تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو مؤثر تم تصويره من حفل تخرج إحدى الجامعات السودانية.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن الحفل الذي أقامته الجامعة لطلابها المتخرجين بالعاصمة المصرية القاهرة, كانت نجمته إبنة أحد شهداء معركة سلاح المهندسين.

إبنة الشهيد عبد العزيز أحمد “يثرب”, انهارت في البكاء وأدمت قلوب الحاضرين والمتابعين الحفل وذلك لحظة تقديم فقرتها من مذيع الحفل الأستاذ الواثق جار العلم, الذي قدمها للحاضرين بطريقة مؤثرة مؤكداً لها أنها فخر لهم جميعاً.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد اختارت الخريجة “يثرب”, صوت الرصاص شعار لتقديمها, في إشارة لحزنها على رحيل والدها في معارك سلاح المهندسين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد.. لحظة استقبال بوتين للرئيس السيسي في روسيا

عرضت قناة إكسترا نيوز، مقطع فيديو للحظة استقبال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، في روسيا، على هامش قمة بريكس.

على هامش قمة بريكس.. اجتماع مرتقب بين الرئيس السيسي ونظيره الروسي بوتين

وفي وقت سابق، وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مدينة قازان الروسية للمشاركة في قمة تجمع بريكس التي تشارك فيها مصر كعضو للمرة الأولى.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس السيسي سوف يستعرض خلال أعمال القمة رؤية مصر ومواقفها إزاء عدد من الموضوعات والقضايا المهمة دولياً وإقليمياً، وخاصة سبل تعزيز التعاون بين دول التجمع بما يضمن تطوير العمل متعدد الأطراف والإسهام في التصدي للتحديات المركبة التي يشهدها العالم سياسياً واقتصادياً، وكذا إصلاح الهيكل المالي العالمي لتحقيق التوازن المأمول، لاسيما ما يتعلق بتعزيز صوت ومصالح الدول النامية في مختلف المحافل الدولية والإقليمية، في ضوء تنامي التأثيرات السلبية للصراعات والأزمات الدولية على مسيرة التنمية بالدول النامية.

وتتطرق كذلك مداخلات الرئيس إلى قضايا تغير المناخ، وسبل دعم التعاون الاقتصادي والتنموي المشترك بين دول التجمع.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. لحظة استقبال بوتين للرئيس السيسي في روسيا
  • شاهد.. عروس سودانية تنشر مقطع فيديو طريف توثق فيه لردة فعل زوجها عندما وصفته بأنه يتبع لقوات الدعم السريع ومتابعون: (صدمتي العريس وجبتي ليهو جلطة.. وانتو الاتنين عسل والله)
  • شاهدوا بالفيديو لحظة إستهداف منطقة الحوش
  • بالفيديو.. حركة نزوح كثيفة من الأوزاعي قبيل قصفها بلحظات!
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “البرهان” يقتحم الجمعية العمومية لإتحاد كرة القدم السوداني..رئيس الإتحاد يستقبله بإشارته الشهيرة “الزردية” والرياضيون يهتفون: (جيش واحد شعب واحد)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الإعلام السوداني “الشريان” تستعرض جمالها بإطلالة مبهرة وتخطف قلوب المتابعين
  • شاهد بالصورة.. بعد هروبهما من معسكر فريق الأشانتي الغاني.. الثنائي السوداني المختفي يظهر لأول مرة في ضيافة أحد الرياضيين السودانيين بأمريكا
  • بالفيديو.. شهداء ومصابون في شوارع جباليا بعد قصف مركز للنازحين
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ حفيدة أصالة على إنستجرام