تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت آبل عن إصدار جديد لأنظمة iOS، حمل معه العديد من الميزات الجديدة لهواتف آيفون، وحصلت هواتف آيفون مع تحديث iOS 18.1 على زر جديد يسمى "ضبط مركز التحكم" في قائمة "ضبط إعدادات المصنع"، إضافة إلى مفاتيح تحكم جديدة لم تكن موجودة في إصدار iOS 18.

ومع التحديث الجديد ظهر عداد للرسائل في قائمة الإشعارات في الهواتف، كما ظهرت ميزة جديدة لساعات آبل للتحذير من انقطاع التنفس أثناء النوم، وأضيفت ميزة جديدة تساعد في عرض محتويات شاشات هواتف آيفون على شاشات أجهزة Mac
وأضيفت إلى هواتف آيفون الجديدة أيضا ميزة تشغيل الكاميرا الأمامية من خلال الضغط على "مفتاح التحكم بالكاميرا" والذي ظهر على الإطار الجانبي لهياكل هذه الأجهزة، كما بات بإمكان المطورين مع iOS 18.

1 الوصول إلى إعدادات شرائح NFC في الهواتف لتحسين قدراتها في عمليات الدفع الإلكتروني أو تحسين آليات استعمالها في فتح القفل الإلكتروني للسيارات على سبيل المثال.
وأضيفت مع التحديث أيضا بعض الميزات الجديدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، منها ميزات لعرض الرسائل العاجلة في أعلى قائمة الرسائل، وميزة الردود الذكية على الرسائل، وحصل مساعد Siri الذكي على قدرات إضافية لمعالجة النصوص والعبارات الصوتية، كما حصلت هواتف آيفون على ميزات إضافية للبحث عن الصور ومقاطع الفيديو من خلال العبارات المكتوبة، وميزات لإنشاء المقاطع الصورية حسب رغبات المستخدم.

وعالجت آبل مع هذا التحديث أيضا مشكلة عانى منها بعض مستخدمي هواتف "آيفون-16" و"آيفون-16 برو ماكس"، كانت تؤدي إلى توقف الهواتف عن العمل وإعادة تشغيلها تلقائيا، كما تمت حل مشكلة بطء استجابة شاشة الهواتف للمس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الميزات الجديدة انقطاع التنفس اثناء النوم هواتف آيفون هواتف آیفون

إقرأ أيضاً:

إزاحة الستار عن "ميتسوبيشي XFORCE" الجديدة بمميزات متطورة وتصميم أنيق

 

مسقط- الرؤية

كشفت الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز في عُمان- رسميًا عن مركبتها XFORCE الجديدة كليًّا، والتي صُممت لتلبي تطلعات الجيل الجديد من السائقين ممن يعشقون الأناقة والجرأة والاستكشاف وتحدي المألوف.

وتستهدف سيارة ميتسوبيشي XFORCE العائلات الشابة، والمهنيين الطموحين، والأزواج الباحثين عن تجربة قيادة متميزة، حيث تجسد رؤية ميتسوبيشي موتورز للابتكار الجريء، إذ يتميز هذا الطراز بتصميمه الأنيق ومجموعة من الميزات المتطورة، إلى جانب تقديم مستوى الموثوقية الاستثنائية التي تشتهر بها علامة ميتسوبيشي العريقة.

وقال جونيا تاكامي رئيس ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا: "تم تصميم XFORCE  لتلبية احتياجات من يرغبون في الحصول على المزيد من الأناقة والقدرات العالية والجرأة، إنها مخصصة لأولئك الذين يتحدون الصعاب، يستكشفون المجهول، ويخوضون كل رحلة بثقة".

وأوضح هاني محمد الزبير رئيس مجلس إدارة قطاع النقل والمعدات في مؤسسة الزبير: "قامت الشركة العامة للسيارات بدور بارز في إدخال هذه التكنولوجيا المتقدمة وخدمات العملاء الاستثنائية إلى السوق العمانية ويأتي ذلك تماشيًا مع رؤيتنا في البقاء في طليعة اتجاهات السوق، كما إن ميتسوبيشي XFORCE  الجديدة كلياً ليست مجرد مركبة، بل هي رمز للجرأة، وتم تصميمها خصيصاً لأولئك الذين يتمتعون بروح المغامرة، فهي تجمع بين أحدث التقنيات والتصميم العصري الأنيق الذي يلبي تطلعات عشاق الأداء المتميز والرفاهية".

وتتصدر سيارة ميتسوبيشي XFORCE الطليعة بتصميم خارجي أنيق وقوي ويلفت الأنظار، وتنعكس حداثة التصميم وعصريته من خلال الشبكة الأمامية الجريئة مع الدرع الديناميكي واللمسات خلية النحل بالإضافة إلى المصابيح الأمامية LED على شكل حرف T المصممة حديثًا، وتوفر العجلات ثنائية اللون مقاس 18 بوصة، إلى جانب المصابيح الخلفية LED على شكل حرف T، لمسة معاصرة تتوافق مع أولئك الذين يعشقون المغامرة.

وتوفر ميتسوبيشي XFORCE مقصورة داخلية عصرية وجذابة، مفروشة بقماش ميلانج فاخر مقاوم للأوساخ، ومقاعد جديدة التصميم مكسوة بالجلد الصناعي باللونين الأسود والموكا، مع وظيفة مبتكرة لمقاومة ارتفاع درجة الحرارة، لتوفير أقصى درجات الراحة.

وتضمن المقصورة الفسيحة، المعززة بإضاءة محيطية، وشاشة عرض صوتي بحجم 12.3 بوصة تتصل بالهاتف الذكي، وشاشة عرض رقمية للسائق بحجم 8 بوصات، مزيجًا مثاليًا من الأناقة والتكنولوجيا لتلبية احتياجات السائقين العصريين المتمرسين في التكنولوجيا، كما تضمن ميزات الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية ومنافذ USB  من النوعين A  و C في الكونسول الخلفي تجربة اتصال سلسة ومريحة أثناء التنقل.

وتقدم ميتسوبيشي XFORCE أربعة أوضاع قيادة متميزة: الوضع العادي، ووضع الحصى، والوضع الرطب، ووضع الطين، مما يضمن أداءً سلساً وموثوقاً في مختلف التضاريس.

وبفضل ارتفاعها الأرضي المعزز وأنظمة القيادة الذكية، تم تصميم هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لتلبية احتياجات السائقين الذين يسعون لاستكشاف آفاق جديدة ولا يخشون تحدي الحدود، كما تساهم مساحة الركاب في المقاعد الخلفية، وسعة التخزين الوفيرة، والباب الخلفي الذي يفتح دون استخدام اليدين، في تعزيز عملية استخدام المركبة وعمليتها.

وتُعد السلامة أولوية في ميتسوبيشي  XFORCE، حيث تأتي مزودة بست وسائد هوائية، ونظام تحذير النقطة العمياء، ونظام تحذير حركة المرور الخلفية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وكاميرا للرؤية الخلفية، وتضمن هذه الميزات المتطورة في مجال السلامة راحة البال للسائقين والركاب على حد سواء.

مقالات مشابهة

  • إزاحة الستار عن "ميتسوبيشي XFORCE" الجديدة بمميزات متطورة وتصميم أنيق
  • رسائل تهديد على هواتف إسرائيليين وموظفي ميناء حيفا
  • بمواصفات جبارة.. تفاصيل ومواصفات جديدة لهواتف iPhone 17
  • ليدي جاجا تطرح أغنية جديدة بعنوان "Disease" هذا الأسبوع
  • مفاوضات غزة تعود للواجهة وإسرائيل تطرح أفكارا جديدة لصفقة الأسرى
  • بأسلوب الخطف.. الحبس 6 أشهر لعاطلين بتهمة سرقة الهواتف بالزاوية الحمراء
  • ارتكب 4 وقائع سرقة.. سقوط متهم بنشل هواتف المواطنين بالزاوية الحمراء
  • مبيعات "آيفون 16" في الصين ترتفع 20% خلال 3 أسابيع
  • وحدات جاهزة وتسليم فوري| الإسكان تطرح شقق جديدة.. وإليك رابط كراسة الشروط