درعا-سانا

انتهى مجلس مدينة درعا من أعمال إعادة تأهيل وتجهيز سوق الخضار الرئيسي المحاذي لساحة بصرى وسط المدينة، بالتعاون مع مؤسسة خط الحديد الحجازي.

وبين رئيس المجلس المهندس أمين العمري أن الأعمال شملت تجهيز وتنظيف الطرق المؤدية إلى السوق تمهيداً لنقل سوق الخضار المؤقت من حي الكاشف إلى السوق الرئيسي وتجهيزه بالمرافق والبنى التحتية اللازمة لتسهيل حركة البيع والشراء.

وأضاف العمري: إن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة متكاملة لتنشيط الحركة التجارية في منطقة الأسواق ولإعادة الحياة إلى القلب التجاري للمدينة.

ليلى حسين

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

"معركة العمالقة".. الكاميروني نجانو يتوج بالنزال الرئيسي

اختتمت اليوم الأحد منافسات نزال "معركة العمالقة، الذي استضافته المملكة السعودية في العاصمة الرياض بقاعة ميادين، بإشراف وزارة الرياضة وتنظيم الاتحاد السعودي للفنون القتالية المختلطة، بالتعاون مع الرابطة العالمية للفنون القتالية.

توج نائب وزير الرياضة السعودي بدر بن عبد الرحمن القاضي، الكاميروني فرانسيس نجانو، الفائز في النزال الرئيس لـمعركة العمالقة بفئة الوزن الثقيل، كما توجت البرازيلية كريس سايبورج بلقب وزن الريشة للسيدات، والأمريكي جوني إبلين؛ الذي فاز بلقب وزن المتوسط.

#صور_واس| نائب وزير الرياضة بدر القاضي ورئيس اتحاد فنون القتال المختلطة عبدالعزيز جليدان يتوجان الكاميروني فرانسيس نجانو بحزام بطولة العالم للوزن الثقيل.#معركة_العمالقة#واس_رياضي pic.twitter.com/UcisuTDleu

— واس الرياضي (@SPA_Spor) October 20, 2024

وتمكن الكاميروني نجانو من الفوز وتسجيل عودته بطريقة متميزة لمنافسات فنون القتال المختلطة بعد عامين من الانقطاع، رافعاً رصيده من الانتصارات إلى 18 انتصاراً، وملحقاً الهزيمة الرابعة برينان فيريرا خلال مسيرته. إذ تفوق على خصمه بالضربة القاضية في الجولة الأولى بعد قرابة 3 دقائق ونصف وسط حضور جماهيري كبير داخل القاعة، ومتابعة من ملايين المشاهدين حول العالم.

وفي مواجهة لقب بطولة العالم لوزن الريشة للسيدات ناجحت البرازيلية كريس سايبورج، في التغلب على مواطنتها لاريسا باشيكو بطلة العالم، بإجماع الحكام بعد خمس جولات من المنافسة، لتضيف لقباً جديداً لسجلها الحافل بالإنجازات، فيما استطاع الأمريكي جوني إبلين من المحافظة على لقبه للوزن المتوسط بتغلبه على خصمه الإنجليزي فابيان إدواردز وذلك أيضاً من خلال إجماع الحكام.

وفي مواجهات أخرى من البطاقات الرئيسة للحدث، تمكن الإيرلندي بول هيوز من إحداث مفاجأة بفوزه على الأمريكي إيه جاي ماكي عبر قرار منفصل بين الحكام، كما تمكن الألماني ظفر محسن من التغلب على السويسري حسين كاديماجوماييف بقرار جماعي من الحكام.


 

مقالات مشابهة

  • جدول أسعار الخضار اليوم الثلاثاء 22-10-2024 في الأسواق.. «الطماطم بكام؟»
  • العمري يشارك في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة
  • غربلة وتعقيم 5200 طن من القمح في فرع إكثار بذار درعا ‏
  • حرب لبنان جعلته مدينة أشباح.. سوق إسرائيليّ يخسر زواره!
  • رئيس الوزراء يتفقد سير العمل الجاري في إعادة تأهيل ميناء الاصطياد السمكي
  • عانت منه لسنوات … تفاصيل صادمة عن مرض صفية العمري
  • عاجل.. إلزام المحكوم عليهم بخلية ولاية الإسماعيلية الإرهابية بدورات إعادة تأهيل
  • أبرزها السوشي والتفاح.. أطعمة تزيد الشهية
  • "معركة العمالقة".. الكاميروني نجانو يتوج بالنزال الرئيسي