تملك الفنانة  ليلى أحمد زاهر  ذوق خاص جعلها تختار إطلالاتها المواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية بتوقيع أشهر الماركات الشهيرة لتكن دائما محط أهتمام وإعجاب المعنيين بالموضة وهذا ما أكدته في أحدث ظهور لها خلال حضورها حفل توزيع جوائز منصة "كرييتف إنداستري ساميت" بدعوة سيادتكم لحضور حفل "جوائز رمضان للإبداع - اختيار الجمهور"، بصحبة خطيبها هشام جمال.

وتألقت ليلى أحمد زاهر بإطلالة ساحرة، مرتدية بدلة مجسمة بأكمام طويلة صممت من قماش المخمل باللون الأزرق حملت توقيع العلامة التجارية h&m، وصل سعرها 15 ألف جنيه.

وأكملت رقي إطلالتها بحقيبة يد صغيرة من توقيع Micro Lady Dior، يصل سعرها إلى 6050 يورو ما يعادل لـ320 ألف جنيه.

واختارت ليلى أحمد زاهر ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المتناغم مع لون بشرتها مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

يذكر أن ليلى أحمد زاهر ظهرت في الحفل مع خطيبها الفنان هشام جمال بعد فترة لم يظهرا سويا مما اثار الشائعات حول انفصالهما، ولكنهما عادا لينفيا هذه الشائعات تماما.

 

وكان من المقرر أن يحتفل هشام جمال وليلى أحمد زاهر بخطوبتهما في صيف 2024، ولكن تم تأجيلها أكثر من مرة.

 

وحصلت ليلى أحمد زاهر على جائزة عن دورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي شارك في بطولته كل من سلمى أبو ضيف، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، تكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

 

ليلى أحمد زاهر

ليلى أحمد زاهر من مواليد 30 أغسطس 2003  ، ممثلة مصرية ولدت في القاهرة.

 

حياتها

والدها هو الفنان أحمد زاهر. بدأت مشوارها الفني منذ عام 2008 وعمرها خمسة سنوات، ظهرت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينيمائية كمسلسل آدم (2011)، الفتوة (2020)، في بيتنا روبوت (2021) وغيرها.

 

حياتها الخاصة

في 10 يناير 2024، أعلنت خطوبتها على الفنان هشام جمال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلى أحمد زاهر الموضة العالمية الموضة هشام جمال جوائز رمضان للإبداع علامة التجارية h m يورو الفنان هشام جمال لیلى أحمد زاهر هشام جمال

إقرأ أيضاً:

ديما جبريل تفوز بذهبية جمباز الإيروبيك في كأس مصر

حققت النجمة الصاعدة ديما أحمد فاروق جبريل، المستوى الأول والميدالية الذهبية في بطولة كأس مصر لجمباز الإيروبيك، تحت 11 سنة، للموسم الرياضي 2024/ 2025، التي أقيمت في صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

ديما أحمد فاروق جبريل

وأعربت فراشة جمباز الإيروبيك الصغيرة (9 سنوات) عن سعادتها بالفوز بالميدالية الذهبية في هذه البطولة، للمرة الثانية على التوالي، رغم المنافسة الكبيرة مع زميلاتها، مشيرة إلى أنها تحلم بتمثيل مصر في المحافل الدولية وتحقيق بطولات خارج مصر.

ديما أحمد فاروق جبريل

 

تهنئة خاصة من الزميل محمود زاهر نائب رئيس تحرير جريدة الوفد، والمستشار عباس زاهر وحرمه، متمنين للفراشة الصغيرة التألق والنجاح في كافة المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

 

مقالات مشابهة

  • ديما جبريل تفوز بذهبية جمباز الإيروبيك في كأس مصر
  • بعد أخبار انفصالهما.. أول ظهور لـ هشام جمال وليلى زاهر
  • تكريم ليلى زاهر عن دورها في " أعلى نسبة مشاهدة"
  • سعر الربع جنيه الذهب اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024
  • "إنتظروا مازن".. هكذا روّج الفنان أحمد جمال سعيد لمسلسل وتر حساس
  • لن نشارك بأي عمل| جمال العدل: يحيى الفخراني خارج السباق الرمضاني 2024
  • تنطلق غدًا فعاليات كرييتيف إنداستري ساميت 2024 في كايرو بيزنس بارك
  • سعر الربع جنيه الذهب اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 في سوق الصاغة
  • إيرادات الأفلام.. 7 أفلام تفشل فى تحقيق مليون جنيه