الثورة نت|

أكد وزيرا التربية والتعليم والبحث العلمي حسن الصعدي، والخدمة المدنية والتطوير الإداري، الدكتور خالد الحوالي، أهمية العمل على تصحيح اختلالات الكادر الوظيفي.

وأشارا في الاجتماع، الذي عقد بديوان عام وزارة التربية بحضور نائب وزير التربية والتعليم والبحث العلمي، الدكتور حاتم الدعيس، وعدد من قيادات الوزارتين، إلى أهمية تضافر الجهود واستشعار الجميع لمسؤولياتهم لضمان الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي.

وتطرق الوزيران الصعدي والحوالي إلى أهمية استيفاء كافة البيانات لضمان استكمال الربط الشبكي بين الوزارتين بما يكفل تسهيل المعاملات وسيرها بشكل آلي.

وناقش الاجتماع الذي حضره المعنيون والمختصون من الوزارتين ، المواضيع والقضايا المشتركة، ومنها دليل تطوير الخدمات، التدريب والتأهيل، التعاون الفني ، الربط الشبكي، الجانب التنظيمي، الإحصائيات، الاختلالات وحالات الانقطاع.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الكادر الوظيفي صنعاء

إقرأ أيضاً:

تعزيز التعاون مع إيطاليا بمجال التعليم والبحث العلمي

استقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي بحكومة الوحدة الوطنية عمران القيب، سفير جمهورية ايطاليا لدى ليبيا “جالوكا البريني”، و”ريكادوفيلا” نائب السفير و”مارشيلو ماتيرا” الملحق الثقافي، ومندوب عن الإدارة الاوروبية.

وتناول اللقاء “بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الدولتين في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، ومناقشة مشروع الاتفاقية الليبية الايطاليـة في التعليم العالي، وامكانية تطوير اقسام الدراسات العليا واقسام اللغة الايطالية في الجامعات الليبية إلى جانب مناقشة منح تاشيرات للطلبة المقرر ايفادهم هذا العام إلى ايطاليا،  بالإضافة إلى مناقشة امكانية فتح فرع  لمدرسة تراث الايطالية في ليبيا”.

وأكد الطرفان “على أهمية التواصل المشترك بما يخدم البلدين في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، وبما يعزز اواصر العلاقات المشتركة بينهما”.

هذا وحضر الاجتماع، رئيس جامعة طرابلس ورئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا ومدير عام الهيئة الليبية للبحث العلمي ورئيس اللجنة الاستشارية للوزارة ومديري مكتب شؤون الوزارة والتعاون الدولي، ورئيس قسم المعلومات والتوثيق بإدارة الملحقيات وشؤون الموفدين ورئيس اللجنة المركزية للايفاد بالخارج.

مقالات مشابهة

  • وزيرا التربية والخدمة المدنية يؤكدان أهمية العمل على تصحيح اختلالات الكادر الوظيفي
  • وزير التربية والتعليم: حل 90% من مشكلة عجز المعلمين
  • بيان مهم لوزير التربية والتعليم أمام مجلس النواب بعد قليل
  • تكليف الدكتور أحمد زينة قائما بأعمال عميد التربية الرياضية بكفر الشيخ
  • أبين.. مطالبات لوزارة التربية والتعليم بمعالجة نقص الكادر التدريسي بالمحافظة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يكلف الدكتور أحمد زينة عميدًا لكلية التربية الرياضية
  • بعد الموافقة المبدئية.. تعرف على اختصاصات المجلس الوطني للتعليم والبحث العلمي
  • اختصاصات المجلس الوطني للتعليم والبحث العلمي والابتكار
  • تعزيز التعاون مع إيطاليا بمجال التعليم والبحث العلمي