أكد الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، أن هناك بعض الأفراد يحاولون تغيير أحكام الله، وهو ما يعد خطرًا كبيرًا على قيمنا وأخلاقنا، لافتا إلي أن السوشيال ميديا تسببت فى انتشار الأزمة.

وقال الشيخ رمضان عبد المعز، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء: “نجد بعض الأشخاص الذين يسعون لتحليل المحرمات، مثل الخمر، أو الشذوذ، مستندين إلى مبررات واهية، هذا أمر مرفوض تمامًا، ويجب علينا جميعًا أن نعود إلى كتاب الله وسنة نبيه لنستمد قيمنا وأخلاقنا”.

رمضان عبد المعز: لن يدخل جميع الأنبياء الجنة قبل دخول سيدنا محمد رد مفحم من رمضان عبدالمعز على منكري وجود الله.. فيديو

وأضاف: "علينا أن نتذكر أن المؤمنين يمكن أن يخطئوا، ولكن المهم هو الاعتراف بالخطأ والتوبة. قال الله تعالى في كتابه العزيز: 'والذين إذا فعلوا فاحشة قالوا: وجدنا عليها آباءنا، والله أمرنا بها'،هذه الآيات توضح أن الفاحشة ليست طبيعة، بل هي خطيئة يجب أن نتجنبها.

وأكد الشيخ عبد المعز أن المسلمين في عمومهم بعيدون عن الفواحش والشرك والإلحاد، مشددًا على ضرورة الاستغفار والعودة إلى الله في حالة الخطأ، حيث قال: "العيب هو أن نكذب على الله ونقول إنه أحل لنا ما حرمه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رمضان عبد المعز الداعية السوشيال ميديا الداعية الإسلامي السوشيال سيدنا محمد كتاب الله الشيخ رمضان عبد المعز رمضان عبد المعز رمضان عبدالمعز رمضان عبد عبد المعز

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان ومحمد منير معاً لأول مرة.. هل يجتمعان في عمل فني؟

متابعة بتجــرد: أثار النجم المصري محمد رمضان التساؤلات بعد نشره عدة صور عبر خاصية القصص القصيرة على “إنستغرام”، جمعته بمواطنه الفنان محمد منير، مما يشير إلى عمل فني مشترك قد يكون دويتو مرتقبًا بين النجمين الكبيرين.

وعلّق رمضان على إحدى الصور قائلاً: “ترقّبوا، ثقة في الله نجاح”، مما زاد من توقعات المتابعين حول التعاون الجديد. وكان رمضان قد شوق جمهوره لمسلسل رمضاني سابقًا لكنه لم يحدد العام الذي سيعرض فيه، مكتفيًا بالقول: “الناس التي تسأل عن مسلسل في رمضان أكيد بإذن الله لكن أي عام؟”.

يُذكر أن محمد رمضان سيغيب عن موسم رمضان 2025، ويواصل حاليًا تصوير فيلمه الجديد “أسد”، الذي تشاركه بطولته الممثلة اللبنانية رزان جمال.

main 2024-10-20Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رمضان عبد المعز: محاولة تغيير أحكام الله خطر كبير على قيمنا وأخلاقنا
  • رد مفحم من رمضان عبدالمعز على منكري وجود الله.. فيديو
  • رد مفحم من الشيخ رمضان عبد المعز على منكري وجود الله.. فيديو
  • رمضان عبد المعز: الحياة رحلة روحانية تحتاج إلى تأمل وتفكر
  • الشيخ رمضان عبدالمعز يرد على منكري وجود الله
  • قطر تحذر من محاولات الاحتلال المتكررة للمساس بالأقصى
  • صلاح عبد الله لـ "الفجر الفني": "الذكاء الاصطناعي هيبقى عامل زي السوشيال ميديا"
  • هل اليمن في الصراع مع اليهود.. (تأصيلٌ تاريخي – وقائعُ معاصرة) (تحليل موضوعي)
  • محمد رمضان ومحمد منير معاً لأول مرة.. هل يجتمعان في عمل فني؟