أظهرت صور ومقطع فيديو لمنزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تضرر نافذة غرفة نوم أصابتها إحدى المسيرات التي استهدفته السبت الماضي.

ونشرت القناة الـ 12 الإسرائيلية صورتين لنافذة متضررة في منزل نتنياهو في قيسارية بشمال تل أبيب، وقالت إن "إحدى المسيّرات التي أطلقها (حزب الله) أصابت بشكل مباشر منزل رئيس الوزراء الخاص وألحقت أضراراً خارجية، وسمح بالنشر اليوم".

وأوضحت أن المسيرة "أصابت نافذة غرفة نوم في منزل نتنياهو، ولم تخترق المنزل بسبب التحصينات، وتسببت بأضرار خارجية فقط".

 وتقول القناة 12 إن من الصعب رصد هذا الطراز من المسيّرات عبر الرادارات بسبب طبيعة تصميم هيكلها ومدى ارتفاع مستوى طيرانها.

الطائرة المسيّرة، وفق القناة، أصابت بشكل مباشر، منزل نتنياهو الخاص، الذي لم يكن هو وزوجته داخله لحظة الهجوم، وألحقت أضرارًا بالمبنى.

وحمّلت إسرائيل "حزب الله"، اليوم، ما وصفته بـ "المسؤولية الكاملة" عن إطلاق المسيّرة، باتجاه مقر إقامته في قيسارية، وفق القناة العبرية.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات منزل نتنياهو المسي رات إسرائيل منزل نتنياهو مسيرة حزب الله حزب الله وإسرائيل منزل نتنياهو المسي رات إسرائيل أخبار إسرائيل

إقرأ أيضاً:

صورة: إسرائيل تعلن رسمياً بأن مسيّرة "حزب الله" أصابت منزل نتنياهو في قيساريا

أعلنت السلطات الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، رسمياً بأن مسيّرة تنظيم "حزب الله" اللبناني أصابت منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في قيساريا قبل عدة أيام.

وبحسب ما نشرت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، فإنه "سٌمح بالنشر بأن المسيرة التي أطلقها "حزب الله" يوم السبت الماضي نحو منزل نتنياهو في قيساريا أصابت غرفة نومه بالضبط".


 

كما أعلن تنظيم "حزب الله" اللبناني، اليوم، مسؤوليته "الكاملة والتامة والحصرية" عن عملية استهداف منزل رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو في قيسارية شمال تل أبيب الأسبوع الماضي.

وقال مسؤول العلاقات الاعلامية في الحزب محمد عفيف في مؤتمر صحافي: "عيون مجاهدي المقاومة ترى وأذانهم تسمع فإن لم تصل إليك أيدينا بالمرة السابقة فإن بيننا وبينك الأيام والليالي والميدان".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • أول فيديو يوثق اضرار منزل نتنياهو في قيساريا بعد استهدافه بطائرات مسيرة لحزب الله ”شاهد”
  • إسرائيل تعترف بنجاح هجوم حزب الله على منزل نتنياهو .. أصاب غرفة نومه «فيديو»
  • مصادر إسرائيلية: مسيرة حزب الله انفجرت بنافذة غرفة نوم نتنياهو
  • بعد أيام من محاولة اغتياله.. إعلام عبري يكشف إصابة غرفة نوم نتنياهو بمسيرة حزب الله
  • الاحتلال يعترف بوصول مسيرة حزب الله إلى غرفة نوم نتنياهو (شاهد)
  • إسرائيل: المسيرة المستهدفة لمنزل نتنياهو انفجرت في نافذة غرفة نومه
  • إعلام إسرائيلي: مُسيّرة حزب الله انفجرت في نافذة غرفة النوم بمنزل نتنياهو
  • صورة: إسرائيل تعلن رسمياً بأن مسيّرة "حزب الله" أصابت منزل نتنياهو في قيساريا
  • إعلام إسرائيلي: المسيرة التي استهدفت منزل نتنياهو انفجرت في نافذة غرفة النوم