رابط الإسكان العسكري - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن رابط الإسكان العسكري 2023 ، حيث أطلقت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية مبادرة لدعم العسكرييين السعوديين .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع بين أيديكم رابط الإسكان العسكري حتى تتمكنوا من الدخول إلى الرابط ومعرفة كل ما يتعلق بهذا الموضوع الذي بات محض اهتمام الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية .

رابط الإسكان العسكري

رابط الإسكان العسكري - وكانت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية أطلقت مبادرة لدعم العسكريين السعوديين الذين يتصدرون لعبتهم بنسبة 20٪ من قيمة العقار ، بحد أقصى 140 ألف ريال سعودي. ، مع إمكانية التمويل من خلال برنامج قرض الوكالة الممولة ، بمبلغ يصل إلى 500 ألف ريال سعودي. أدناه سنضع لك رابطًا للاستعلام عن السكن العسكري 2023.

وهناك خطوات معينة يجب اتباعها للدخول إلى رابط الإسكان العسكري ، ومن خلال الخطوات التالية سنخبرك سنضع رابطًا لتخبرنا به. لكم عن سكن الجيش 2023 ، والخطوات كالتالي:

أولا: عليك الدخول إلى رابط الإسكان العسكري الموجود على موقع مديرية الإسكان والأشغال العسكرية بالضغط على الرابط التالي اضغط هنا


 

تنويه: (من خلال الرابط أعلاه تجد رابط الاستفسار عن السكن العسكري 2023 ).

ثانيا: إدخال الرقم الوطني بشكل صحيح.

ثالثنا: اكتب الرقم العسكري، وتحقق من صحة البيانات المدخلة.

انظر أيضًا: تقدم بطلب لتحويل كفالة عامل وافد برقم إقامة وزارة العمل السعودية وتعرف أيضًا على 1444 متطلبات نقل الكفالة

قانون الإسكان العسكري

وكجزء من النقاش على الرابط للتعرف على الإسكان العسكري 2023 ، فإن قانون الإسكان العسكري يتكون من حوالي 37 مادة ، ومن خلال الفقرة التالية سنجد بعض المواد التي تم ذكرها في قانون الإسكان العسكري ، والتي تضمنت ما يلي:

البند 1): تجدر الإشارة إلى أن يسمى هذا القانون (قانون صندوق الإسكان العسكري 1979) ويعمل به من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

مادة (2): ويذكر أن يكون للكلمات والعبارات التالية حيثما وردت في هذا القانون المعاني المخصصة لها أدناه ما لم يقتض السياق معنى آخر:

القيادة العامة: القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية.

القوات المسلحة: القوات المسلحة الأردنية.

القائد العام: القائد العام للقوات المسلحة الأردنية أو من يفوضه كتابة لغايات تنفيذ أحكام هذا القانون.

الصندوق: صندوق الإسكان العسكري المنشأ بموجب هذا القانون.

المجلس: المجلس الأعلى للإسكان بالصندوق.

الرئيس: رئيس المجلس.

المدير: مدير شركة الإسكان العسكرية بالقيادة العامة.

المشترك: أي ضابط يتخرج من رتبة ضابط صف ويختار الاستمرار في الصندوق ، وأي ضابط صف أو فرد أو موظف في الجيوش والأمن العام والمخابرات العامة والحماية المدنية والدرك الذين تكون خدماتهم. خاضع للتقاعد.

المستحق: زوج المشترك وأولاده ووالديه.

الخدمة الفعالة: الخدمة الخاضعة للتقاعد سواء في القوات المسلحة أو الأمن العام أو الدفاع المدني أو المخابرات العامة أو قوات الدرك.

القسم 3): ينشأ في القوات المسلحة الأردنية صندوق يسمى (صندوق الإسكان العسكري) ، ويرتبط بالقائد العام ، ويكون مسؤولاً عن تحقيق الأهداف والغايات وأداء المهام والواجبات المنصوص عليها في هذا القانون.

القسم 4): تجدر الإشارة إلى أن يهدف هذا القانون إلى السماح للمشترك بالحصول على قرض لغرض المساهمة في إنشاء أو شراء منزل للاستخدام السكني ، أو استكمال وتوسيع المنزل الذي يملكه ، أو لغرض الحصول على أرض للسكن. عليها ، أو للحصول على منزل للسكن في الوحدات السكنية التي ينشئها الصندوق ، أو لسداد القروض التي حصل عليها لأغراض الإسكان من البنوك أو المؤسسات المالية.

طريقة التواصل مع الإسكان العسكري

وفي موضوع رابط الإسكان العسكري - نرفق لكم طريقة التواصل مع الإسكان العسكري، وبعد وضع رابط لك للاستعلام عن السكن العسكري 2023 ، قامت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بتوفير بعض الأرقام التي يمكنك من خلالها التواصل معها ، من خلال النقاط التالية:

يمكنكم التواصل والتواصل عبر الرابط الالكتروني التالي: (اضغط هنا)

عن طريق الهاتف عن طريق الاتصال على الرقم التالي: (06/50000800)

لاحظ أنه يمكن التواصل معه عن طريق الفاكس: 925839.

عنوان القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية عمان – طبربور – أبو عالية – مقابل الاتحاد الرياضي العسكري.

نص المادة 9 في قانون الإسكان العسكري الأردني

تنص المادة 9 من قانون صندوق الإسكان العسكري على أن للمجلس الصلاحيات التالية ، بالإضافة إلى بعض الصلاحيات الأخرى المنوطة به بموجب أحكام هذا القانون وهو على النحو التالي:

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم حالياً إعداد تقرير السياسة العامة للصندوق، ويعمل على ضبط أموال الصندوق ومراقبة مصروفاته وتحديد شروط وأحكام استثماره وفقاً لأحكام هذا القانون، وإن مشروع ميزانية الصندوق قيد المناقشة والمصادقة. مناقشة واعتماد التقرير السنوي للصندوق وإغلاق الحسابات السنوية، وضع مشروع لائحة الصندوق ، وتفويض الموظفين بالتوقيع نيابة عن الصندوق.

إن حيازة الأراضي والعقارات لمشاريع بناء المساكن أو تخصيص الأراضي للمشتركين وتطويرها وإعادة بيعها لهم.
تحديد مبلغ بدل الاشتراك الشهري ومقدار القرض ومقدار السكن المباع للمشترك. تنفيذ مشاريع بناء الوحدات السكنية بالطريقة التي تراها مناسبة وفقاً لأحكام التشريعات السارية.

إصدار التعليمات للجان المناقصات والعقود ولجان الإشراف على المشاريع السكنية وتحديد الشروط والمساحات والمواصفات وكافة الأحكام المتعلقة بها. ودراسة طلبات المشتركين للحصول على قروض من الصندوق واتخاذ القرارات المناسبة بشأنهاأي أمر آخر يهدف إلى تطوير الصندوق وزيادة أمواله.

بهذا الشرح البسيط الذي جاء من قانون صندوق الإسكان العسكري والذي يتضمن العديد من المواد التي يجب تحديدها بشكل كامل ، وصلنا إلى ختام المقال وخاتمة ، ومن خلاله وضعنا أيضًا رابطًا لك لمعرفة ذلك. عن السكن العسكري 2023.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون متابعينا قد أرفقنا لكم رابط الإسكان العسكري ووضعنا لكم طريقة التواصل مع الإسكان العسكري كما وضعنا لكم خطوات الفحص عبر موقع مديرية الإسكان والأشغال العسكرية .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: القوات المسلحة القیادة العامة هذا القانون التواصل مع من خلال رابط ا

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تعلن رابط التقديم لمدرس التكنولوجيا التطبيقية 2024-2025

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، رابط التقديم لمدرس التكنولوجيا التطبيقية 2024-2025، للطلاب الحاصلين علي الشهادة الإعدادية، ولإتاحة الفرصة للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية الأزهرية، وطلاب المدارس الدولية والعائدين (المصريين)، والطلاب الوافدين (الأجانب)، والطلاب الحاصلين على الإعدادية للعام السابق والراغبين في تغير نوعية التعليم التقدم .

رابط التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024

وأضافت وزارة التربية والتعليم أنَّ التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية تبدأ من يوم 7 يوليو وحتي 15 يوليو المقبل،  ولمزيد من المعلومات حول كيفية تفعيل البريد الموحد لطلبة الإعدادية من خلال الفيديو التالي: https://bit.ly/EmNw.

ولمزيد من المعلومات عن خطوات التقديم وتسجيل البيانات على موقع الوزارة من خلال الفيديو التالي: https://bit.ly/StepsNw.

أهداف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 

- تطبيق المعايير الدولية في التدريس الحديث والتقييم والمناهج التعليمية.

- توفير بيئة تعليمية متميزة للطالب  والمعلم بالمدرسة أو موقع التدريب.

- إعداد خريجين مؤهلين لسوق العمل المحلي الدولي.

- إنشاء التخصصات التقنية الحديثة المتواكبة مع سوق العمل.

- إعداد أفضل معلمين وموجهين وفقاً لنظام والمعايير الدولية.

مقالات مشابهة

  • عاجل | رابط تقديم الصف الأول الثانوي عبر موقع تنسيق الشهادة الإعدادية.. سجل الآن
  • «التعليم» تعلن رابط التقديم لمدرس التكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • بعد إقراره نهائيًا.. 5 أهداف مهمة لـ "تعديلات قانون القضاء العسكري"
  • مدارس التكنولوجيا التطبيقية: إعلان رابط وموعد التقديم خلال ساعات
  • اعتماد وإدراج برنامج دبلوم التمريض العسكري
  • «الحداد» يبحث العراقيل التي تواجه عمل مكتب المدعي العام العسكري
  • وظائف مندوبي مبيعات وسائقين برواتب تصل لـ9 آلاف جنيه.. رابط التقديم
  • بلا صوت في المجلس العسكري.. ماذا تعرف عن رئيس أركان الجيش المصري الجديد؟
  • بلا صوت في المجلس العسكري.. من هو الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الجديد (بروفايل)
  • اعتماد وإدراج برنامج دبلوم التمريض العسكري بمدرسة الخدمات الطبية للقوات المسلحة