CNN Arabic:
2024-10-22@17:55:11 GMT

أبناء شون كومز يقفون متحدين في دعمهم لوالدهم

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

(CNN)-- عبر أبناء شون "ديدي" كومز عن دعمهم لوالدهم وسط المعارك القانونية التي يخوضها، وذلك من خلال بيانٍ شاركوه عبر حساباتهم  الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء.

وشارك كوينسي براون (33 عامًا)، وإخوته جاستن (30 عامًا)، وكريستيان (26 عامًا)، وتشانس (18 عامًا)، والتوأم جيسي وديليلا كومز البالغان من العمر (17 عامًا)، البيان مع صورة تجمعهم بوالدهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت في الصورة أيضًا أختهم لوف البالغة من العمر عامين، ووالدتها دانا تران، وجدتهما لأبيهما، جانيس كومز.

وجاء في البيان: "لقد دمر الشهر الماضي عائلتنا. لقد حكم عليه الكثيرون (في إشارة لوالدهم) وعلينا، على أساس الاتهامات ونظريات المؤامرة والروايات الكاذبة التي تحولت إلى عبثية على وسائل التواصل الاجتماعي".

وأعلن الأبناء دعمهم لوالدهم بالقول: "نحن نقف متحدين، وندعمكم في كل خطوة على الطريق. نحن نتمسك بالحقيقة، ونعلم أنها ستنتصر، ولن يكسر أي شيء قوة عائلتنا. نحن نفتقدك ونحبك يا أبي".

View this post on Instagram

A post shared by Quincy (@quincy)

ويأتي هذا المنشور بعد يوم من رفع 7 دعاوى قضائية جديدة ضد شون كومز، وتجاوز عدد الدعاوى القضائية ضده الـ20 دعوى، بينما يحتجز حاليًا بانتظار محاكمته في نيويورك، بتهم التآمر للابتزاز والاتجار بالجنس والنقل لممارسة الدعارة. في حين دافع عن نفسه بأنه غير مذنب.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نيويورك مشاهير نيويورك

إقرأ أيضاً:

قطعة أرض تشعل مشاجرة مسلحة بين أبناء عمومة في سوهاج

شهد مركز طما شمال محافظة سوهاج، مشاجرة مسلحة بين أبناء عمومة، أسفرت عن إصابة شخصين بطلق ناري وجرح سطحي.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين من أبناء العمومة.

تاجر يطلق النيران على نجل عمومته في سوهاج محافظ سوهاج: تخصيص 10 ملايين جنيه لإنشاء سوق حضري جديد بمدينة المراغة

الطرف الأول:" عز م. ع. ع. ص، 18 عامًا، عامل، مصاب بطلق ناري في الفخذ الأيسر، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، عمه حسني ع. ع. ص، 38 عامًا، عامل، مصاب بجرح سطحي في الفخذ الأيمن، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي"، والطرف الثاني:" نجل عمومتهما إسلام ع. ع. ع، 33 عامًا، عامل".

أفادت التحقيقات بأن المشاجرة وقعت بين الطرفين بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية آلت إليهما بالميراث. تم ضبط الطرفين، وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم.

تبادل الطرفان الاتهامات بالاعتداء على بعضهما بالسب والضرب، فيما أقر الطرف الأول بأن إصابته كانت نتيجة إطلاق نار من السلاح الذي كان بحوزة الطرف الثاني.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تحبط مخططًا إيرانيًا لتجنيد شبان من القدس الشرقية لتنفيذ اغتيالات.. المجموعة تم تجنيدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • تطورات غزة ولبنان.. وهاشتاج #انقذوا- جباليا يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر
  • مشاجرة أبناء العمومية سبب خلافات الميراث بسوهاج
  • اتهام مشاهير لأول مرة بالمشاركة في اعتداء مزعوم.. شون كومز يواجه 7 دعاوى جديدة بينها اثنتان تتعلقان بقُصّر
  • بعد زيارة الصفدي إلى دمشق .. وسم الأزمة السورية وبشار الأسد يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • الإسكان تعلن تعديل حدود الدخل للتقديم على شقق الإسكان الاجتماعي ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين"
  • قطعة أرض تشعل مشاجرة مسلحة بين أبناء عمومة في سوهاج
  • ابنة دنيا سمير غانم تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي..فيديو
  • هاشتاغ «حملة مقاطعة mbc» يتصدّر صفحات التواصل الاجتماعي