أعلن حزب الله، اليوم الثلاثاء، مسئوليته الكاملة عن عملية استهداف منزل رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو فى قيساريا شمال تل أبيب الأسبوع الماضى.

وقال مسؤول العلاقات الاعلامية فى الحزب في مؤتمر صحفى " فإن لم تصل إليك أيدينا بالمرة السابقة فإن بيننا وبينك الأيام والليالى والميدان.

يذكر أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ظهر مذعورا بعد أن تم استهداف منزله في مدينة قيساريا المحتلة، قائلا: "سنواصل حتى النهاية ولا شيء سيردعنا"، وفق فيديو نشرته وسائل إعلام إسرائيلية.

في الوقت الذى تدور معارك ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال الإسرائيلي، على أكثر من جبهة في غزة ولبنان، استهدفت طائرات مسيرة،  السبت، منزل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في مدينة قيساريا المحتلة.

ورغم التأهب الجوي الذي تنفذه إسرائيل، بدعم عسكري كبير من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، تمكنت مسيرة من اختراق أجواء الكيان، ووصلت إلى منزل نتنياهو، وأحدثت دوي انفجار كبير، الأمر الذى أدى إلى إعلان حالة الاستنفار القصوى، وهرعت الشرطة والطائرات والمروحيات في محيط المكان.

المصدر: قناة اليمن اليوم

إقرأ أيضاً:

إيران تعلق على حادث استهداف منزل نتنياهو.. ماذا قالت؟

نفت إيران في بيان رسمي منذ قليل، أي علاقة لها بالعملية العسكرية التي استهدفت منزل رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بطائرة مسيرة عصر أمس السبت في منطقة قيساريا، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن وكالة تسنيم الإيرانية

إيران تنفي صلتها بالهجوم على مقر إقامة نتنياهو

وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية بأن إيران نفت تورطها في حادثة مقر إقامة نتنياهو، موضحة أن الوفد الإيراني لدى الأمم المتحدة أعلن عدم وجود أي علاقة لإيران بالطائرة المسيرة التي استهدفت مقر إقامة نتنياهو في قيسارية.

وأكدت البعثة الإيرانية، أن إيران ردت سابقًا على دولة الاحتلال الإسرائيلية، في إشارة إلى الهجوم الصاروخي الذي شنته مطلع أكتوبر الجاري، موضحين أن استهداف مقر نتنياهو نفذه حزب الله.

نتنياهو يحمل إيران المسئولة

من جهة أخرى، صرّح مصدر من مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي أن إيران هي المسؤولة عن محاولة اغتيال نتنياهو وزوجته.

وفي وقت سابق، كشف جيش الاحتلال أنّ حزب الله أطلق 3 طائرات مسيّرة من جنوب لبنان وتم اعتراض اثنتين، فيما أصابت الثالثة مقر إقامة نتنياهو في مدينة قيسارية.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعلن مسؤوليته عن استهداف منزل نتنياهو.. وأبو عبيدة يشيد
  • استشهاد قادة المقاومة يزيدها عزمًا على إيلام الاحتلال.. أبو عبيدة: نبارك استهداف حزب الله مقر إقامة نتنياهو
  • «الحديد بالحديد والنار بالنار».. حزب الله يعلن مسئوليته عن استهداف منزل نتنياهو
  • حزب الله يعلن مسؤوليته عن استهداف منزل نتنياهو بطائرة مسيرة
  • عاجل | حزب الله يعلن مسؤوليته عن عملية قيساريا واستهداف منزل نتنياهو
  • حزب الله يفاجئ الاحتلال الإسرائيلي بطائرة «صياد 107».. آخرها قصف منزل نتنياهو
  • أول رد من زوجة نتنياهو على استهداف منزلهما في قيساريا
  • حقيقة وفاة يائير نتنياهو بعد استهداف حزب الله منزل أسرته في قيساريا
  • إيران تعلق على حادث استهداف منزل نتنياهو.. ماذا قالت؟