أكد ماتياس يايسله، مدرب فريق أهلي جدة السعودي أنه يريد الذهاب بعيدًا في المنافسة، بعدما حقق فريقه الفوز الثالث على التوالي ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

مدرب أهلي جدة: نريد الذهاب بعيدًا في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحقق الأهلي فوزا ثمينا 2 / 1 على مضيفه الريان القطري، مساء أمس الاثنين، على ستاد (أحمد بن علي)، ضمن الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري (منطقة الغرب) في المسابقة القارية.

وسجل فابريل فيجا وفراس البريكان هدفي الأهلي في الدقيقتين 16 و38 على الترتيب، في حين أحرز لاعب الأهلي فهد الحمد هدف الريان، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 65.

عمرو أديب عن أزمة الزمالك في الإمارات: لو غلطانين يكون العقاب بالقانون عاجل ـ الزمالك يفكر في العودة للقاهرة والانسحاب من السوبر.. كواليس قرار صادم قد يغير البطولة( التفاصيل)

وحافظ الهلال السعودي على صدارة ترتيب دوري الغرب برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه مواطنه أهلي جدة، المتساوي معه في نفس الرصيد، مقابل 7 نقاط للسد القطري، و4 نقاط من مباراتين للنصر السعودي، و3 من مباراتين لكل من الاستقلال الإيراني والغرافة القطري والوصل الإماراتي، ونقطتين لباختاكور الأوزبكي والشرطة العراقي، ونقطة لبيرسيبوليس الإيراني والعين الإماراتي، في حين بقي رصيد الريان خاليًا من النقاط.

وقال يايسله عقب اللقاء "حققنا فوزًا صعبًا أمام فريق قوي، وكما توقعنا لم تكن المباراة سهلة لأننا كنا نعرف أن الريان سيقاتل على حظوظه للتأهل للدور المقبل من البطولة".

وأضاف في تصريحاته، التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم "أشكر اللاعبين على الجهد الذي قدموه في هذه المباراة، ونحن نتطلع في المستقبل للاستفادة من هذه المباريات بهدف التطور أكثر والتقدم إلى الأمام في هذه البطولة المهمة التي نسعى فيها للذهاب بعيدًا".

وأردف المدرب الألماني بالقول "هذا الفوز كان مهمًا بالنسبة لنا، ومن خلاله استطعنا الاقتراب من حسم التأهل إلى دور الـ16، وهذا ما نسعى إليه، خصوصًا وان نتائجنا في البطولة القارية حتى الآن جيدة للغاية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهلی جدة بعید ا

إقرأ أيضاً:

الأهلي السعودي يهزم الريان القطري في الدوحة بدوري أبطال آسيا

فاز الأهلي السعودي على مضيفه الريان القطري بهدفين مقابل هدف، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وتقدم الأهلي عن طريق جابرييل فيجا في الدقيقة 16، قبل أن يضيف فراس البريكان الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 65 سجل فهد الحمد لاعب الأهلي هدف الريان الوحيد في شباك فريقه بالخطأ.

ورفع الأهلي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف مواطنه الهلال متصدر الترتيب، فيما يتذيل الريان الترتيب بدون رصيد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • ملخص مباراة الريان 1 – 2 الأهلي – دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تريزيجيه "الريان" يسقط أمام أهلي جدة في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الأهلي السعودي يهزم الريان القطري في الدوحة بدوري أبطال آسيا
  • تريزيجيه وبن شرقي يقودان تشكيل الريان القطري أمام الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل الأهلي السعودي أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا
  • الأهلي السعودي يواجه الريان بقيادة توني ومحرز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • شاهد بالبث المباشر الأهلي السعودي اليوم.. مشاهدة الأهلي السعودي × الريان بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة الأهلي السعودي × الريان Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024
  • شاهد مباراة الأهلي السعودي والريان بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي السعودي ???????? و???????? الريان | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024