيفة «كوميرسانت و فيديموست» المباحثات التي أجراها صاحب السمو رئيس الدولة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمقر الكرملين والتي ركزت على مختلف أوجه العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها في إطار الشراكة الإستراتيجية التي تجمع البلدين إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
في حين ركزت القناة الأولى وقناة روسيا 24 في التلفزيون الروسي على افتتاح صاحب السمو رئيس الدولة والرئيس الروسي «مركز الشيخة فاطمة بنت مبارك للتعليم» بمدرسة بريماكوف الدولية في العاصمة موسكو.
من جانبها، بثت وكالة تاس للأنباء تقريراً مفصلاً، عن تاريخ العلاقات الإماراتية - الروسية فيما عرضت «قناة روسيا اليوم» تقريراً خاصاً بالشأن نفسه.

مقالات مشابهة

  • أمام محمد بن راشد.. ثلاثة قضاة جدد يؤدون اليمين القانونية
  • أصداء واسعة لزيارة رئيس الدولة لموسكو في الإعلام الروسي
  • حميد بن راشد يمنح غسان عجة ميدالية عجمان الأولى للإنجازات
  • رئيس الدولة ونائباه والحكام يعزون ملك البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عبدالله
  • السويدي يوقّع النسخة الفرنسية من كتاب “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية” في باريس
  • الصحفيين الجدد يؤدون اليمين أمام مجلس النقابة
  • أعضاء جدول «تحت التمرين» بنقابة الصحفيين يؤدون اليمين أمام المجلس 
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون ملك البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عبدالله