وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة تضافر الجهود وتسريع وتيرة العمل للانتهاء من الطرق الجاري رصفها ضمن خطة الرصف للعام المالي الحالي مع الإلتزام بمعايير ومواصفات الجودة حفاظاً على الصالح العام .


عقد محمد موسى نائــب المحافظ اجتماعاً تنسيقياً مع عدد من مسئولي شركات الرصف المنفذة لمتابعة الموقف التنفيذي ونسب الإنجاز ، بحضور اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد ، المهندس شعبان الشبراوي مدير مديرية الطرق ، المهندس مسعود الجندي مدير وحدة الرصف ، المهندس أشرف طايل المستشار الهندسي ، الاستاذة وسام مراد مدير عام الإدارة الإستراتيجية .

المنوفية: تحرير 268 محضرا تموينيا وضبط 10 أطنان مواد غذائية و11 شيكارة دقيق مدعم جامعة المنوفية تنظم ندوة توعوية لمناقشة أهمية الطاقة الجديدة والمتجددة وأمنها محافظ المنوفية يشدد على الإزالات الفورية في المهد لأي تعديات أو متغيرات مكانية


حيث ناقش الإجتماع  نسب تنفيذ أعمال الرصف والمعوقات التي تواجه كل شركة على حدة وسبل التغلب عليها للوقوف على حجم الأعمال المنفذة والعمل على تذليل العقبات لسرعة الانتهاء من الأعمال المقررة .


 أكد محافظ المنوفية حرصه على المتابعة المستمرة والميدانية لمشروعات  الخطة الاستثمارية وتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات وتذليل معوقات التنفيذ للانتهاء منها وفق التوقيتات الزمنية المقررة ، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف المرور الميداني لمتابعة كافة المشروعات المستهدفة بالخطة الاستثمارية الجديدة بمختلف القطاعات المتنوعة ، والتواصل المباشر مع الشركات المنفذة لتذليل كافة العقبات للإسراع بمعدلات التنفيذ تحقيقاً للصالح العام .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخطة الاستثمارية المنوفية محافظ المنوفية مديرية الطرق خطة الرصف تذليل العقبات

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يقرر صرف مكافأة لفريق طبي نجح في إجراء جراحة نادرة لفتاة

أشاد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بنجاح فريق طبي بمستشفى الجراحات المتخصصة بشبين الكوم، في إجراء تدخل جراحي عالي الدقة، حيث تمكن الفريق الطبي من إجراء عملية جراحية لفتاة في العشرينات من عمرها كانت تعاني من ورم في عظام الجمجمة تسبب في تشوه واضح في شكل الرأس.

وثمن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جهود الفريق الطبي، و قرر صرف مكافأة مالية لفريق العمل بالمستشفي خلال زيارته الخميس الماضي تقديراً لجهودهم في الارتقاء بجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والتطور في نوعية العمليات الجراحية بالمستشفي.

وكان الفريق الطبي قد استطاع من خلال خطوة مبتكرة تصميم رقعة مخصصة من الكربون PEEK باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، حيث تم تحضيرها بدقة لتناسب تكوين جمجمة المريضة، ونجح الفريق الطبي في استئصال الورم وتركيب الرقعة بنجاح، مما أتاح للمريضة الخروج من الجراحة بحالة مستقرة، مع إمكانية استعادة شكل رأسها الطبيعي، وتحسين جودة حياتها بشكل ملحوظ.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد فوزي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أن هذا الإنجاز يمثل نقلة نوعية في مجال جراحة الجمجمة، ويعكس التطور المستمر الذي تشهده مستشفيات المحافظة في استخدام التكنولوجيا الحديثة في العلاج.

أضاف الدكتور مصطفى أبو حليمة، مدير المستشفى، أن العملية أجريت تحت إشراف الدكتور محمد البتانوني، استشاري جراحة المخ والأعصاب، وبمشاركة الدكتور سامح طيرة، استشاري التخدير، مشيدًا بالدور الفعّال للأطقم الطبية والدعم المقدم من الفرق الطبية المعاونة، ما ساهم في نجاح هذا التدخل الجراحي المعقد.

مقالات مشابهة

  • اجتماع تنسيقي مع عدد من شركات الرصف لمناقشة نسب الإنجاز وتذليل المعوقات بالمنوفية
  • اجتماع تنسيقي مع شركات الرصف لمناقشة نسب الإنجاز وتذليل المعوقات بالمنوفية
  • اجتماع في بني سويف لمناقشة إجراءات تنظيم تواجد الباعة الجائلين بالشوارع والميادين
  • اجتماع تنسيقي لمناقشة موقف المشروعات بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية
  • اجتماع تنسيقي مع ممثلي الشركات المنفذة لمناقشة المشروعات المتعثرة في المنوفية
  • اجتماع برلماني لمناقشة دراسة الأثر التشريعي لقانون التصالح في بعض مخالفات البناء
  • محافظ المنوفية يلتقي وفد وزارة البترول للتنمية المستدامة لبحث أوجه التعاون
  • محافظ المنوفية يبحث مع وفد هيئة البترول للتنمية المستدامة أوجه التعاون
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مكافأة لفريق طبي نجح في إجراء جراحة نادرة لفتاة