تحدث المنتج طارق الجنايني عن كواليس اختيار الموسيقى التصويرية لمسلسل حالة خاصة، بطولة طه دسوقي وغادة عادل، موضحا أن الفنان عمرو دياب هو من اقترح أن تكون من أعمال الموسيقار هاني شنودة.

وقال طارق الجنايني، في ندوة على هامش فعاليات ملتقى creative industry summit: عمرو دياب كان صاحب فكرة إن الموسيقى التصويرية لمسلسل حالة خاصة تكون من أغاني الفنان القدير هاني شنودة، وقالي اقعد معاه وشوف واتفقت معاه على المزيكا وجزء كبير من نجاح العمل يرجع للفنان القدير المبدع هاني شنودة وفرقة المصريين.

هاني شنودة اعتزال أسرته من أجل الفن

وفي سياق آخر كشف الموسيقار هاني شنودة، عن اعتزاله لـ أسرته للتفرغ للعمل، موضحا أنه بالوقت الحالي يعيش في منزله بمفرده مع البيانو الخاص به.

وقال شنودة خلال لقائه مع الإعلامي محمود القصاص، مقدم برنامج راقي، المذاع عبر قناة «TeN»، إنه منذ أن أتم عامه الـ60 اتفق مع زوجته أن تذهب لتعيش مع ابنتهما، لأنها كانت أنجبت حديثًا أيضًا، وأخبرها أن تتركه بمفرده.

وأضاف: «طالبتها بأن تتركني أستقر في المنزل بمفردي مع البيانو والموسيقى، لأن في هذا العمر لم يعد هناك حاجة ممكن أقدمها لأي حد وأعتقد بأن وجود أي حد في حياتي من الممكن أن يعطلني أو يزعجني».

أما عن سبب اختفائه خلال الفترة الماضية، قال الموسيقار هاني شنودة: «أنا مبدورش على حد لكن بلاقي ناس مطربين شباب يجولي فأعمل معاهم أغاني وموسيقى وبعد كده يبقوا نجوم، ولو الناس حست إني اختفيت فيبقى مفيش حد جالي»، مضيفا أنه بمجرد أن يأتيه أي أحد ليعمل معه فيعتبر هذا الأمر نصف النجاح، ولكن إذا فكر أن يذهب هو إلى أحد ليعمل فيعتبر هذا نصف الفشل.

اقرأ أيضاًاليوم.. هاني شاكر يحيي حفل كامل العدد بمهرجان الموسيقى

كواليس مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك على ON «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتج طارق الجنايني طارق الجنايني مسلسل حالة خاصة هانی شنودة

إقرأ أيضاً:

حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية الليلة «كامل العدد»

ساعات قليلة تفصل الجمهور عن واحدة من أبرز حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، إذ يحيي الفنان هاني شاكر حفلا غنائيا، الليلة، ضمن فعاليات المهرجان على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أنَّ يقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أعماله الفنية التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير.

فقرة غنائية لـ حنين الشاطر وإيمان عبدالغني

ويتضمن الحفل الذي يقوده المايسترو مصطفى حلمي في مهرجان الموسيقى العربية، فقرة غنائية للفنانة حنين الشاطر والفنانة إيمان عبدالغني، والذي يبدأ في تمام الساعة الـ8:30 مساء.

أسعار تذاكر حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية

وقبل ساعات من موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية، لم تتبقى سوى مقاعد قليلة للغاية في مسرح النافورة الذي يتسع لما يقرب من 2000 شخص، وكشف موقع «تذكرتي» عن أسعار تذاكر الحفل التي تأتي في 7 فئات تتدرج من 500 جنيه وحتى 3 آلاف جنيه.

تذكرة VIP المنتصف 3 آلاف جنيه.

تذكرة VIP الجانبين 2500 جنيه.

التذكرة الماسية 2000 جنيه.

التذكرة البلاتينية 1500 جنيه.

التذكرة الذهبية 1000 جنيه.

التذكرة الفضية 750 جنيهًا.

التذكرة البرونزية 500 جنيه.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. هاني شاكر يحيي حفل كامل العدد بمهرجان الموسيقى
  • طارق الجنايني يكشف دور عمرو دياب في تقديم هاني شنودة لمسلسل "حالة خاصة"
  • طارق الجنايني: عمرو دياب صاحب فكرة وضع هاني شنودة موسيقى مسلسل "حالة خاصة"
  • حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية الليلة «كامل العدد»
  • طارق الجنايني: لا يوجد جزء ثانٍ من مسلسل «حالة خاصة»
  • تكريم الموسيقار هاني فرحات في الجامعة البريطانية
  • علي الحجار يستعد لتقديم موهبة جديدة في حفله بمهرجان الموسيقى العربية
  • مفاجآت بحفل الموسيقار عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. تفاصيل
  • الموسيقار عمر خيرت: انتظروا مفاجئة غدًا بحفلي بمهرجان الموسيقى العربية.. كورال غنائي