خاص -  YNP ..

كشف محمد الحوثي، عضو المجلس السياسي، اعلى سلطة في صنعاء، الاثنين، كواليس مخطط لاستبعاد الانتقالي من كشوفات المرتبات .

وأوضح الحوثي في منشور على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عن تلاعب  بورقة الرواتب ، مشيرا إلى أن  من وصفهم بالمرتزقة يسعون إلى عدم الصرف لكل الموظفين  حتى ممن هم في المحافظات "المحتلة" في إشارة إلى  الانتقالي .

.

وأوضح الحوثي بأن تحجج  الطرف الاخر في إشارة إلى حكومة معين ومجلس العليمي  بضرورة اعتماد كشوفات 2014 للمدنيين دون العسكريين والأمن العام هدفه الأول استبعاد من تم توظفيهم كمدنيين وعسكريين وامنيين في المحافظات "المحتلة" في إشارة إلى الجنوبية والشرقية والتي يسيطر عليها الانتقالي وقوى أخرى موالية للإمارات.

ووصف الحوثي الخطوة بـ"الخديعة الكبرى"  على اعتبار ان الإصلاح الوحيد المستفيد لتمكنه من دمج  جميع ميلشياته بازدواج وظيفي  بين عامي 2011-2012 خلال عملية دمج شقي النظام في إشارة إلى نظام صالح.

واستشهد الحوثي بوزارة الداخلية التي  ارتفعت موازنتها 500 %  عقب الدمج  رغم قضاء الحزب على الجميع.

ويعد ملف المرتبات ابرز ملفات الخلاف حيث تطالب صنعاء بضرورة الصرف للجميع في حين تتمسك اطراف النظام السابق في سلطة العليمي بقصرها على كشوفات 2014 وهو ما يعني استبعاد اطراف كالانتقالي الذي شكل في العام الثاني من  الحرب على اليمن  في العام 2016.


المصدر: البوابة الإخبارية اليمنية

كلمات دلالية: يويفا يونيسيف يونيسف يونسكو يوم الولاية يوم القدس فی إشارة إلى

إقرأ أيضاً:

تعليم بورسعيد.. استبعاد مدير مدرسة قام بالتعدي على مسئول العهدة واصابته اصابه بالغة

 

اعلنت مديريه التربيه والتعليم بمحافظه بورسعيد بشأن الواقعة التي حدثت خارج حرم مدرسة الرسوة الأساسية المشتركة بإدارة بحر البقر التعليمية، تبين ان نقاشا قد دار بين مدير مدرسة الرسوة الأساسية المشتركة ومسئول العهدة بالمدرسة حول استخدام مخصصات الصيانة البسيطة وذلك لتامين المدرسة واجراء بعض الصيانة للاستعداد للعام الدراسي الجديد، واشتد النقاش وتحول إلى خارج حرم المدرسة حيث قام مدير المدرسة بالتعدي على مسئول العهدة مما أسفر عن اصابة الأخير بإصابة بالغة استدعت نقله للمستشفى لعمل الفحوصات اللازمة وتلقي العلاج المناسب.

وقامت إدارة بحر البقر التعليمية فور علمها بالواقعة بتشكيل لجنة من مسئول الامن بالإدارة والمسئول المالي والإداري وتم رفع تقريرها للمديرية التي قامت بدورها بتحويل الموضوع للشئون القانونية حيثاصدرت قرارا باستبعاد مدير المدرسة من موقعه لحين انتهاء التحقيقات.

كما شكلت المديرية لجنة من قسم المراجعة الداخلية والحوكمة بالادارة التعليمية لمراجعة اعمال الصيانة البسيطة والمستندات الخاصة بها وتشكيل لجنة لإدارة المدرسة لحين انتهاء التحقيقات وذلك استعدادا لاستقبال العام الدراسي.

ووجهت مديرية التربية والتعليم إدارة بحر البقر التعليمية بتكليف وفدا لزيارة مسئول العهدة بالمستشفى للوقوف على حالته الصحية والاطمئنان عليه حتى خروجه معافا منها.

وتهيب مديرية التربية والتعليم ببورسعيد الجميع عدم الانسياق خلف الشائعات والبيانات المغلوطة والمزيفة التى من شأنها تكدير صفو العملية التعليمية والرأي العام والنيل من هيبة وكرامة العاملين بالتربية والتعليم.

مقالات مشابهة

  • تلاعب فيزيائي.. خبير تكنولوجيا اتصالات يكشف سر انفجار أجهزة البيجر بلبنان (فيديو)
  • وزارة العمل والتأهيل في الحكومة الليبية تستأنف صرف المرتبات للعاملين في الشركات المنسحبة والمتعثرة
  • الحسيني أبو قمر يكشف مُقترح نظام الدوري الجديد قبل اجتماع رابطة الأندية
  • عضو المصري يكشف مُقترح نظام الدوري الجديد قبل إجتماع رابطة الأندية
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • تعليم بورسعيد.. استبعاد مدير مدرسة قام بالتعدي على مسئول العهدة واصابته اصابه بالغة
  • كاتب فلسطيني يكشف دلالات رسالة السنوار إلى الحوثي عقب استهداف “إسرائيل” بصاروخ فرط صوتي
  • مخاوف لبنانية من تمادي اسرائيل بحرب الاستنزاف رغم استبعاد الغزو البري
  • سحب المرتب مقدما من البنك الأهلي.. تسهيلات للعملاء قبل دخول المدارس
  • محلل قناة الجزيرة ‘‘اللواء فائز الدويري’’ يكشف مفاجأة عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب (فيديو)