حددت محكمة جنايات المستأنف جلسة 29 أكتوبر الجاري، لنظر استئناف المتهمين بفبركة واقعة سحر مؤمن زكريا على حكم حبسهم 3 سنوات.

الحكم فى استئناف مدير أعمال حلمى بكر السابق على حبسه 3 سنوات.. اليوم محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر أمام المحكمة الاقتصادية اليوم محاكمة أحمد ياسر المحمدي في التعدي على فتاة داخل قطر اليوم استكمال المرافعة في محاكمة متهم بخلية بولاق الدكرور .

. اليوم

أودعت محكمة جنح الخليفة برئاسة المستشار خالد محمد ناجي شحاتة، حيثيات الحكم على المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح قسم الخليفة.

وقالت المحكمة في حيثيات الحكم في قضية فبركة سحر مؤمن زكريا إن الاصل في المحاكمات الجنائية هو اقتناع القاضي بناء على الأدلة المطروحة عليه من أي دليل أو قرينة يرتاح إليها وأن المحكمة اطمأن وجدانها لما جاء من دلائل في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا.

وتابعت المحكمة في حيثيات الحكم، حيث إنه لما كان ما تقدم وكانت المحكمة قد اطمأنت إلى أدلة الثبوت في الدعوى وصلاحيتها لحمل لواء الإدانة وكان ضبط المتهمين والجريمة متلبسا بها عدا المتهم حكيم رمضان محمد الذي تم ضبطه نفاذا لأمر الضبط والاحضار الصادر من النيابة العامة وكانت المحكمة تطمئن ويسكن في وجدانها صلاحية الأدلة في الدعوى والمتمثلة في أقوال المجني عليه مؤمن زكريا وكل من زوجته وابن خالتها كشهود في الدعوى وما ورد بتقرير المساعدات الفنية وتحريات المباحث.

بحضور 31 عضوا من النيابة الإدارية.. اختتام دورة «آليات التحقيق والتصرف» الطب الشرعي يفجر مفاجأة في اتهام موظف مدرسة إعدادي بالتحـ.رش بالطالبات إبعاد مديرة مدرسة إعدادي وخصم 15 يوما من راتبها لهذا السبب فصل موظف بمدرسة إعدادي بالجيزة من الخدمة لهذا السبب بيروح وراهم الحمام.. تفاصيل صادمة في تحـ.ـرش موظف في مدرسة بطالبات الإعدادي الخصم جزاء مدير أرسل لودر لتصليحه خارج الضمان بمبلغ 100 ألف جنيه

ولهذه الاسباب قررت المحكمة بمعاقبة المتهمين أمينة كسبان وحكيم رمضان ومحمد عمر عزب ومحمد إمام ورمضان محمد بالحبس ثلاث سنوات مع الشغل وتغريم كل منهم 100 جنيه عما أسند اليهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مؤمن زكريا محكمة جنايات القاهرة مؤمن زكريا سحر مؤمن زکریا

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الحكم علي المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر محكمة جنح الخليفة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الثلاثاء، الحكم على المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا.

وفي وقت سابق، أصدرت النيابة العامة بيانا بالقضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة، حيث تلقت النيابة العامة بلاغًا من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تليفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة؛ مما ألقى الرعب في نفسه.

فباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة.

كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة.

وقد طالعت النيابة العامة محتوى اللقاء التلفزيوني فتبينت ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

مقالات مشابهة

  • حيثيات الحكم وجلسة لنظر الاستئناف.. محطات في محاكمة المتهمين بفبركة فيديو سحر مؤمن زكريا
  • 29 أكتوبر.. نظر استئناف المتهمين بفبركة واقعة السحر لمؤمن زكريا على حبسهم
  • نظر استئناف المتهمين بواقعة فبركة واقعة السحر لـ اللاعب مؤمن زكريا على حكم حبسهم لجلسة 29 أكتوبر
  • سجن 3 سنوات وغرامة مالية.. حيثيات الحكم على المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • المحكمة اطمأنت.. حيثيات الحكم بحبس المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا
  • حكمت المحكمة.. قرار عاجل ضد المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • بعد قليل.. الحكم على المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • اليوم.. الحكم علي المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا