انتهت الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم - كاف - بمشاركة جمال علام رئيس الاتحاد المصري ورئيس اتحاد شمال أفريقيا. 

وشهد الاجتماع الموافقة على الميزانية وخطة النشاط وفتح السن للترشح لرئيس الاتحاد الأفريقي وكذلك المكتب التنفيذي وممثلي الكاف بالفيفا، كما تمت الموافقة علي الترشح لممثلي الكاف بالفيفا دون التقييد بالتوزيع اللغوي.

وحضر من جانب الاتحاد جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، ودينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة، كما تواجد الكابتن أحمد حسن ممثلًا عن أساطير كرة القدم بمصر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

جمال عبدالرحيم: لن يتم فتح باب الانتساب إلا بموافقة الجمعية العمومية للصحفيين

قال جمال عبدالرحيم، السكرتير العام لنقابة الصحفيين، إنه لن يتم فتح باب الانتساب إلا بعد وضع لائحة يُشارك فيها شيوخ المهنة وأعضاء المجلس، ويتم عرضها على الجمعية العمومية.

وأكد السكرتير العام لنقابة الصحفيين، إنه لن يتم اتخاذ أي قرار أو خطوة في هذا الشأن دون موافقة الجمعية العمومية، مؤكدًا إنه في حال رفض الجمعية العمومية التي ستُعقد مارس المقبل للأمر؛ فإنه لن يتم تفعيله.

جاء ذلك خلال كلمته، بحفل حلف اليمين الذي نظمته نقابة الصحفيين، للأعضاء الجدد المقبولين فى لجنة القيد تحت التمرين.

أدى أعضاء جدول تحت التمرين بنقابة الصحفيين اليمين أمام أعضاء مجلس التقابة، وذلك خلال حفل حلف اليمين الذي نظمته النقابة، كما احيى الحفل فرقة صحبة سمسمية بأغاني المقاومة الشعبية، ونصر اكتوبر المجيد.

وقدمت الفرقة مجموعة من أغنيات التراث المصري، والمقاومة الشعبية، وأغنيات نصر أكتوبر المجيد، وصحبة سمسمية" هي فرقة تراثية من محافظة بورسعيد تقدم فن السمسمية بصورته القديمة، مع إضافة بعض من التجديد، الذي لا يغير من هذا التراث الموسيقي الخاص.

وأحيت فرقة "صحبة سمسمية" حفل حلف اليمين للأعضاء الجدد بنقابة الصحفيين اليوم الأحد على مسرح النقابة وذلك بحضور الزملاء الجدد .


وقدمت الفرقة مجموعة من أغنيات التراث المصري، والمقاومة الشعبية، وأغنيات نصر أكتوبر المجيد.

يذكر أن "صحبة سمسمية" فرقة تراثية من محافظة بورسعيد تقدم فن السمسمية بصورته القديمة، مع إضافة بعض من التجديد، الذي لا يغير من هذا التراث الموسيقي الخاص.

تكونت الفرقة عام 2015م، وتتلمذ أعضاؤها على يد كبار فناني السمسمية القدامى، وتحديدًا فرقة الطنبورة البورسعيدية، وقدموا العديد من الاحتفاليات داخل مصر؛ رغبةً منهم في نشر تراث السمسمية داخل وخارج مصر بصورة مشرفة، لأنهم يحملون على عاتقهم المحافظة على هذا التراث العريق.

وقاد الفرقة خلال الحفل عازف السمسمية ومؤسس الفريق أحمد عشري، الذي مثّل مصر في مهرجانات دولية، وهو سليل عائلة العشري إحدى العائلات، التي ساهمت في تأسيس فن السمسمية في بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • انتهاء الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم
  • أبرز قرارات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم
  • تفاصيل جلسة حسين لبيب مع رئيس اتحاد الكرة بشأن نهائي كأس السوبر المصري
  • رئيس الاتحاد الأفريقي يشيد بمجهودات الكرة النسائية المصرية
  • تقارير: اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم لن يصوت لموتسيبي لولاية ثانية على رأس الكاف
  • بالصورززالبرهان يزور مقر إنعقاد الجمعية العمومية للإتحاد السوداني لكرة القدم
  • جمال عبدالرحيم: لن يتم فتح باب الانتساب إلا بموافقة الجمعية العمومية للصحفيين
  • رئيس مجلس السيادة يزور الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم
  • اتحاد ألعاب القوى عن زيادة عدد الجمعية العمومية: أقل من 2017