استقبل سموّ الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلّا، ولي عهد أم القيوين، في الديوان الأميري أمس، كارولين كونثر لوبيز، سفيرة جمهورية الباراغواي لدى الدولة، التي قدمت للسلام على سموّه، بمناسبة تسلمها مهام عملها الجديد.
ورحب سموّه، بالسفيرة، متمنياً لها التوفيق والنجاح في أداء مهام عملها، بما يسهم في توطيد علاقات الصداقة والتعاون مع جمهورية الباراغواي على مختلف الصعد.


وعبرت كارولين لوبيز، عن بالغ شكرها لسموّه، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مثنية على العلاقات القوية التي تربط البلدين الصديقين.
حضر اللقاء، الشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلّا، رئيس دائرة المالية، والشيخ منصور بن إبراهيم المعلّا، المدير العام للمؤسسة العقارية، المدير التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، وناصر سعيد التلّاي، مدير الديوان الأميري، وحميد راشد الشامسي، الأمين العام للمجلس التنفيذي، وسيف حميد سالم، مدير مكتب سموّ ولي العهد. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين الإمارات

إقرأ أيضاً:

الوزير الأول يستقبل سفيرة صربيا بالجزائر

إستقبل الوزير الأول نذير العرباوي اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة، سفيرة جمهورية صربيا بالجزائر آنا بيتكوفيتش.

وحسب بيان لمصالح الوزير الأول، فإن المحادثات تناولت سبل تعزيز و ترقية علاقات التعاون الثنائي في شتى المجالات وتطوير الشراكة بين البلدين. لاسيما في المجالات الاقتصادية، إنسجاما مع الإرادة السياسية المشتركة التي تحدو قائدي البلدين. رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، والرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش.

وأضاف البيان أن الطرفان إستعرضا القضايا الإقليمية والدولية الراهنة مع التذكير بالقيم و المبادئ التي تحكم العلاقات الدولية والمؤسسة لحركة عدم الانحياز. لاسيما احترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها الداخلية وانتهاج الطرق السلمية لحل النزاعات. بالإضافة كذلك إلى حق الشعوب في تقرير مصيرها من أجل السلام والاستقرار والتقدم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • ولى عهد أم القيوين يستقبل سفيرة الباراغواى
  • ولي عهد أم القيوين يستقبل سفيري سلوفينيا وكازاخستان
  • راشد بن سعود المعلا يبحث علاقات التعاون مع سفيرة سلوفينيا
  • رهام سلامة تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع المدير التنفيذي لمرصد الأزهر
  • راشد بن سعود يستقبل سفيري كازاخستان وسلوفينيا وتمنّى لهما التوفيق
  • الوزير الأول يستقبل سفيرة صربيا بالجزائر
  • ولي عهد أم القيوين يستقبل سفير كازاخستان
  • ولى عهد أم القيوين يستقبل سفيرة سلوفينيا
  • المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري: الجمعية بدأت على يد الإمام محمد عبده