مقالات مشابهة تسلا تقترب من إطلاق تطبيق رسمي لساعة آبل واتش لفتح سياراتها

‏6 دقائق مضت

الحكومة الجزائرية تتيح رابط تسجيل في قفة رمضان 2025 للفئات المستحقة

‏9 دقائق مضت

من هنا.. رابط سحب استدعاء مسابقة مشرف تربية والشروط المطلوبة

‏17 دقيقة مضت

يوبيسوفت تلغي الوصول المبكر للعبة Assassin’s Creed Shadows

‏19 دقيقة مضت

احتياطيات النفط والغاز في بريطانيا.

. الكشف عن رقم ضخم

‏20 دقيقة مضت

وزير التربية والتعليم: إجراءات جديدة لتحسين الأحوال الوظيفية للمعلمين في مصر

‏21 دقيقة مضت

أعلنت الحكومة الجزائرية عن فتح باب التسجيل في ملف قفة رمضان 2025، وذلك من أجل دعم الفئات الأشد فقرًا والمواطنين من محدودي الدخل في الأراضي الجزائرية، وتقديم المساعدات الضرورية لهم خلال شهر رمضان المبارك للعام 1446، ومن ثم تقدر هذه المنحة بمبلغ مالي قدره 10,000 دينار جزائري لكل مواطن مستفيد، وذلك وفقًا لمجموعة من الشروط التي وضعتها الحكومة للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، لتأمين مستلزمات رمضان، وتأتي هذه المنحة بهدف تخفيف العبء المالي على الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع.

كيفية التقديم في ملف قفة رمضان 2025

أشارت وزارة الداخلية والجماعات المحلية في الجزائر إلى إمكانية التقديم في ملف قفة رمضان 2025، حيث تستطيع الفئات الأكثر فقرًا الحصول على المنحة بكل سهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

في البداية يتم الذهاب إلى موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية الجزائرية.بعد ذلك يتم تسجيل الدخول عبر الموقع.ومن ثم يتم القيام بالضغط على خيار منحة رمضان.القيام بكتابة كافة البيانات الشخصية مثل اسم المتقدم، والعنوان، وتاريخ الميلاد.بعد ذلك يتم إرسال كافة الأوراق والمستندات اللازمة، وخاصة شهادة إثبات الدخل الشهري، وصورة من بطاقة الهوية الوطنية.في النهاية يتم النقر على أيقونة إرسال الطلب.شروط التقديم على منحة قفة رمضان

صرحت الحكومة الجزائرية عن الشروط الواجب توافرها للحصول على ملف قفة رمضان 2025، حيث قامت الحكومة بوضع مجموعة من الشروط للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، ومن ثم فإن الفئات المستهدفة من هذه المنحة المواطنين الغير قادرين على توفير احتياجاتهم، بما في ذلك الأرامل، والمطلقات، وكذلك أيضًا كبار السن الذين ليس لديهم دخلًا كافيًا، وهذه الشروط جاءت على النحو التالي:

يشترط أن يكون المتقدم حامل الجنسية الجزائرية.كما ينبغي أن يكون المواطن المتقدم مقيم في الأراضي الجزائرية إقامة دائمة.يشترط عدم امتلاك المتقدم أي عقارات أو أراضي ذات قيمة باهظة الثمن.ينبغي أن يكون المواطن المتقدم مسلمًا.كما يلزم أن يكون السجل القضائي للمواطن المتقدم نظيف، ولا يوجد لديه أي حكم قضائي سابق.ومن ثم يجب على المتقدم الالتزام بالمواعيد المحددة للتقديم.
Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: دقیقة مضت أن یکون ومن ثم

إقرأ أيضاً:

الكوبي لويس دياز: “منبهر بالعمل الذي قامت به اللجنة الأولمبية الجزائرية لتحقيق النجاحات”

أشاد الكوبي بيدرو لويس دياز، مدرب الملاكمة البطلة الأولمبية، ايمان خليف، بالإمكانيات الكبيرة التي سخرتها اللجنة الأولمبية الجزائرية، من أجل تحقيق النجاحات في دورة باريس الأخيرة.

وقال لويس دياز، في الندوة الصحفية التي نشطها اليوم الأحد. رفقة البطلة إيمان خليف، تحت عنوان “قصة نجاح”: “أنا منبهر باللجنة الأولمبية الجزائرية. وكل العمل الذي قامت به لتحقيق النجاحات”.

وواصل ذات المتحدث:” أشكر كل من كان خلف ايمان لتحقيق النجاح. كما أشكر صديقي محمد شعوة، على وقوفه مع ايمان، الآن هي بطلة أولمبية”.

مضيفا: “تشرفت بالعمل مع إيمان خليف. وكل ما عاشته هذه البطلة في باريس (يقصد الحملة الإعلامية الشنعاء)، حفزها من أجل تحقيق نتائج قوية والتتويج بالذهبية”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة لحملة المؤهلات العليا في شركة عقارات.. الشروط ورابط التقديم
  • كيفية التقديم على شقق الإسكان 2025 عبر موقع مسكن
  • عاجل - موعد نتائج اللوتري الأمريكي 2025 وشروط وأوراق التقديم في قرعة الهجرة العشوائية
  • موعد نتائج اللوتري الأمريكي 2025.. شروط وأوراق التقديم في قرعة الهجرة العشوائية
  • شروط التقديم في برنامج رواد وعلماء مصر.. اعرف كيفية الاشتراك
  • عاجل - طريقة وشروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. موعد شراء كراسة الشروط والأوراق المطلوبة
  • سلاف فواخرجي تعتذر عن “حكاوي المدينة” وتستعد لـ”ليالي روكسي”
  • الكوبي لويس دياز: “منبهر بالعمل الذي قامت به اللجنة الأولمبية الجزائرية لتحقيق النجاحات”
  • عاجل -التقديم على وظائف وزارة الدفاع 1446 في السعودية: الشروط والخطوات المطلوبة