التقى رئيس المجلس الرئاسي وبصفته القائد الأعلى للجيش محمد المنفي، أعضاء اللجنة العسكرية المشتركة، 5+5 عن المنطقة الغربية.

وقدم أعضاء اللجنة، للرئيس المنفي، “إحاطة كاملة عن نتائج اجتماع مجموعة العمل الأمنية المنبثقة عن مسار برلين، والذي عقد بمدينة سرت قبل أيام، بحضور بعثة الدعم في ليبيا بالشراكة مع الجمهورية الفرنسية”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: أعيان المنطقة الغربية اللجنة العسكرية المشتركة 5 5 المنفي

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة البارالمبية لبحث أوجه التعاون

التقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مكتبه اليوم، وفد اللجنة البارالمبية المصرية، لبحث أوجه  التعاون في مجال دعم ورعاية الأبطال والرياضيين من ذوي الهمم.

وضم الوفد : الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية، الدكتور أحمد ادم نائب رئيس اللجنة ، عماد رمضان أمين الصندوق ، عمرو الصادق المدير التنفيذي ، محمد كمال عضو اللجنة، وفي حضور محمد عبدالعليم رئيس منطقة شمال الصعيد للجنة البارالمبية، مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.

ورحب المحافظ بضيوف بني سويف من اللجنة البارالمبية المصرية،مثمنا الدور الكبير الذي تبذله اللجنة، لتقديم الدعم ورعاية المواهب الرياضية، وتوفير الأجواء المناسبة لذوي الهمم للمنافسة في البطولات المختلفة،مشيرا إلى حصول أحد أبناء بني سويف"عبد النبي حسن" لاعب منتخب الكرة الطائرة "جلوس"على لقب أفضل ليبرو في العالم،أكثر من مرة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في منافسات دولية وقارية عديدة .

خلال متابعة أنشطة "بداية".. محافظ بني سويف يستمع لشكاوى أهالي مركز ناصر اجتماع في بني سويف لمناقشة إجراءات تنظيم تواجد الباعة الجائلين بالشوارع والميادين

في المقابل أعرب رئيس اللجنة عن تقديره  للمحافظ "د.محمد هاني غنيم" على جهود المحافظة المبذولة لدعم الأنشطة الرياضية والمبادرات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة ، مشيرا إلى اعتماد مجلس إدارة اللجنة 5 مناطق بارالمبية لتغطية التوزيع الجغرافي على مستوى المحافظات،ضمن خطة  اللجنة لتوسيع قاعدة الممارسة واكتشاف  الموهوبين فى  الألعاب و الرياضات البارالمبية على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • فوز الزميل حسن عثمان بعضوية شعبة الاتصالات بنقابة الصحفيين
  • رئيس الجمهورية يترأس جلسة عمل مع أعضاء اللجنة الوطنية للوقاية من مرض السرطان
  • بوتين يلتقي بـ 3 رؤساء من أعضاء مجموعة «بريكس»
  • محافظ بني سويف يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة البارالمبية لبحث أوجه التعاون
  • أسماء الأعضاء الجدد باللجنة العامة لمجلس النواب
  • مفاجأة.. مصادر تكشف الهيكل التنظيمي لـ«حماس» بعد اغتيال السنوار
  • السفير البابوي بمصر يلتقي أعضاء الدورة 67 للمقبلين على الزواج
  • عقب دعوة البابا تواضروس لاجتماعها.. كل ما تريد معرفته عن لجنة المجمع المقدس
  • إعلام إسرائيلي: الجيش يمهد لتغيير المنطقة ونتنياهو لا يستغل النجاحات العسكرية