تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية،    اعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة جمصه علي الطريق الدولي ضمن خطة تطوير ورفع كفاءة مدينة جمصه يرافقه الدكتور ايهاب منصور معاون محافظ الدقهلية والدكتور عمرو عبد العاطي رئيس مدينة جمصه.

 

 وقال اللواء"مرزوق" أريد تحويل مدينة جمصة الي مدينة سياحية ترفيهية عصرية تتسع للاقامة بها دائما في فصلي الصيف والشتاء تقدم الخدمات المتميزة في كافة القطاعات للرواد والقائمين بها.

 

  واوضح اللواء"مرزوق"ان رفع كفاءة المدينة يتضمن استكمال كافة الخدمات الصحية والتعليمية وانشاء اسواق حضارية بالمدينة لتكون مناسبة للاقامة بها بشكل دائم واضاف انه تقرر رفع كفاءة وتطوير المشايات المؤدية إلي الشاطئ بطول 7 كيلو متر للتخفيف عن كبار السن والمرضي ورواد المصيف في طريق الذهاب والعودة الي الشاطئ.

 


ووجه اللواء"مرزوق"بالبدء فوراً فى انشاء مدرسه للتعليم الاساسي بالشيخ زايد واستعجال اجراءات طرح المدرسه الثانويه بمدينه جمصه، 
مؤكدا أننا   نسابق الزمن ونستخدم كل أدواتنا من أجل تحقيق نتائج ملموسة لتطوير مدينة جمصه. 


والجدير بالذكر ان اللواء " مرزوق " كان قد عقد عده اجتماعات للجنة المشرفة علي اعمال التطوير بمتابعة الدكتور احمد العدل نائب محافظ الدقهلية وكان قد استعرض خلالها الموقف التنفيذي للاجراءات المتخذه لتطوير المدينة كما كان قد استعرض التصميمات التي تم اعدادها لتوسعة وتطوير الكورنيش والاستغلال الامثل لقطع الاراضي التي تم حصرها. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصحية والتعليمية ضمن خطة تطوير مدينة جمصة أعمال التطوير محافظ الدقهلية الطريق الدولي محافظ الدقهلیة مدینة جمصه

إقرأ أيضاً:

بإجمالي 129 مليون..محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 191 من قروض شباب الخريجين

 


وافق اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية على صرف الدفعة 191 من حساب قروض جهاز تشغيل شـباب الخريجين دون فوائد دفعة شهر سبتمبر 2024 وذلك بإجمالي 790الف جنيه موزعة على 12وحدات محلية بمراكز ومدن المحافظة.
 

وقال "مرزوق" إن عدد من استفاد من الدفعة الجديدة هو 25 شاب وفتاه ( 11 من الذكور-14من الإناث )وذلك لإقامة مشروعاتهم وأضاف أنه بذلك يكون إجمالي المبالغ المنصرفة من جهاز شباب الخريجين للشباب لإقامة مشروعاتهم حتى تاريخه بلغت 129 مليون جنيه استفاد منها 13478 شاب وفتاة منهم ( 6394 ذكور - 7084 أناث) جاءت موافقة وتصريحات اللواء "مرزوق" بناء على  التقرير الذى عرضته الأستاذة وفاء عثمان مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة..
 

وأكد "مرزوق" على ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق من المنتجات والسلع وتخلق فرص عمل جديدة، كما أكد على أهمية تيسير اجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات. 
وأكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية علي ضرورة التوعية بالفرص التمويلية والقروض التي يقدمها جهاز تشغيل شباب الخريجين لتعريف الشباب بها والتأكيد علي منحه القروض دون فوائد لتمكين الشباب من اقامة مشروعات انتاجية تستهدف توفير حياة كريمة لهم وذلك دعما لفكرة التشجيع علي العمل الحر..

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: نسابق الزمن من أجل تحقيق نتائج ملموسة لتطوير مدينة جمصة
  • تفاصيل جولة محافظ الدقهلية وابرز القرارات في تطوير مدينة جمصة
  • محافظ الدقهلية يتابع اعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة جمصه علي الطريق الدولي
  • محافظ الدقهلية يتابع استكمال أعمال إزالة معرض سيارات مخالف
  • محافظ الدقهلية يتابع استكمال أعمال إزالة معرض سيارات مخالف للمرة الثانية
  • محافظ الدقهلية على الطبيعة استكمال إزالة معرض سيارات للمرة الثانية لإقامته على أرض زراعية
  • محافظ الدقهلية يكلف بمتابعة المرور علي مواقف السيارات
  • بإجمالي 129 مليون..محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 191 من قروض شباب الخريجين
  • بالصور.. محافظ الدقهلية يتفقد أسواق منية النصر