أدى أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله ثلاثة قضاة جدد في محاكم دبي اليمين القانونية اليوم في قصر زعبيل في دبي.
وتمنّى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التوفيق للقضاة الجدد في القيام بمهامهم ورسالتهم على الوجه الأكمل، مؤكداً أهمية دور القضاء في بناء مجتمع قوي يقوم في جوهرة على مبدأ سيادة القانون، وضمان تحقيق العدالة والمساواة بين أفراده وحماية حقوقهم وحفظ كرامتهم دون تمييز، ولما لذلك من انعكاسات إيجابية مهمة على جميع القطاعات بما في ذلك القطاع الاقتصادي بما للبيئة القانونية الفعالة من تعزيز مناخ الاستثمار ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية.


حضر مراسم أداء اليمين، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، ومعالي الفريق طلال بالهول الفلاسي، رئيس جهاز أمن الدولة في دبي، وسعادة المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، وسعادة الدكتور عبدالله سيف السبوسي، أمين عام المجلس القضائي في دبي، وسعادة الدكتور سيف غانم السويدي، مدير عام محاكم دبي.
من جانبهم، أعرب القضاة الجدد في محاكم دبي عن تقديرهم للثقة التي أولاهم إياها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مؤكدين التزامهم بتحمُّل المسؤولية على الوجه الأمثل التزاماً بنهج دبي ودولة الإمارات في ترسيخ مبادئ العدالة دون إبطاء وبما يخدم مصالح المجتمع ويحمي حقوق أفراده.

 


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: محمد بن راشد محاکم دبی آل مکتوم

إقرأ أيضاً:

ولي عهد أم القيوين يستقبل سفير كازاخستان

استقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، في الديوان الأميري اليوم، سعادة نجم الدين محمد علي، سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة تسلمه مهام عمله الجديد.
ورحب سموه، بسعادة السفير، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، بما يسهم في توطيد علاقات الصداقة والتعاون مع جمهورية كازاخستان على مختلف الصعد.
من جانبه عبر سعادة نجم الدين محمد علي، عن بالغ شكره وتقديره لسمو ولي عهد أم القيوين، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مثنياً على العلاقات القوية التي تربط البلدين الصديقين.
حضر اللقاء.. الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والآثار، والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية، وسعادة ناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري، وسعادة حميد راشد الشامسي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، وسعادة سيف حميد سالم مدير مكتب سمو ولي عهد أم القيوين.


مقالات مشابهة

  • أمام محمد بن راشد.. ثلاثة قضاة جدد يؤدون اليمين القانونية
  • ولى عهد أم القيوين يستقبل سفيرة الباراغواى
  • محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في وفاة الإعلامي أحمد المنصوري
  • ولي عهد أم القيوين يستقبل سفير كازاخستان
  • رئيس الدولة ونائباه والحكام يعزون ملك البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عبدالله
  • الصحفيين الجدد يؤدون اليمين أمام مجلس النقابة
  • أعضاء جدول «تحت التمرين» بنقابة الصحفيين يؤدون اليمين أمام المجلس 
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون ملك البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عبدالله