كشف الإعلامي هاني حتحوت، تطورات أزمة لاعبي الزمالك وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، مع فرد الأمن في دولة الإمارات، والتي جرت أمس بعد انتهاء مباراة الفريق الأبيض أمام فريق بيراميدز ضمن مباريات كأس السوبر المصري.

وأوضح حتحوت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن إدارة نادي الزمالك مندهشة ومصدومة من تسارع الأحداث والأوضاع في الإمارات؛ عقب ما حدث مع فرد الأمن الإماراتي.

الزمالك يؤدى مرانه فى ملعب بن زايد استعدادا لنهائي السوبر عاجل.. غدا أولى جلسات محاكمة ثلاثي الزمالك

وأوضح الإعلامي هاني حتحوت، أنه تمت إحالة لاعبي الزمالك ومدير الكرة عبد الواحد السيد إلى المحاكمة العاجلة غدًا، وذلك باعتبارها جنحة وليست جناية أو جريمة كبيرة.

وتابع حتحوت: اعتداء لاعبي الزمالك على فرد الأمن تصرف غير لائق، والرجل تنازل عن البلاغ وتم الصلح، ولكن هناك ما يعرف باسم حق الدولة، وهو ما جعل القضية تتفاقم ويتم تحويلها إلى المحاكمة العاجلة.

وأردف الإعلامي هاني حتحوت: قد يصدر قرار غدًا من المحكمة الإماراتية ببراءة لاعبي الزمالك أو الخروج بكفالة مالية، وقد يستمر الوضع كما هو مع احتجازهم، وقد يتم صدور قرار يقضي بمنعهم من دخول الإمارات مرة أخرى وقد يتطور الوضع إلى المنع من دخول دول الخليج بشكل عام.

وأوضح حتحوت أيضًا، أن لاعبي الزمالك محتجزين في مكان أشبه بالفندق، ويتم معاملتهم بشكل لائق، وسيتم إجراء المحاكمة غدًا عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وليس الامتثال في ساحة المحكمة أمام القضاء.

وأكد الإعلامي هاني حتحوت، أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم يتقدم بطلب رسمي حتى الآن لتأجيل مباراته أمام النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، كما أن رئيس البعثة حسام المندوه نفى فكرة الانسحاب من نهائي كأس السوبر المصري.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأبيض بيراميدز كاس السوبر السوبر المصري نادي الزمالك الفيديو كونفرانس تقنية الفيديو كونفرانس انتهاء مباراة الفريق فاتن عبد المعبود أزمة ثلاثي الزمالك الأمن الإماراتي أزمة لاعبى الزمالك الإعلامی هانی حتحوت لاعبی الزمالک

إقرأ أيضاً:

بث مباشر| أحمد موسى يكشف آخر تطورات أزمة الزمالك في الإمارات

يقدم الإعلامي أحمد موسى، حلقة جديدة من برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، اليوم الثلاثاء، وتفاصيل أزمة نادي الزمالك في الامارات العربية المتحدة.

أحمد موسى: تدمير رمز البحرية الإسرائيلية "إيلات" يجب تدوينه في التاريخ

ويتحدث أحمد موسى، عن مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في قمة تجمع البريكس، في روسيا، وتفاصيل لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على هامش التجمع.

وفي وقت سابق، وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مدينة قازان الروسية للمشاركة في قمة تجمع بريكس التي تشارك فيها مصر كعضو للمرة الأولى.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس السيسي سوف يستعرض خلال أعمال القمة رؤية مصر ومواقفها إزاء عدد من الموضوعات والقضايا المهمة دولياً وإقليمياً، وخاصة سبل تعزيز التعاون بين دول التجمع بما يضمن تطوير العمل متعدد الأطراف والإسهام في التصدي للتحديات المركبة التي يشهدها العالم سياسياً واقتصادياً. 

وأضاف أن إصلاح الهيكل المالي العالمي لتحقيق التوازن المأمول، لاسيما ما يتعلق بتعزيز صوت ومصالح الدول النامية في مختلف المحافل الدولية والإقليمية، في ضوء تنامي التأثيرات السلبية للصراعات والأزمات الدولية على مسيرة التنمية بالدول النامية، وسوف تتطرق كذلك مداخلات الرئيس إلى قضايا تغير المناخ، وسبل دعم التعاون الاقتصادي والتنموي المشترك بين دول التجمع.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف آخر تطورات أزمة الثلاثي وينفي الانسحاب أو طلب تأجيل نهائي السوبر
  • تطورات جديدة في أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات «فيديو»
  • بث مباشر| أحمد موسى يكشف آخر تطورات أزمة الزمالك في الإمارات
  • تحديد جلسة عاجلة| هاني حتحوت يكشف تطورات أزمة ثلاثي الزمالك بأبو ظبي
  • بداية الانفراجة في أزمة لاعبي الزمالك.. حتحتوت: تنازل عن البلاغ وتم الصلح
  • هاني حتحوت يكشف طريقة محاكمة ثلاثي الزمالك
  • هاني حتحوت يكشف الأحكام المتوقعة على ثلاثي الزمالك غدا
  • اتصالات مكثفة لوزير الرياضة مع سفير مصر بالإمارات لاحتواء أزمة لاعبي الزمالك
  • تهديد بالانسحاب من السوبر.. تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات