كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل جديدة عن أزمة ثلاثي نادي الزمالك والكابتن عبد الواحد السيد ونبيل دونجا لاعب نادي الزمالك، ومصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك، مشيرا إلى أن الأمور تسير بشكل متسارع.

هاني حتحوت يصدم جماهير الزمالك بهذا القرار فتحى سند يكشف موقف الونش من المشاركة في مباريات الزمالك الأحكام المتوقعة على ثلاثي الزمالك غدًا  

وقال هاني حتحوت، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، إن الأحكام المتوقعة على ثلاثي الزمالك غدًا تختلف من البراءة إلى للكفالة والغرامة، متابعا أن العقوبة المتوقعة على ثلاثي الزمالك، وهذا الأمر اعتداء على رجل أمن وتنازل وتصالح.

الزمالك


وتابع الإعلامي هاني حتحوت، أن هناك ما يعرف بحق الدولة، وهو سبب الأزمة حاليا وسبب تحويل الأمر للمحاكمة العاجلة، لافتا إلى أن هناك احتمال للبرائة ويمكن أن تصل للكفالة، والمنع من دخول الأمارات العربية المتحدة، أو دول مجلس التعاون الخليجي.
وأردف الإعلامي هاني حتحوت: قد يصدر قرار غدًا من المحكمة الإماراتية ببراءة لاعبي الزمالك أو الخروج بكفالة مالية، وقد يستمر الوضع كما هو مع احتجازهم، وقد يتم صدور قرار يقضي بمنعهم من دخول الإمارات مرة أخرى وقد يتطور الوضع إلى المنع من دخول دول الخليج بشكل عام.

وأوضح حتحوت أيضًا، أن لاعبي الزمالك محتجزين في مكان أشبه بالفندق، ويتم معاملتهم بشكل لائق، وسيتم إجراء المحاكمة غدًا عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وليس الامتثال في ساحة المحكمة أمام القضاء. 

وتابع حتحوت: اعتداء لاعبي الزمالك على فرد الأمن تصرف غير لائق، والرجل تنازل عن البلاغ وتم الصلح، ولكن هناك ما يعرف باسم حق الدولة، وهو ما جعل القضية تتفاقم ويتم تحويلها إلى المحاكمة العاجلة.

وأردف الإعلامي هاني حتحوت: قد يصدر قرار غدًا من المحكمة الإماراتية ببراءة لاعبي الزمالك أو الخروج بكفالة مالية، وقد يستمر الوضع كما هو مع احتجازهم، وقد يتم صدور قرار يقضي بمنعهم من دخول الإمارات مرة أخرى وقد يتطور الوضع إلى المنع من دخول دول الخليج بشكل عام.

لاعبي الزمالك محتجزين في مكان أشبه بالفندق

وأكد الإعلامي هاني حتحوت، أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم يتقدم بطلب رسمي حتى الآن لتأجيل مباراته أمام النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، كما أن رئيس البعثة حسام المندوه نفى فكرة الانسحاب من نهائي كأس السوبر المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاني حتحوت مجلس التعاون الخليجي الزمالك نادي الزمالك جماهير الزمالك دول مجلس التعاون الخليجي عبد الواحد السيد التعاون الخليجي مصطفى شلبي الإعلامية فاتن عبدالمعبود الإعلامی هانی حتحوت لاعبی الزمالک نادی الزمالک من دخول

إقرأ أيضاً:

إبراهيم فايق واقعة ثلاثي الزمالك: كانت خناقة شوارع وغلطنا غلط كبير

عبر الإعلامي إبراهيم فايق عن استيائه من تصرف لاعبي الزمالك بعد انتهاء المباراة.

وقال إبراهيم فايق  : "مش عاوز اجيب الفيديوهات تاني لأنها معايا ، بس للأسف كانت خناقة شوارع والأمور بتمشي بالقانون ومفيش غير القانون في أي دولة بتمشي عليه والوضع حساس جدا لأقصي درجه والوضع ملتهب ، لاعبي الزمالك غلطانة وغلطنا غلط كبير كمان".

وقد كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس وتفاصيل مثيرة في تهديد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بالانسحاب من مباراة الأهلي في نهائي السوبر المصري ومغادرة الإمارات على الفور بسبب إيقاف الأمن الإماراتي لثلاثي القلعة البيضاء بسبب مشادة بعد مباراة بيراميدز.

قال هاني حتحوت "لقطة مصطفى شلبي بدأت بالاشتباك مع أفراد الأمن، وتدخل محمد صبحي ودونجا، وحدث تعدي بالضرب على مدير أمن الاستاد".

وأضاف هاني حتحوت:" بعد المباراة تم استدعاء ثلاثي الزمالك دونجا ومصطفى شلبي ومحمد صبحي من جانب الأمن الإماراتي، وتم التدخل لإخراج الثلاثي من تلك الأزمة، وأنها لقطة غير مقصودة".

تابع هاني حتحوت:" كادت الأزمة أن تهدأ ولكن الكابتن حسين لبيب كان غاضبا جدا وقال أنه لا شئ يقول بأن الثلاثي يتم إيقافه".

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات «فيديو»
  • تطورات جديدة في أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات.. إعلامي شهير يكشف مفاجأة (فيديو)
  • تحديد جلسة عاجلة| هاني حتحوت يكشف تطورات أزمة ثلاثي الزمالك بأبو ظبي
  • بداية الانفراجة في أزمة لاعبي الزمالك.. حتحتوت: تنازل عن البلاغ وتم الصلح
  • حالة صدمة.. هاني حتحوت: الزمالك لم يطلب تأجيل مباراته أمام الأهلي
  • هاني حتحوت يكشف طريقة محاكمة ثلاثي الزمالك
  • هاني حتحوت يصدم جماهير الزمالك بهذا القرار
  • إبراهيم فايق واقعة ثلاثي الزمالك: كانت خناقة شوارع وغلطنا غلط كبير
  • تهديد بالانسحاب من السوبر.. تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات