تضامنت الفنانة فيفي عبده منذ سويعات قليلة مع الشعب اللبنانى والفلسطيني بطريقتها الخاصه، من خلال فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام. 

 فيفي عبده تساند الشعب اللبناني والفلسطيني بطريقتها 

وقالت فيفي عبده: «أنا قلبي بيتقطع عشان خاطر، فلسطين ولبنان، وماليش نفس أعمل أي حاجة، بتقطع عشان خاطر اللي بيحصل في الناس وفي البيوت وفي الأطفال، إيه اللي بيحصل دا إيه دا، يارب ابعد غضبك عنهم يارب، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيأذوهم، يارب لبنان وفلسطين واحمي مصر وكل البلاد العربية، يارب نجيهم».

أحدث أعمال فيفي عبدة

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة فيفي عبده في الوقت الحالي لتصوير مشاهدها في العتاولة 2، ودارت أحداثه في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته. 

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

آخر أعمال فيفي عبده

وكان آخر أعمال الفنانة فيفي عبده هو مسلسل «شغل في العالي» مع الفنانة شيرين رضا عام 2022، والذي كانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، وهو من إخراج مرقس عادل، وتأليف حسين مصطفى محرم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

«يحيينا ويحييكم ربنا».. فريدة سيف النصر تحسم الجدل حول مشاركتها في رمضان 2025

حسمت الفنانة فريدة سيف النصر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الجدل حول مشاركتها بموسم رمضان 2025 خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد استبعادها من المشاركة في الجزء الثاني لمسلسل العتاولة.

وردت فريدة سيف النصر، عبر حسابها على «فيسبوك» على أنباء مشاركتها، قائلة: «للي بيسألوني عن رمضان يحيينا ويحييكم ربنا، أنا الحقيقه مرتبكه نفسيا بسبب الأحداث في لبنان وغزه، ولبنان بالذات أصحابنا في أخر عمل وعشرة وأنا العشرة بتقتلني، ولأنه بلا أسباب دائما يحاربوه».

وتابعت فريدة سيف النصر: «أنا كنت بقرأ حاجات كتير بجد ومش مركزه، بس الحمد لله رسيت علي مفاجأه حلوة أوي، منتج كبير، نجمة كبيرة، منتج فني عظمة ومحترم، أطمنكم خير ان شاءالله، أدعوا للبشرية ولغزة وبيروت وأنا في السكة، يارب.».

مسلسل العتاولة 2

وفي وقت سابق، تصدرت فريدة سيف النصر، تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تم الإعلان عن اختيار فيفي عبده للمشاركة في مسلسل العتاولة 2.

وقالت فريدة سيف النصر، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»: «باركتلها هي وفريق العمل، وفعلا معنديش مشاكل مع أى حد من زمايلي، ودايما لما بيعملوا دور حلو بشيد بيهم، ومحدش بيكتبلي مش مشكلة بس أنا عندي جمهوري من المحيط للخليج، وده تأكيده إني أعلى تصويت في الدير جيست».

وأضافت فريدة سيف النصر: «والجزء التاني من العتاولة أنا مش موجودة فيه لأني موت قبل آخر حلقتين والناس قامت، وسترة ماتت بس كان فيها كروته كدا، غلطوا، والمخرج حبيبي وابني جدا، واشتغلنا مع بعض حلو جدا بس في حاجة دخلت في النص أنا مش عارفها، الحمد لله على كل حال».

اقرأ أيضاًفريدة سيف النصر عن المساكنة: «إلهي تسكنوا في نار جهنم يا بعدا»

تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل العتاولة 2

فريدة سيف النصر تطلب من «روتانا» التصالح مع شيرين عبد الوهاب | صورة

مقالات مشابهة

  • فريدة سيف النصر عن مشاركتها في رمضان 2025: رسيت على مفاجأة حلوة أوي
  • فيفي عبده: «قلبي بيتقطع عشان اللي بيحصل في لبنان وفلسطين»‏
  • «يحيينا ويحييكم ربنا».. فريدة سيف النصر تحسم الجدل حول مشاركتها في رمضان 2025
  • فيفي عبده تتصدر تريند جوجل بسبب فيديو دعم فلسطين
  • سر تصدر فيفي عبده للتريند.. تفاصيل
  • فيفي عبده بالحجاب في أحدث ظهور تضامنًا مع فلسطين ولبنان .. فيديو
  • فستان كب.. فيفي عبده تثير ضجة بإطلالة جريئة
  • تضامنا مع فلسطين ولبنان.. فيفي عبده تتصدر التريند بعد ظهورها بدون مكياج
  • "يا رب أبعد غضبك عنهم".. فيفي عبده تعبر عن استيائها بسبب أحداث لبنان وفلسطين