أوقفت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الناظور، الاثنين 21 أكتوبر، قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة وحيازة السلاح الأبيض في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات.

وكانت مصالح الأمن الوطني بالناظور قد رصدت شريط فيديو يظهر فيه أشخاص ينتمون لفصيل مشجعي فريق محلي لكرة القدم، وهم يحوزون أسلحة بيضاء ويلحقون خسائر مادية بحافلة تابعة لجمعية محبي فريق آخر، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تحديد هوية أحد المشتبه فيهم ويتم توقيفه أمس الاثنين.

قد تم إخضاع المشتبه فيه القاصر لتدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: الأمن الشغب الناظور حافلة مشجعين ممتلكات الغير

إقرأ أيضاً:

الأونروا: سكان شمال غزة يعيشون في ظروف مروعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، فيليب لازاريني، إن الناس في شمال غزة "ينتظرون الموت فقط"، مشيرًا إلى انتشار "رائحة الموت في كل مكان" مع وجود الجثامين ملقاة على الطرق أو تحت الأنقاض، حيث يتم رفض بعثات إزالة الجثث أو تقديم المساعدة الإنسانية.

في تغريدة له على منصة "اكس"، أضاف لازاريني أن موظفي الوكالة في شمال غزة يواجهون صعوبة في العثور على الطعام والماء والرعاية الطبية. وأكد أن السكان يشعرون بالهجران واليأس، ويعيشون من ساعة إلى أخرى في خوف دائم من الموت.

وأشار إلى أن بعض موظفي "الأونروا" ظلوا في الشمال خلال الحرب على مدار العام الماضي، وبذلوا جهودًا كبيرة لتقديم المساعدة للنازحين داخليًا، مع استمرار بعض الملاجئ مفتوحة رغم القصف العنيف.

وطالب لازاريني، بالنيابة عن موظفي الأونروا في شمال غزة، بهدنة فورية، حتى لو لبضع ساعات، لتمكين العائلات من مغادرة المنطقة والوصول إلى أماكن أكثر أمانًا. واختتم بتأكيد أن هذه الخطوة هي الحد الأدنى لإنقاذ أرواح المدنيين الذين لا علاقة لهم بالصراع.

 

مقالات مشابهة

  • دراسة تحذر: التصحر يزيد خطر انتشار الملاريا
  • الأونروا: سكان شمال غزة يعيشون في ظروف مروعة
  • كاكو نجم فريق العين يشيد بالهلال .. فيديو
  • خبير عسكري يكشف إمكانية استهداف منشآت إيران النفطية أو النووية (فيديو)
  • "القسام" تعلن مقتل أسيرة إسرائيلية "في ظروف غامضة" بشمال غزة
  • الأمن الوطني يقبض على (35) شخصاً ينتمون لحركة القربانيين في 4 محافظات
  • الصنيع: على الهلال أن يعرف أنه سيتعامل مع فريق لديه جينات البطولة .. فيديو
  • خالد أبو غانم: لا تقللوا من الهلال هو فريق كبير وحاضر بنجومه.. فيديو
  • الهريفي: الهلال فريق متكامل وسيفوز على العين .. فيديو