تعود النجمتان روبي ونيللي كريم للتعاون في عمل فني جديد خلال رمضان 2025، جاري حاليًا اختيار باقي طاقم العمل الجديد ويتم الإعلان عن تفاصيل العمل قريبا. 

تعاون روبي ونيللي كريم

وليست هذه المرة الأولى التي تجتمع فيها روبي ونيللي كريم معا في عمل فني حيث، اجتمعا من قبل منذ 11 عاما في مسلسل سجن النساء الذي عرض في 2013.

آخر أعمال روبي

وكان آخر أعمال روبي مشاركتها في مسلسل حضرة العمدة الذي عرض خلال موسم رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي حول، امرأة شابة تتولى مهام العمودية في قريتها، وتتصاعد الأحداث في إطار من المفاجآت غير المتوقعة، شارك في بطولته: روبي، أحمد رزق، بسمة، أحمد بدير، سميحة أيوب، وفاء عامر، إدوارد، محمود عبد المغني، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، نهلة سلامة، محمد الصاوي، محمود حافظ، حسام داغر، صولا عمر، كريم عبد الخالق، زينب العبد.

آخر أعمال نيللي كريم

وكان آخر أعمال نيللي كريم هو مسلسل "فراولة" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان هذا العام الحالي 2024، وهو من المسلسلات ذات ال 15 حلقه وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي وشارك في بطولته كلا من نيللي كريم شيماء سيف، أحمد فهيم، صدق صخر، علا رشدي، وآخرين من النجوم، والمسلسل من إخراج محمد علي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روبي ونيللي كريم روبي ونيللي كريم و سجن النسا روبى نيللي كريم آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

بعد غياب 6 سنوات.. محمد هنيدي يشارك في ماراثون رمضان 2025

يعود الفنان محمد هنيدي للسباق الرمضاني من جديد بمسلسل تحت عنوان "عم قنديل"، وذلك بعد غياب دام لمدة ٦ سنوات. 

محمد هنيدي يشارك في ماراثون رمضان 2025

ويشارك هنيدي فى الماراثون الرمضاني القادم ٢٠٢٥، بمسلسل “عم قنديل”، ومن المقرر أن يتم العرض على شاشة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، وسيتم الكشف أسامي الأبطال المشاركة فى العمل خلال الفترة المقبلة.

أحدث أعمال محمد هنيدي 

ويعد فيلم "الجواهرجي"، هو أحدث أعمال محمد هنيدي، وانتهى من تصويره مؤخرًا، وشهد سلسلة من التأجيلات، بسبب وفاة الممثل أحمد حلاوة. ويشارك في بطولته أيضًا: منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، وعدد من النجوم الآخرين.

آخر أعمال محمد هنيدي

كان آخر أعمال محمد هنيدي الدراميه هو فيلم مرعي البريمو الذي تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، ويشاركه في البطولة، غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وايضا مسرحية "ميوزيكال سكوول" التي تدور احداثها حول الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الذي يعود بعد غياب طويل لإدارة المدرسة، حيث يواجه سلسلة من المواقف الكوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء الأمور. 

وأيضا شارك في مسلسل «أرض النفاق» درات أحدثه حول موظف في الحي اسمه (مسعود)، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب 6 سنوات.. محمد هنيدي يشارك في ماراثون رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. عمل فني جديد يجمع بين روبي ونيللي كريم
  • بعد مرور 11 عامًا على "سجن النسا"..روبي ونيللي كريم يقدمان بطولة مسلسل جديد في رمضان 2025
  • بعد 11 عاماً من "سجن النسا".. دراما رمضان تجمع روبي ونيللي كريم
  • بعد نجاحهما في سجن النسا.. روبي مع نيللي كريم بموسم دراما رمضان 2025
  • "كوكتيل" يعيد محمد رجب إلى السينما بعد غياب 6 سنوات
  • كلاكيت تاني مرة.. جوري بكر تكشف تفاصيل طلاقها وطبيعة علاقتها بوالد ابنها
  • «ونحب تاني ليه».. ياسمين عبد العزيز تروج لمسلسلها الرمضاني 2025
  • كلاكيت تاني مرة.. جوري بكر تعلن انفصالها رسميا عن زوجها