يترقب عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية مباراة آرسنال أمام كريستال بالاس وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد.

استهل آرسنال أولى جولاته في الموسم الجديد من البريميرليج بالفوز على نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف كما نجح كريستال بالاس في خطف أول ثلاثة نقاط له في الموسم الحالي على حساب شيفيلد يونايتد بالفوز عليه بهدف نظيف.

موعد مباراة آرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة آرسنال وكريستال بالاس يوم الإثنين ٢١ أغسطس ٢٠٢٣ على إستاد سيلهرست بارك معقل كريستال بالاس وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد.

بالقوة الضاربة.. تشكيلة الإتحاد اليوم ضد الرائد في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة بالتردد.. القنوات المجانية الناقلة لمباراة الإتحاد والرائد اليوم في دوري روشن السعودي 2024

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.

موقف آرسنال وكريستال بالاس في جدول الدوري الإنجليزي

احتل آرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد ٨٤ نقطة حصدها من ٣٨ مباراة، حيث فاز في ٢٦ مباراة وتعادل في ٦ مباريات وخسر ٦ مباريات.

في حين احتل كريستال بالاس المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد ٤٥ نقطة حصدها من ٣٨ مباراة، حيث فاز في ١١ مباراة وتعادل في ١٢ مباراة وخسر ١٥ مباراة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال كريستال بالاس البريميرليج الدوري الانجليزي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

نجح فريق الاهلي من تحقيق الفوز على نظيره الداخلية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز بأربعة أهداف مقابل هدف.

واحتضن استاد القاهرة الدولي، لقاء الاهلي ضد الداخلية في الدوري المصري، وأقيمت المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

افتتح التهديف، وسام أبو علي في الدقيقة35 من صناعة حسين الشحات، ثم عاد اللاعب الفلسطيني من جديد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 41 عن طريق ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدفين نظيفين.


وفي الشوط الثاني، استطاع إمام عاشور أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 59 من صناعة حسين الشحات، فيما تمكن محمد سيد أوكا من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لفريق الداخلية في الدقيقة90 من صناعة محمد الظريف

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاهلي إلى54 نقطة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 19 نقطة محتلًا المركز الثامن عشر.

موعد مباراة الاهلي القادمة بعد الفوز على الداخلية
ويستعد الاهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش ضمن مواجهات الجولة الـ30 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان الاهلي قد واجه طلائع الجيش قبل أيام قليلة في مباراة مؤجلة من الدور الأول، ونجح في الفوز بنتيجة 4-0.

ويقام اللقاء يوم الإثنين القادم 8 يوليو، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • بعد الفوز على الداخلية برباعية.. تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة