كشف الإعلامي هاني حتحوت، تطورات أزمة لاعبي الزمالك وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، مع فرد الأمن في دولة الإمارات، والتي جرت أمس بعد انتهاء مباراة الفريق الأبيض أمام فريق بيراميدز ضمن مباريات كأس السوبر المصري.

هاني حتحوت يكشف الأحكام المتوقعة على ثلاثي الزمالك غدا

وأوضح حتحوت أن إدارة نادي الزمالك مندهشة ومصدومة من تسارع الأحداث والأوضاع في الإمارات؛ عقب ما حدث مع فرد الأمن الإماراتي.

وأوضح الإعلامي هاني حتحوت، أنه تمت إحالة لاعبي الزمالك ومدير الكرة عبد الواحد السيد إلى المحاكمة العاجلة غدًا، وذلك باعتبارها جنحة وليست جناية أو جريمة كبيرة.

الخضري: جمهور الزمالك لم ينسى لكهربا أنه كان سببا في ضياع الدوري

وتابع حتحوت: اعتداء لاعبي الزمالك على فرد الأمن تصرف غير لائق، والرجل تنازل عن البلاغ وتم الصلح، ولكن هناك ما يعرف باسم حق الدولة، وهو ما جعل القضية تتفاقم ويتم تحويلها إلى المحاكمة العاجلة.

وأردف الإعلامي هاني حتحوت: قد يصدر قرار غدًا من المحكمة الإماراتية ببراءة لاعبي الزمالك أو الخروج بكفالة مالية، وقد يستمر الوضع كما هو مع احتجازهم، وقد يتم صدور قرار يقضي بمنعهم من دخول الإمارات مرة أخرى وقد يتطور الوضع إلى المنع من دخول دول الخليج بشكل عام.

وأوضح حتحوت أيضًا، أن لاعبي الزمالك محتجزين في مكان أشبه بالفندق، ويتم معاملتهم بشكل لائق، وسيتم إجراء المحاكمة غدًا عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وليس الامتثال في ساحة المحكمة أمام القضاء.

وأكد الإعلامي هاني حتحوت، أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم يتقدم بطلب رسمي حتى الآن لتأجيل مباراته أمام النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، كما أن رئيس البعثة حسام المندوه نفى فكرة الانسحاب من نهائي كأس السوبر المصري.
 

رغم كل الأحداث.. إبراهيم فايق يكشف مصير نهائي السوبر بين الأهلي والزمالك

 

 

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق عن إقامة مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك في موعدها حتى الآن.


وكتب فايق من خلال حسابه الشخصي اكس :" رغم كل الأحداث مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في ميعادها ".

يواجه نادي الزمالك، عقوبات صارمة حال الانسحاب من المباراة النهائية ببطولة كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي بعد غد الخميس.

وأعلن المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أحمد سالم، عن عقد اجتماع عاجل بين حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة، لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلي القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد نادي الزمالك ادارة نادي الزمالك لاعبي الزمالك عبد الواحد السيد فريق بيراميدز دولة الامارات الفيديو كونفرانس هاني حتحوت الإعلامی هانی حتحوت لاعبی الزمالک السوبر المصری نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الخطيب يتوعد لاعبي الأهلي بقرار تاريخي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك

عقد محمود الخطيب، المشرف العام على قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، جلسة مطولة مع لاعبي الأهلي، في الساعات الماضية، خاصة بعد فوز الفريق ضد سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وتأهل الأهلي إلى نهائي السوبر، ليضرب موعدا مع الزمالك، بعد فوزه أمام نادي سيراميكا كليوباترا، بثنائية مقابل هدف.

تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل القمة

وأكد محمود الخطيب، خلال جلسته مع لاعبي الأهلي، أنه غير سعيد بأداء الفريق، رغم صعوده لنهائي السوبر المحلي، مشيرا إلى أنه يلاحظ حالة من اللامبالاة من بعض اللاعبين.

وطلب «الخطيب» من اللاعبين ضرورة التركيز واستعادة المستوى واللعب بروح، في لقاء نهائي السوبر المحلي يوم الخميس المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أن الخطيب قال للاعبين نصا: إنه سيكون هناك تجميد للمستحقات، وتوقيع غرامات تاريخية حال الخسارة من الزمالك في اللقاء المقبل، خاصة حال استمرار الأداء الضعيف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بنهائي السوبر

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك، بنهائي السوبر المصري، في تمام الثامنة مساء يوم الخميس المقبل، بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب «محمد بن زايد» بالإمارات، في نهائي السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر المصري
  • تطورات جديدة في أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات.. إعلامي شهير يكشف مفاجأة (فيديو)
  • تحديد جلسة عاجلة| هاني حتحوت يكشف تطورات أزمة ثلاثي الزمالك بأبو ظبي
  • حالة صدمة.. هاني حتحوت: الزمالك لم يطلب تأجيل مباراته أمام الأهلي
  • عاجل.. الخطيب يتوعد لاعبي الأهلي بقرار تاريخي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك
  • اعتداء على أرض الملعب.. تفاصيل أزمة لاعبي الزمالك في “السوبر” بأبوظبي
  • آخر مستجدات أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات قبل صدام السوبر المصري
  • اعتداء على أرض الملعب.. تفاصيل أزمة لاعبي الزمالك في السوبر بأبوظبي
  • أحمد حمدي يؤازر لاعبي الزمالك من ستاد آل نهيان أمام بيراميدز في السوبر المصري