أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  عن أنه سيتم  فتح باب التخلفات الذين لم يتمكنوا من استلام فيزا المنطقة الحره الخاصة بهم في ميعادها. 

وأوضح محافظ بورسعيد ، فى تصريحات خاصة انه سيتم فتح الباب  للمرحلة الاولى والثانيه والثالثه من اليوم الاثنين الموافق 14/8/2023 حتي الأثنين 21/8/2023 من الساعه الثامنه والنصف صباحا حتي الثالثة عصر

ولفت محافظ بورسعيد ، إلىأنه  سيتم اعدام باقي البطايق التي لم يتم استلامها خلال تلك الفترة حتي 21/8/2023.

هذا و يتم توزيع البطاقات من مقر"  ديوان عام محافظة بورسعيد "،  من خلال بوابة الدخول المجاورة لمديرية أمن بورسعيد.

محافظ بورسعيد : تكثيف العمل للانتهاء من أعمال تطوير منطقة أمل الجبل محافظ بورسعيد يفتتح البطولة الإفريقية السادسة لكرة السرعة.. صور

و سيتم بدء صرف بدل المنطقة الحره في بداية أغسطس بواسطة ماكينات الصرف الآلي واستخدامها في شراء اي احتياجات أخرى والتعامل بواسطتها من خلال جميع مدفوعات الاجهزة الحكوميه والغير حكومية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الأجهزة الحكومية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد ماكينات الصرف منطقة بورسعيد محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

النيابة تعاين موقع انهيار عقار بحي المناخ في بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاينت النيابة العامة، اليوم السبت، موقع إنهيار عقار مكون من 4 طوابق نطاق حي المناخ في محافظة بورسعيد، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتفقد رجال النيابة العامة موقع العقار المُنهار بشارع البلدية ونمرة 2 خلف شارع كسرى، مطلعين على كاميرات المراقبة في المنطقة، كما التقوا عدد من سكان المنطقة وسكان العقار المنهار ومالكه للتعرف على ملابسات انهيار العقار وكواليس إخلاءه من السكان قبل انهياره.

وكانت إدارة النجدة بمديرية أمن بورسعيد، تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط عقار بشارع البلدية ونمرة 2 خلف شارع كسرى، وعلى الفور توجه رجال الحماية المدنية والبحث الجنائي والإسعاف، إلى مكان الواقعة لإنقاذ أي من الأشخاص تحت الأنقاض، وتمكنوا من إنقاذ شاب مصاب من تحت الأنقاض ويدعى: زياد السعيد مسعد العدوى 23 عامًا، مصابًا بجروح متفرقة بالوجه وكدمات وسحجات بالجسم، ونُقل إلى مستشفى السلام وخرج عقب تلقي الإسعافات الأولية والخدمات الطبية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • البنك الدولي يتوقع نمو التحويلات إلى البلدان منخفضة الدخل بنسبة 2.3% بنهاية 2024
  • محافظ أسيوط يعلن البدء في أعمال ترفيق المنطقة الاستثمارية المتكاملة
  • ضبط 14 مخالفًا لنظام البيئة في مناطق بالمملكة خلال أسبوع
  • قرار جديد بحظر تصدير السكر لمدة 3 أشهر إضافية
  • موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في مصر
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري
  • النيابة تعاين موقع انهيار عقار بحي المناخ في بورسعيد
  • “المرسة” طبق تقليدي ومكونات طبيعية فاضت بها خيرات جازان
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية