استعرضت إدارة الاستكشاف بالمؤسسة الوطنية للنفط، خلال اجتماع فني مع نظيرتها في شركة “زلّاف ليبيا”، “نتائج الآبار الاستكشافية التي حفرتها الشركة في منطقة العطشان (حوض غدامس) والمناطق المحيطة بها، بما في ذلك النتائج المشجعة للبئر (ج3 – 1) الواقعة في منطقة قريبة من العطشان”.

كما ناقش الاجتماع “النشاط الاستكشافي للشركة لعام 2024، والذي تضمن الحفر الاستكشافي وإعادة معالجة خطوط المسح السيزمي في القطع والامتيازات التابعة للشركة، بالإضافة إلى بحث النشاطات والميزانيات المقترحة لعام 2025”.

وتناول الاجتماع أيضًا “المشاريع المتعلقة بإعادة معالجة الخطوط السيزمية، التي تعتزم الشركة تنفيذها في المنطقة (م ن 174) والمنطقة (م ن 200)”.

هذا وحضر الاجتماع مديرا إدارتي الاستكشاف والمعلومات الجيولوجية والجيوفيزيائية، ومستشار عضو مجلس إدارة المؤسسة لشؤون الاستكشاف والإنتاج، ومدير إدارة الاستكشاف في الشركة، وعدد من المختصين من الجانبين.

المؤسسة تستعرض مع زلّاف نتائج اختبار الآبار النفطية في منطقة العطشان بحوض غدامس استعرضت إدارة الاستكشاف بالمؤسسة، اليوم…

تم النشر بواسطة ‏المؤسسة الوطنية للنفط National Oil Corporation‏ في الثلاثاء، ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٤

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الآبار النفطية حوض غدامس

إقرأ أيضاً:

نتائج الضربة الجوية التي نفذتها طائرات F_16 في صلاح الدين

بغداد اليوم -  

بسم الله الرحمن الرحيم 

(فَخَسَفْنَا بِهِ وَبِدَارِهِ الْأَرْضَ فَمَا كَانَ لَهُ مِن فِئَةٍ يَنصُرُونَهُ مِن دُونِ اللَّهِ وَمَا كَانَ مِنَ الْمُنتَصِرِينَ)

صدق الله العلي العظيم 

.....................................

إلحاقاً ببياننا ليوم أمس بشأن الضربة الجوية التي نفذتها طائرات F_16 وفقاً لمعلومات دقيقة من مديرية الاستخبارات العسكرية وبإشراف وتخطط خلية الاستهداف في قيادة العمليات المشتركة، فقد عاودت طائراتنا استهداف ثلاث مضافات ونقاط حراسة ومخازن للأسلحة والأعتدة بالقرب من المضافة التي تم استهدافها يوم أمس، على إثر ذلك خرجت قوة من أبطال قيادة عمليات صلاح الدين والشجعان في مفارز مع عناصر الاستخبارات ضمن قاطع المسؤولية بتواجد ميداني وإشراف من قائد قيادة عمليات صلاح الدين لتفتيش مكان الضربة ومعاينة المكان المستهدف بشكل عام. 

وقد عثرت القوة المنفذة للواجب على (5) جثث للإرهابيين أحدها تعود للمجرم ما يسمى آمر قاطع الأبراء المكنى (البازي) ومن بينها أيضا جثتان ممزقتان بالكامل نتيجة الضربة الجوية لرجال صقور الجو، وتم التعامل معها وفق السياقات المعتمدة لإجراء عملية فحصها للتعرف بشكل أدق على بقية الإرهابيين الذين تم قتلهم، فضلاً عن تدمير عدد من الدراجات النارية التي كانت تستخدمها هذه المفرزة الإرهابية للتنقل، وأسلحة متوسط وخفيفة وثلاثة أحزمة ناسفة وأعتدة ومعدات ووسائل اتصالات ومواد لوجستية مختلفة، إذ عادت قواتنا التي نفذت هذا الواجب الى أماكن انطلاقها بسلام.

رسالتنا لمن تبقى من عناصر عصابات داعش المنهزمة أن الموت مصيركم المحتوم فلا مفر لكم من قبضة رجالنا الذين نذروا أنفسهم للعراق وشعبه الأبي. 

===============

قيادة العمليات المشتركة 

خلية الإعلام الأمني 

21 تشرين الأول 2024

مقالات مشابهة

  • “الوطنية للنفط” تستعرض مع زلّاف نتائج اختبار الآبار النفطية بحوض غدامس
  • بالصور | الوطنية للنفط وبريتيش بتروليوم البريطانية تناقشان مشاريع الاستكشاف والتطوير
  • نتائج الضربة الجوية التي نفذتها طائرات F_16 في صلاح الدين
  • «القرض الحسن».. معلومات عن المؤسسة المالية التي استهدفها الاحتلال في لبنان
  • جامعة الكويت تبحث مع ناسا الأمريكية التعاون في مجال الاستكشاف الفضائي والعلمي
  • ما الذي نعرفه عن مؤسسة القرض الحسن التي قصفها الاحتلال الإسرائيلي في لبنان؟
  • ما الذي نعرفه عن مؤسسة القرض الحسن التي قصفها الاحتلال الإسرائيلي بلبنان؟
  • من هي الشركة الأمنية التي ستتولى توزيع المساعدات شمال غزة ؟ - بالتفاصيل
  • مناوي: القوات المسلحة هي المؤسسة الوحيدة التي نعترف بشرعيتها