قال اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية:" إننا نسابق الزمن ونستخدم كل أدواتنا من أجل تحقيق نتائج ملموسة لتطوير مدينة جمصة، وتابع المحافظ" أريد تحويل مدينة جمصة إلى مدينة سياحية ترفيهية عصرية تتسع للإقامة بها دائمًا في فصلي الصيف والشتاء تقدم الخدمات المتميزة في كافة القطاعات للرواد والقائمين بها.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ، اليوم الثلاثاء، لمتابعة أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة جمصة على الطريق الدولي ضمن خطة تطوير ورفع كفاءة مدينة جمصة، يرافقه الدكتور إيهاب منصور معاون محافظ الدقهلية، والدكتور عمرو عبد العاطى رئيس مدينة جمصة.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن رفع كفاءة المدينة يتضمن استكمال كافة الخدمات الصحية والتعليمية وإنشاء أسواق حضارية بالمدينة لتكون مناسبة للإقامة بها بشكل دائم، مُضيفًا أنه تقرر رفع كفاءة وتطوير المشايات المؤدية إلى الشاطئ بطول 7 كيلو متر للتخفيف عن كبار السن والمرضى ورواد المصيف في طريق الذهاب والعودة إلى الشاطئ، مُوجهًا بالبدء فورًا في إنشاء مدرسه للتعليم الأساسي بالشيخ زايد واستعجال إجراءات طرح المدرسة الثانوية بمدينة جمصة.

يُذكر أن محافظ الدقهلية كان قد عقد عدة اجتماعات للجنة المشرفة على أعمال التطوير بمتابعة الدكتور احمد العدل نائب محافظ الدقهلية، وكان قد استعرض خلالها الموقف التنفيذي للإجراءات المتخذة لتطوير المدينة كما كان قد استعرض التصميمات التي تم إعدادها لتوسعة وتطوير الكورنيش والاستغلال الأمثل لقطع الأراضى التي تم حصرها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الدقهلية محافظ الدقهلية مدينة جمصة مصيف جمصة شاطئ جمصة تطوير مدينة جمصة محافظ الدقهلیة مدینة جمصة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يوجه برفع كفاءة الطرق المؤدية إلى نادي شباب أبو قليعي

وجه المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، تعليماته بعمل ملاعب خماسية بنادي الشباب بأبو قليعي بمركز أرمنت، ورفع كفاءة الطرق المؤدية إلى النادي.

كما استمع إلى مطالب الأهالي واستجاب فورا إلى مطلب أحد المواطنين الذي يشكو من ضعف المياه بمنطقة أبو قليعي بأرمنت ، واتصل على الفور باللواء أحمد رمضان رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي لحل المشكلة، واستلام الشركة لبوستر مياه أبو قليعي تمهيدا لتشغيله.

كما تفقد محافظ الاقصر عدد من الطرق بمركز أرمنت، موجها تعليماته برفع كفاءة ورصف الطريق من الادارة التعليمية حتى أرمنت الحيط شمالا، ومن الادارة التعليمية حتى الكورنيش جنوبا.

كما وجه برفع كفاءة والبدء في أعمال رصف الشوارع بعد التنسيق مع شركات المرافق، ووجه برصف الطريق من كوبري الخشب وصولا إلى مستشفى أرمنت. 

رافق المحافظ خلال جولته، الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر، والعميد عمرو حسن رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، وصلاح رشوان وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندسة الهام شيباني مدير مديرية الطرق، وعلى عثمان رئيس مركز أرمنت، والمهندسة هناء عربي عبد الرحمن مدير وحدة المتغيرات المكانية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتابع اعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة جمصه
  • تفاصيل جولة محافظ الدقهلية وابرز القرارات في تطوير مدينة جمصة
  • محافظ الدقهلية يتابع اعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة جمصه علي الطريق الدولي
  • إصابة شخصين بإصابات متفرقة إثر انقلاب ملاكى في الدقهلية
  • وزير المالية: تمكين الجهات من تحقيق كفاءة أعلى في التخطيط وفقًا للموارد المتاحة على المدى المتوسط
  • المالية: إصلاحات جديدة لتمكين الجهات الحكومية من تحقيق كفاءة أعلى في التخطيط
  • محافظ الشرقية يوجه الشكر لرئيس الجمهورية لتطوير الريف ورفع كفاءة بنيته التحتية
  • محادثات شولتس وأردوغان حول الهجرة تنتهي دون الإعلان عن نتائج ملموسة
  • محافظ الأقصر يوجه برفع كفاءة الطرق المؤدية إلى نادي شباب أبو قليعي