نشرت الفنانة ولاء الشريف، صورا جديدة لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، من أمام الكعبة أثناء أدائها مناسك العمرة.

وكتبت ولاء الشريف على الصور “الحمد لله الذي أنعم علينا بزيارة بيته الكريم، فيارب كما وفقتنا لهذه الزيارة ورزقتنا إياها تقبل منا عمرتنا، واغفر بها ذنوبنا، وأجب دعاءنا وتجاوز عن ذلاتنا وأدخلنا الجنة وأجرنا من النار".

 

وأضافت ولاء الشريف "اللهم لا تجعل هذا آخر عهدنا بزيارة بيتك الكريم، يارب أعدنا إلىه مرات عديدة وأعواما مديدة، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ”.

وإليكم صور ولاء الشريف من أمام الكعبة 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ولاء الشريف عمرة كعبة انستجرام صور ولاء الشریف

إقرأ أيضاً:

أروى الحمد: معرض جايتكس دبي 2024 منصة مثالية لاستعراض أحدث التقنيات المبتكرة

المناطق_متابعات

أكدت مستشارة الأمن السيبراني والتقنية أروى الحمد أن معرض جايتكس دبي 2024 ضمن قطاعات الأمن السيبراني والتكنولوجيا يمثل منصة مثالية لاستعراض أحدث التقنيات والحلول المبتكرة التي تعزز حماية البيانات والبنية التحتية الرقمية، وتدفع عجلة التحول الرقمي.

ونسبة لتنامي التهديدات السيبرانية وتطور التكنولوجيا بشكل سريع، فتُعد المشاركة في المعرض فرصة مثالية لاكتشاف أحدث الابتكارات في مجالات الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني، والتقنيات الرقمية، فضلًا عن مناقشة التحديات التقنية الجديدة مع الخبراء والمختصين من جميع أنحاء العالم. وأكدت أروى أن “جيتكس يُمثل فرصة استثنائية لتوسيع نطاق التعاون الدولي وتطوير حلول مستدامة تدعم الأمان والابتكار في العصر الرقمي”.

أخبار قد تهمك مصر تدين قصف الاحتلال الإسرائيلي لمربع سكني شمال غزة 21 أكتوبر 2024 - 12:57 صباحًا دراسة جديدة تكشف دور الطفرات الجينية في فشل علاجات السرطان 20 أكتوبر 2024 - 11:23 مساءً

وتُعد مشاركة شركة هواوي في جيتكس دبي 2024 من أبرز النقاط الرئيسية، حيث كانت الراعي الماسي تحت شعار “تسريع التحول الرقمي الصناعي والذكاء الاصطناعي”،حيث قامت هواوي بعرض مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة التي تشمل الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، بهدف تعزيز التحول الذكي في القطاعين الحكومي والخاص. كما أطلقت حلولًا متخصصة لعدة مجالات تشمل المرافق العامة، والنقل، والطاقة، والتعليم، والصحة، والمالية مع التركيز على تحسين البنية التحتية الرقمية باستخدام تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي لتعزيز الكفاءة والفعالية والإنتاجية و الأمان. بالإضافة إلى ذلك، أكدت هواوي على أهمية الشراكات المحلية مع الدول لتطوير حلول رقمية تخدم احتياجات السوق المحلي، إلى جانب الاستثمار في تدريب وتطوير المهارات الرقمية.

وعلى صعيد آخر، كانت المملكة العربية السعودية حاضرة بقوة في المعرض، حيث شاركت من خلال جناح “صنع في السعودية”، الذي ضم 40 شركة وطنية رائدة في القطاع التقني والاتصالات، مما يعكس التزام المملكة بتعزيز الابتكار الرقمي ودفع عجلة النمو الاقتصادي من خلال التكنولوجيا المتقدمة، وكذلك لعبت شركة solutions by stc، إحدى شركات مجموعة stc؛ الشركة الرائدة في تمكين التحول الرقمي في المملكة والمنطقة، دورًا مهمًا كمُمكّن رقمي في جيتكس، حيث استعرضت أحدث حلول الذكاء الاصطناعي والخدمات الرقمية المخصصة لمساعدة القطاعات المختلفة في التحول الرقمي، وذلك ضمن رؤية السعودية 2030 لتعزيز مكانتها كقائد عالمي في الاقتصاد الرقمي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 21 أكتوبر 2024 - 1:02 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي علوم وتكنولوجيا20 أكتوبر 2024 - 10:35 مساءًوزارة الاتصالات تستضيف المعرض المتنقل للتوعية بالأمن السيبراني أبرز المواد20 أكتوبر 2024 - 11:58 صباحًاالرياض تستضيف المعرض السعودي للدرون والذكاء الاصطناعي في المجال الزراعي “سادف 2024”.. نوفمبر المقبل أبرز المواد20 أكتوبر 2024 - 8:24 صباحًا«ميتا» تختبر أداة ذكاء اصطناعي للفيديو بمعاونة استوديو أفلام رعب أبرز المواد19 أكتوبر 2024 - 9:15 مساءًفلكية جدة: القمر الأحدب يقترن بعنقود نجوم الثريا مساء اليوم أبرز المواد19 أكتوبر 2024 - 6:56 مساءً“مركز الغطاء النباتي” يجري دراسة لقياس حجم الانبعاثات الكربونية لمحطة “التمريات”20 أكتوبر 2024 - 10:35 مساءًوزارة الاتصالات تستضيف المعرض المتنقل للتوعية بالأمن السيبراني20 أكتوبر 2024 - 11:58 صباحًاالرياض تستضيف المعرض السعودي للدرون والذكاء الاصطناعي في المجال الزراعي “سادف 2024”.. نوفمبر المقبل20 أكتوبر 2024 - 8:24 صباحًا«ميتا» تختبر أداة ذكاء اصطناعي للفيديو بمعاونة استوديو أفلام رعب19 أكتوبر 2024 - 9:15 مساءًفلكية جدة: القمر الأحدب يقترن بعنقود نجوم الثريا مساء اليوم19 أكتوبر 2024 - 6:56 مساءً“مركز الغطاء النباتي” يجري دراسة لقياس حجم الانبعاثات الكربونية لمحطة “التمريات” مصر تدين قصف الاحتلال الإسرائيلي لمربع سكني شمال غزة مصر تدين قصف الاحتلال الإسرائيلي لمربع سكني شمال غزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ولاء الشريف في أحدث ظهور لها من تأدية مناسك العمرة
  • برفقة تامر حسني.. أول تعليق من بسمة بوسيل بعد احتفالهما بعيد ميلاد نجلهما آدم «صور»
  • أشهر الأدعية المستجابة في قيام الليل
  • أروى الحمد: معرض جايتكس دبي 2024 منصة مثالية لاستعراض أحدث التقنيات المبتكرة
  • أخبار الفن.. أحدث ظهور لـ حفيدة أصالة .. أول تعليق من كريم عبد العزيز بعد فوزه بجائزة الإبداع
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ حفيدة أصالة على إنستجرام
  • مع غلاء الأسعار.. 6 أدعية مُجربة لسعة وتيسير الرزق
  • بالأحمر القصير.. ياسمين الخطيب تخطف الأنظار في أحدث ظهور عبر إنستجرام|شاهد
  • ميرنا نور الدين تتألق بإطلالة فورمال في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام|شاهد