حافظ  فيلم " بيت الروبي "  على صدراته في شباك تذاكر دور العرض السينمائي، حيث بلغت إيراداته أمس إلى 458  ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه121 مليون ونصف مليون جنيه.

من هم صناع فيلم بيت الروبي؟ 

 

فيلم " بيت الروبي " بطولة كل من كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

قصة فيلم بيت الروبي 

 

تدور أحداث فيلم "بيت الروبي" في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

أفلام دور العرض السينمائي 

 

يذكر أن موسم عيد الأضحى السينمائى 2023 شهد منافسة 4 أفلام على شباك التذاكر وهى "بيت الروبى"، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن توتا وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، و"تاج" بطولة تامر حسنى ودينا الشربينى وعمرو عبد الجليل وساندى وإخراج سارة وفيق، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور وإخراج أحمد عبد الوهاب.
 

فيلم مرعي البريمو يتصدر المرتبة الاولى في دور السينمات 

 

من ناحية أخرى تصدر فيلم "مرعي البريمو"  المركز الأول في دور العرض السينمائي،  بطولة النجم محمد هنيدي وشارك بجانبه كل من غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، إنجي علي، نانسي صلاح، محمد محمود، وغيرهم، والفيلم من إخراج سعيد حامد.


 
تدور أحداث فيلم "مرعي البريمو" حول تاجر بطيخ وهو الفنان محمد هنيدي الذي يولد وحيدا ولا يعلم هوية عائلته ويظل يبحث جاهدا طوال حياته لمعرفة أفراد عائلته وهو متزوجا من فتاة تعمل خياطة وهي الفنانة غادة عادل والتي تحبه كثيرا وتساعده في حياته ولكنه عندما يلتقي بعائلته تنقلب حياته رأسا على عقب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيت الروبي إيرادات مرعي البريمو السينمات افلام إيرادات فيلم بيت الروبي بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

"أهل الكهف" يواصل احتلال المركز الرابع في شباك التذاكر

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي،  ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم في أول يوم عرضه 284 ألف جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس، ليحصد إجمالي إيرادات خلال 13 يوم من عرضه 7 ملايين و784 ألف جنيه.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة
  • 4 أفلام مصرية تحقق 224 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين عرض
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • "أهل الكهف" يواصل احتلال المركز الرابع في شباك التذاكر
  • إيرادات السينما أمس الاثنين.. ولاد رزق الأعلى في شباك التذاكر
  • فيلم "ثلاثة عمالقة" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات 985 ألف جنيه
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر
  • فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة شباك التذاكر بالسينما