الأسبوع:
2024-10-22@17:48:23 GMT

كواليس مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك على ON «صور»

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

كواليس مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك على ON «صور»

شوقت الصفحة الرسمية لقناة ON، عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لـمسلسل وتر حساس من بطولة الفنانة صبا مبارك، وذلك استعدادا لعرضه في الفترة المقبلة.

وشاركت الصفحة الرسمية لقناة ON، عبر حسابها على «إنستجرام» أبرز لقطات كواليس مسلسل وتر حساس، قبل عرضه، معلقة: «كواليس تصوير مسلسل وتر حساس مع باقة من ألمع نجوم الدراما، انتظرونا بدءا من الأحد 27 أكتوبر فقط وحصريًا على شاشة ON».

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

أحداث مسلسل وتر حساس

وتدور قصة مسلسل وتر حساس، حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هما: صبا مبارك وهي طبيبة، وإنجي المقدم المحامية، وهيدي كرم وتشغل منصباً في إحدى المصالح، كما يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور وزوج إنجي المقدم، ويتعرضوا خلال العمل للعديد من الأحداث والمفاجآت، ويتكون المسلسل من 45 حلقة.

أبطال مسلسل وتر حساس

يشارك في مسلسل وتر حساس، مجموعة من الفنانين، في مقدمتهم: صبا مبارك، محمد علاء، هيدى كرم، محمد العمروسى، لبنى ونس، تميم عبده، إنجى المقدم، هاجر عفيفى، أحمد غزى، تقى حسام، والمسلسل تأليف أمين جمال، ومن وإخراج وائل فرج، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًصبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)

ON تكشف عن موعد عرض مسلسل «وتر حساس» بهذه الطريقة «صورة»

عرض أولى حلقات مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك في هذا الموعد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المسلسل مسلسلات مسلسلات مصرية مسلسلات جديدة مسلسل وتر حساس تفاصيل مسلسل وتر حساس وتر حساس مسلسل وتر حساس صبا مبارك موعد عرض مسلسل وتر حساس تفاصيل وتر حساس فريق عمل وتر حساس موعد عرض وتر حساس صبا مبارك وتر حساس صبا مبارك مسلسل وتر حساس الوتر الحساس الوتر مسلسل وتر حساس صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

مع استعداداها لتصوير مسلسل "أفلاطوني"..ريهام الشنواني من كواليس فيلم "المخفي" قبل عرضه

نشرت النجمة الشابة "ريهام الشنواني" مجموعة من صور من داخل كواليس فيلم "المخفي" الذي من المقرر أن يبدأ عرضه بالسينمات المصرية بداية من يوم 23 أكتوبر، وظهرت مرتدية فستان زفاف وعلقت قائلة: "أنا لبست فستان فرح في التمثيل أكتر ما شفته في الحقيقة".

أحداث فيلم المخفي 

 

 فيلم المخفي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حلمي وهو شاب في بداية حياته المهنية بعد تخرجه من الجامعة، وهو شخصية خجولة يصدق كل من حوله، مما يوقعه في مشاكل اجتماعية التي يعيشها إنسان كان يحلم بحياة طبيعية ومجتمع صادق لا يكذب، أو على الأقل يكون كل من حوله من أسرته وأصدقائه صادقين، لكنه يصطدم بالحقيقة ويواجه الحياة ببراءة وصدق، فينقلب عليه المجتمع، ويخدعه أقرب الناس إليه.

 

فريق عمل فيلم المخفي 


من بطولة أحمد سلطان، عمرو عبد الجليل، ريهام الشنواني، محمود حافظ، بدرية طلبة، محمد محمود، ريم المصرى ومحمد محسن وتأليف محمد الشورى وإخراج أحمد عبد الله.

ريهام الشنواني في سباق رمضان 


وعلى نطاق السباق الرمضاني تستعد ريهام لبداية تصوير مسلسل "أفلاطوني" من بطولة النجمة جميلة عوض ويتكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني، ويكتبه شريف الألفي.

 

مقالات مشابهة

  • بالصور.. كواليس مسلسل وتر حساس والعرض 27 أكتوبر على قناة ON
  • مسلسل وتر حساس .. أبطال العمل من الكواليس
  • محمد العمروسي لـ "الفجر الفني": سيناريو "وتر حساس" ممتاز.. وكواليس المسلسل مليئة بالحب
  • "إنتظروا مازن".. هكذا روّج الفنان أحمد جمال سعيد لمسلسل وتر حساس
  • مع استعداداها لتصوير مسلسل "أفلاطوني"..ريهام الشنواني من كواليس فيلم "المخفي" قبل عرضه
  •  بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس تيتا زوزو
  • ماذا قالت بسمة داود عن كواليس مسلسل "تيتا زوزو"؟
  • بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس تيتا زوزو
  • هعمله فيهم.. بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس تيتا زوزو