يمانيون/ الحديدة افتتح رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء إسماعيل المؤيد، ومعه مدير أمن محافظة الحديدة، اللواء عزيز الجرادي، اليوم، المرحلة الثانية من مشروع انشاء مبنى الإصلاحية المركزية الجديد بالمحافظة، بتمويل من المصلحة وصندوق دعم وتنمية الحديدة.

وخلال الافتتاح اطلع المؤيد والجرادي ومعهما رئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي هادي عيضة على محتويات وتجهيزات المبنى الجديد ضمن المرحلة الثانية.

واستمعوا من مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد منصور الحسني، إلى شرح عن المبنى الذي يتكون من خمسة عنابر بسعة 60 فرداً لكل عنبر سيتم تخصيصه لقسم الآداب.

وثمن الحسني، الدور الكبير لقيادة المصلحة وصندوق دعم الحديدة في تنفيذ المبنى الجديد للإصلاحية وفق معايير قانونية وتزويده بكافة الخدمات الصحية ووسائل العناية بالنزلاء للتخفيف من معاناتهم في المبنى القديم.

حضر الافتتاح وكيل المصلحة العميد محمد الفران، ومستشارها عاصم الحيث، ومديرو عموم الرعاية والتأهيل بالمصلحة العميد خليل النعمي، والشؤون الداخلية العميد عادل البدري، وعدد من مديري الإصلاحيات المركزية بالمحافظات.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مهمة بحث وإنقاذ في نيروبي بعد انهيار مبنى سكني مكون من سبعة طوابق

انطلقت مهمة بحث وإنقاذ عاجلة يوم الأحد في العاصمة الكينية نيروبي، بعد انهيار مبنى سكني مكون من سبعة طوابق في منطقة كاهاوا ويست.

اعلان

وأظهرت لقطات صادمة المبنى وقد تحول إلى أنقاض، مما أثار مخاوف كبيرة بشأن احتمال وجود أشخاص محاصرين تحت الحطام.

وفقًا للتقارير، أصيب شخص واحد فقط نتيجة الحطام المتساقط، في حين كان المبنى قد تم إخلاؤه قبل ثلاثة أيام، مما ساهم في تقليل الإصابات المحتملة.

ويجري الآن البحث عن أي شخص قد يكون لا يزال داخل المبنى، حيث تتواجد فرق الإنقاذ في الموقع لمساعدة المتضررين واستكشاف الأنقاض.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أم مغربية تبيع فيديوهات جنسية لطفلتها البالغة 10 سنوات والمقابل.. 300 دولار! مأساة في كينيا: ارتفاع عدد ضحايا حريق المدرسة إلى 21 طفلًا والتحقيقات جارية لمعرفة الأسباب أربعة جرحى إثر انهيار مبنى في العاصمة الكينية نيروبي انهيار بحث وإنقاذ كينيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next يوم مشتعل في غزة ولبنان.. مقتل قائد لواء إسرائيلي في جباليا وحزب الله يمطر سماء إسرائيل بالصواريخ يعرض الآن Next مستقبل فندق يوغوسلافيا في بلغراد: بين الهدم والحفاظ على التاريخ يعرض الآن Next شاركت في حرب الاستنزاف.. ماذا نعرف عن الفرقة 401 التي أطاح كمين للقسام برأس قائدها في جباليا؟ يعرض الآن Next إيلون ماسك: الحكومة أجبرتنا على اختطاف فقمة! يعرض الآن Next تقرير "ألفية الخلاص من الإرهابيين" يشعل الجدل.. التحقيق مع مسؤولي "MBC" السعودية ومطالب بالمقاطعة اعلانالاكثر قراءة من قاعدة "غليلوت" إلى مقر نتنياهو.. حزب الله يستخدم طائرة "صياد 107" لاستهداف مواقع حساسة في إسرائيل "إم بي سي" السعودية تحترق في بغداد بعد نشرها تقريرا ينعت السنوار ونصر الله والمهندس بـ"الإرهابيين" مخيم جباليا محاصر لليوم الـ 15 ونتنياهو بعد هجوم المسيرة: حاولوا اغتيالي انا وسارة ومنتقدوه يسخرون إيران تطلق تدريبات بحرية مشتركة مع روسيا وعُمان لتعزيز الأمن البحري بالصّور: من أحمد ياسين إلى السنوار.. من هم أبرز قادة حماس الذين اغتالتهم إسرائيل؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسياإسرائيلالاتحاد الأوروبيقطاع غزةحيواناتضحاياصربيافرنساألمانياإيطاليا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • المؤيد يفتتح المرحلة الثانية من توسعة مبنى الإصلاحية الجديد في الحديدة
  • افتتاح المبنى الجديد لإدارة شرطة المرور بمحافظة الحديدة 
  • الوكيل البشري يفتتح مبنى إدارة المرور بمحافظة الحديدة
  • الشرطة الأمريكية تعتقل 11 متظاهرا مؤيدا لفلسطين تواجدوا في مبنى إدارة جامعة مينيسوتا
  • الشرطة الأمريكية تعتقل 11 متظاهرًا مؤيدًا لفلسطين في مبنى إدارة جامعة مينيسوتا
  • بيروت.. غضب خلال محاولة الأمن إخلاء مبنى صادره نازحون
  • استشهاد 6 أشخاص من عائلة واحدة في غارة إسرائيلية على بعلبك
  • استشهاد 6 أشخاص من عائلة واحدة فى غارة إسرائيلية على بلعبك
  • مهمة بحث وإنقاذ في نيروبي بعد انهيار مبنى سكني مكون من سبعة طوابق