التقى  صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، "رعاه الله"،  جمعاً من أعيان البلاد ورجال الأعمال والمستثمرين وكبار المسؤولين، والقيادات التنفيذية لعدد من مؤسسات القطاع الخاص، وذلك في قصر زعبيل بدبي.

أخبار ذات صلة الطقس المتوقع في الإمارات غداً الإمارات تشارك في الاجتماع الـ 10 لرؤساء المحاكم العليا والتمييز بدول التعاون في الدوحة

ونشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: محمد بن راشد يلتقي جمعاً من أعيان البلاد ورجال الأعمال والمستثمرين وكبار المسؤولين، والقيادات التنفيذية لعدد من مؤسسات القطاع الخاص، وذلك في قصر زعبيل بدبي.

وسموه يستمع خلال اللقاء إلى محاضرة بعنوان "ازرع الإمارات.. امتداد لإرث زايد" قدمتها الدكتورة آمنة بنت عبدالله الضحاك وزيرة التغير المناخي والبيئة».

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات محمد بن راشد دبي

إقرأ أيضاً:

قِمَّة AIM للاستثمار: دور مهم للقطاع الخاص الإماراتي في تعزيز التعاون الدولي

دبي (الاتحاد) أكد مشاركون في قِمَّة AIM للاستثمار 2024 التي اختتمت أعمالها مؤخراً بحضور أكثر من 800 من رؤساء وقادة أبرز المؤسسات الاستثمارية والمالية العالمية، أن القطاع الخاص الإماراتي نجح أن يرسخ مكانته العالمية كمساهم مهم في تعزيز التعاون الدولي. وشَهِدت القمة سلسلةٌ من الجلساتِ والنقاشات التفاعلية التي فتحت باب الحوار عن أهم التحديات الاقتصادية في العالم، وأتاحت للحاضرين التعمق في المحاور الاستثمارية الحالية الأكثر شيوعاً وتأثيراً، فيما تناولت النقاشات الرئيسية أحوالَ السوق العالمية، وآخر التوجهات الاستثمارية، والتحديات والفرص المصاحبة للبيئة الجيوسياسية والاقتصادية المعقدة التي يعاصرها العالم في الوقت الراهن. وقال بدر جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة الهلال للمشاريع، إن نموذج القطاع الخاص في الإمارات أبرز أهمية التعاون بين مختلف أصحاب المصلحة باعتباره ضرورة مُلِحَّة، مشيراً إلى أهمية الشراكات المتعددة الأطراف للنجاح في مواجهة التحديات العالمية وسط الاضطرابات الجيواقتصادية المستمرة، منوهاً بنموذج دولة الإمارات الفريد ومنهجيتها الاستشرافية في الابتكار، ونجاحها خلال عقود قصيرة في أن تؤمن لنفسها مكانةً رفيعةً على خريطة العالم، وأضحت ملتقى ومحفلاً عالمياً تتوجه إليه الأنظار من جميع أنحاء العالم. وأكَّد جعفر في حديثه الدورَ المركزي والمؤثر الذي يؤديه مختصو الاستثمار البديل في حلّ بعض أصعب التحديات العالمية، لافتاً إلى توفر أكثر من 100 تريليون دولار من الأصول الخاضعة للإدارة حول العالم لدى صناديق الثروات السيادية والتقاعد والتأمين والمكاتب العائلية، كما أشار إلى حاجة العالم إلى 4 تريليونات دولار سنوياً لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، حسب تقدير الأمم المتحدة.
 

أخبار ذات صلة الإمارات والهند تدرسان إقامة مشروع للطاقة المتجددة بقدرة 60 جيجاواط في ولاية راجستان بطولة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو منصة عالمية للإبداع

مقالات مشابهة

  • قِمَّة AIM للاستثمار: دور مهم للقطاع الخاص الإماراتي في تعزيز التعاون الدولي
  • محمد بن راشد يلتقي جمعاً من الأعيان ورجال الأعمال والمستثمرين وكبار المسؤولين
  • المحيربي: القطاع الخاص بمصر يسهم في تطوير مشروعات الطاقة المستدامة
  • النائب محمد أبو العينين يطالب بضم رجال أعمال للمجلس الوطني للتعليم.. وخبير: ركيزة أساسية
  • تفاصيل موافقة «النواب» على مقترح أبو العينين بتشكيل المجلس الوطني للتعليم| فيديو
  • برلماني يثمن مقترح أبو العينين بتواجد رجال أعمال بالمجلس الوطني للتعليم
  • الاستثمار في الاقتصاد الأزرق... استراتيجية عُمانية فريدة لرواد الأعمال والمستثمرين
  • أستاذ اقتصاد: مقترح النائب أبو العينين يهدف لمشاركة الخبراء في تطوير التعليم
  • النواب يوافق على مقترح «أبو العينين» بإعادة المناقشة في تشكيل المجلس الوطني للتعليم