تعرض فريق التفتيش التابع لمديرية الصحة بمحافظة بني سويف لحادث سير مروع، حيث انقلبت سيارتهم أثناء توجههم لتنفيذ زيارة مفاجئة ضمن الجولات الرقابية، حيث أسفر الحادث عن إصابة  4 أشخاص من أفراد الفريق بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف إخطارا يفيد بإصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، اليوم الثلاثاء، إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق بنى سويف الزراعى، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لإجراء الكشف الطبي عليهم، وإجراء الفحوصات الطبية لهم، وهم: هبه على، 39 سنة، مفتش مالى وادارى بالمديرية الصحيه ببنى سويف، وبها جرح متهتك باليد اليسرى، ومحمد عبد الله، 54 سنه، وبه سحجات وكدمات، سائق بمديرية الصحة، واحمد محمد، 37 سنة، صيدلى بمديرية الصحة، وبه سحجات وكدمات، ومحمد رمضان، 33 سنة، صيدلى بمديرية الصحة، وبه سحجات وكدمات.

 

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى اصابتهم، ودرجة الإصابة التي لحقت بهم في الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف إسعاف بني سويف جامعة بني سويف حوادث بني سويف تعليم بني سويف

إقرأ أيضاً:

بعد حادث فريق الدراجات .. النيابة تستدعي مسئولا بنادي 6 أكتوبر

أمر المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد باستدعاء المدير الرياضي بنادي 6 أكتوبر لسؤاله حول ملابسات حادث إصابة ٧ لاعبين من فريق نادي ٦ أكتوبر للدراجات، إثر حادث تصادم مروع على طريق "مصر الإسكندرية" الصحراوي. 

تستجوب النيابة المدير الرياضي لنادي 6 أكتوبر حول اعتياد المصابين للتمرين في موقع الحادث على الطريق الصحراوي وكيفية تأمينهم اثناء التأمين وايضا ما اذا كان هناك أماكن معينة مخصصة لهم للتمرين بدراجاتهم. 

كشفت التحقيقات ان الحادث وقع على الطريق الداعم الخاص بالخدمات بطريق مصر اسكندرية الصحراوي صباح الأحد اثناء تمرين 7 من لاعبي فريق الدراجات على الطريق الصحراوي وان الطريق المذكور تبين انه لا يوجد به كاميرات مراقبة في محيط الحادث كما تبين ان الحادث لا يوجد له شهود عيان حيث وقع في ساعة مبكرة علاوة على عدم رؤية اللاعبين للسيارة التي دهستهم حيث أطاحت بهم من الخلف ولم يرى اي منهم السيارة التي فرت مسرعة من مكان الحادث. 

كلفت النيابة رجال المباحث بجمع التحريات اللازمة حول السيارة المتسببة في الحادث وقائدها والتحري حول وجود كاميرات مراقبة في محيط الحادث او الطرق المؤدية اليه وابفاد النيابة بها. 

انتقل فريق من النيابة إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لسماع أقوال اللاعبين المصابين وتبين دخول ٤ لاعبين إلى المستشفى في حالة حرجة ولا تسمح حالتهم بسماع أقوالهم، وغادر لاعب المستشفى، ولم يتبق سوى حالتين للاعبين تستمع النيابة لأقوالهما حول ملابسات الحادث وكيفية وقوعه.

 

محدش شاف حاجة.. مفاجآت في حادث فريق لاعبي الدراجات بنادي 6 أكتوبر كسور بالعمود الفقري والترقوة وكدمات بالرئة.. تفاصيل التقارير الطبية للاعبي فريق الدراجات بأكتوبر

 

وقال الاثنان المصابان في أقوالهما أمام النيابة، إنهما لم يشاهدا ما حدث، معلقين: "مشوفناش حاجة عربية خبطتنا من الخلف وملحقناش نشوف أي حاجة ومنعرفش حتى مواصفات العربية، لقينا نفسنا كلنا فوق بعض وكله بيصرخ من العجل اللي اتفرم بينا". 

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لإلقاء القبض على سائق سيارة المتسبب في حادث فريق الدراجات لنادي ٦ أكتوبر على طريق "مصر الإسكندرية" الصحراوي. 

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن الملابسات الكاملة لإطاحة سيارة بلاعبي فريق نادي ٦  أكتوبر للدراجات على طريق "مصر الإسكندرية" الصحراوي أثناء تمرينهم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث تبين أن سائق السيارة النقل أطاح بموكب التمرين من الخلف؛ ما أدى لسقوط اللاعبين وإصابتهم بكسور وكدمات وجروح.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث مصادمة ووجود مصابين بطريق "مصر الإسكندرية" الصحراوي، وبالانتقال والفحص، تبين اصطدام سيارة بعدد من لاعبي نادي 6 أكتوبر للدراجات أثناء تمرينهم المخصص على الطريق السريع.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الحادث أسفر عن إصابة ٧ لاعبين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتواصل مباحث الجيزة تحرياتها للكشف عن تفاصيل الحادث وبيان المتسبب فيه.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة "فان باص" بطريق بني سويف الفيوم
  • أسيوط .. مصرع أب ونجليه سقطت سيارتهم من أعلى كوبري الهضبة
  • هل الإفراط في تناول القهوة يضر بصحة الكبد؟
  • بعد حادث فريق الدراجات .. النيابة تستدعي مسئولا بنادي 6 أكتوبر
  • لا كاميرات أو شهود وإصابات خطرة.. تفاصيل دهس لاعبي فريق الدراجات
  • كسور بالعمود الفقري والترقوة وكدمات بالرئة.. تفاصيل التقارير الطبية للاعبي فريق الدراجات بأكتوبر
  • نادي 6 أكتوبر يصدر بيانا بشأن إصابة لاعبي الدراجات في حادث سير
  • نادي 6 أكتوبر يصدر بيان بشأن إصابة لاعبي فريق الدراجات في حادث سير
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية على موقف المنصورة للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة المقررة