بوابة الوفد:
2024-10-22@18:01:17 GMT

قبل العرض.. موعد عرض مسلسل «6 شهور» على منصة شاهد

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

ساعات قليلة تفصلنا عن عرض مسلسل «6 شهور» من بطولة نور النبوي، والذى من المقرر أن تنطلق أولى حلقاته غدا الأربعاء الموافق 22 أكتوبر، عبر منصة شاهد.

وشاركت منصة شاهد الجمهور، فيديو تشويقي للفنان نور النبوي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام معلقا: «فاضل يوم واحد وتتفرجوا على مسلسل 6 شهور علىwatch it يارب يعجبكوا».

مسلسل 6 شهورمواعيد عرض مسلسل 6 شهور

وسيتم عرض مسلسل 6 شهور في يوم 23  أكتوبر الجاري  عبر منصه watch it بواقع حلقتين أسبوعيًا كل يوم أربعاء.

يلعب الفنان نور النبوي شخصية "مراد" الذى يعمل فى شركة عقارات ويحاول خلال الأحداث إكتساب ثقة مديره ليثبت نفسه فى الوظيفة، ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق الدرامي.

قصة مسلسل 6 شهور

تدور أحداث مسلسل "6 شهور" في إطار اجتماعي شبابي، كما يسلط الضوء على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل خاصة بعد التخرج فى الجامعة.

مسلسل 6 شهور

ويشارك في بطولة مسلسل 6 شهور نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان نور النبوي، باهر النويهي، نور إيهاب، محمد عبدالعظيم، مجدي بدر، أمجد الحجار، مراد مكرم ومن تأليف أحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي ويظهر فيه عدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف.

آخر أعمال الفنان نور النبوي

وكانت آخر أعمال نور النبوي الدرامية هو مسلسل بعنوان "إمبراطورية ميم" مع والده الفنان خالد النبوي، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي.

انتهاء المخرج عز الدين الفقى من تصوير فيلم “أروح لفين”

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نور النبوي الفنان نور النبوي أعمال الفنان نور النبوي آخر أعمال الفنان نور النبوي مسلسل 6 شهور عرض مسلسل 6 شهور مسلسل 6 شهور نور النبوی عرض مسلسل

إقرأ أيضاً:

من 3 شهور .. جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية

كشفت الفنانة الشابة جوري بكر خلال استضافتها فى إحدي البرامج المذاعة عبر المنصات الالكترونية  عن طلاقها للمرة الثانية . 

 

وقالت جوري بكر : : كان عندي مشاكل مع جوزي ومكناش عارفين نحلها، أنا اتطلقت رسمي من 3 شهور، بس ما أعلنتش على السوشيال، ربنا مابيديش كل حاجة، وإحنا الاتنين نصيبنا اتقطع.

 

الجدير بالذكر انه يعرض لجوري بكر حاليًا مسلسلبرغم القانون ” ، حيث تجسد شخصية سوسن المحامية .

قبل عرضها بـ 48 ساعة .. تعرف على أحداث الحلقة 27 من "برغم القانون" سميرة محسن تفتح خزائن الأسرار: تركت التمثيل لأني «برة اللعبة».. والفن الآن «متفرنج»| الجزء الأول كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه قصة مسلسل برغم القانون 

المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه غدا.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل 6 شهور
  • قبل عرضه بساعات.. Watch it تروج لمسلسل 6 شهور
  • سر يقلب موازين أحداث مسلسل "خريف القلب".. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • watch it تشوق الجمهور لـ «6 شهور» قبل ساعات من عرضه |فيديو
  • جوري بكر وقصة طلاق رسمي بعد انفصال 3 شهور
  • من 3 شهور .. جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "نقطة سودة" لـ أحمد فهمي.. تفاصيل
  • عاجل - مشاهدة مسلسل محمد الفاتح الموسم الجديد بث مباشر بجودة عالية HD.. القنوات الناقلة وموعد العرض
  • أيام وهنبدأ المنافسة.. watch it تواصل الترويج لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي (فيديو)