تواصل مؤسسة حياة كريمة جهودها في دعم الفئات الأولى بالرعاية، والأسر الأكثر احتياجا بمختلف محافظات الجمهورية، حيث أطلقت المؤسسة مؤخرا، مبادرة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، في إطار توجيهات رئيس الجمهورية.

افتتاح 100 منفذ لبيع اللحوم المخفضة

وقالت بثينة مصطفى، المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة، إن المؤسسة تستهدف افتتاح 100 منفذ ثابت لبيع اللحوم المخفضة نهاية عام 2024، لافتة إلى المبادرة تستهدف بيع 2 طن بشكل يومي في 25 نقطة متحركة في أكثر من 8 محافظات خلال شهر أكتوبر الجاري.

منافذ بيع اللحوم المخفضة 

وأضافت «مصطفى» في تصريحات لـ«الوطن»، أن مبادرة اللحوم المخفضة جاءت بهدف محاربة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، والمساعدة على تحمل أعباء المعيشية في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة المصرية، مؤكدة أن اللحوم التي تفرها المبادرة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، بأعلى جودة وأقل سعر، وتخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، لضمان تقديم أفضل منتج للمواطن المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة لحوم مخفضة اللحوم المخفضة اللحوم المخفضة لبیع اللحوم

إقرأ أيضاً:

افتتاح المعرض الدائم لبيع السلع واللحوم بأسعار مخفضة في مركز مطاي

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، معرض مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري»، والمقام على مساحة أكثر من 500 متر مربع بشارع مسجد صلاح الدين بحي جنوب مدينة مطاي.

افتتاح معرض دائم لبيع السلع في مركز مطاي

وأكد المحافظ، أن إقامة هذه المعارض تأتي تفعيلا لمبادرة «بداية» تنفيذًا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء، وبمتابعة وزيرة التنمية المحلية، وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية، لتخفيف الأعباء عن الأسر المصرية وتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار تنافسية.

وخلال جولته، في المعرض الذي يخدم أكثر من 200 ألف مواطن من سكان مطاى وقراها، التقى المحافظ بعدد من المواطنين للاطمئنان على مدى رضاهم عن التخفيضات، والاستماع لمقترحاتهم، حيث عبّر المواطنون عن امتنانهم للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه المبادرة، مشيرين إلى تأثيرها الإيجابي في جميع أنحاء المحافظة.

توفير قوافل تموينية متنقلة تجوب القرى

ووجه «كدواني» رؤساء الوحدات المحلية بضرورة إقامة معارض مماثلة طوال العام في جميع مراكز المحافظة، بالتنسيق مع مديرية التموين، مع متابعة قوائم الأسعار لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المعرض يضم 10 عارضين، ويشمل مجموعة متنوعة من المنتجات ( سلع غذائية – لحوم – خضروات )، بتخفيضات تتراوح بين 20% و30%، مضيفا توفير قوافل تموينية متنقلة تجوب القرى و النجوع وذلك لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تستهدف افتتاح نحو 100 منفذ ثابت لبيع اللحوم المخفضة بنهاية 2024
  • منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في الفيوم والدقهلية.. الكيلو بـ260 جنيها
  • «حياة كريمة» بالشرقية: تخصيص سيارات لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • افتتاح المعرض الدائم لبيع السلع واللحوم بأسعار مخفضة في مركز مطاي
  • 4 منافذ جديدة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة ضمن «حياة كريمة» في الدقهلية
  • "الزراعة" تطلق ١٤ منفذ متحرك لبيع المنتجات والسلع الغذائية للمواطنين بمحافظة الإسكندرية بأسعار مخفضة
  • بأسعار مخفضة..الزراعة تطلق ١٤ منفذ متحرك لبيع المنتجات والسلع الغذائية للمواطنين
  • منافذ جديدة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة ضمن «حياة كريمة» في 5 مراكز بالدقهلية
  • حياة كريمة بالمنوفية: نجهز منافذ جديدة لبيع اللحوم لافتتاحها قريبا