علق الناقد الرياضي أحمد الخضري، على أزمة كهربا مع جمهور الزمالك وشماتتهم فيما حصل له في أزمته الأخيرة .

وأضاف أحمد الخضري  خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج “الكورة مع فايق” المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”، إنه يجب على اللاعب أن يكون له ذكاء إجتماعي ورياضي في حالة تركه للنادي فلا يخسر جمهوره حتى في حالة وجود مشاكل مع الإدارة.

وأكد الخضري على شماتة جمهور الزمالك في كهربا، والجمهور لم ينسى له بإنه كان سبب في خسارة الزمالك للدوري بسبب اختفاءه لانتقاله إلى الأهلي.

ولا يزال اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، يواجه صعوبات كثيرة بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في مباريات القلعة الحمراء ما جعله يدخل في حالة من الضيق والحزن جعلته يفتعل العديد من الأزمات لم يقبلها مجلس إدارة النادي الأهلي كان أخرها ما بدر منه من سلوك عقب مباراة النادي الأهلي وسيراميكا كيلوبترا في نصف نهائي منافسات كأس السوبر المصري، فقرر  مجلس إدارة النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد الخضري ابراهيم فايق كهربا الزمالك الأهلى النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

قبل لحظات من الأزمة.. تصرف مفاجئ من كهربا مع أحد مشجعي الأهلي

كشف عمرو مختار، مراسل قناة أون تايم سبورت، عن تفاصيل جديدة حول الأزمة التي أدت إلى رحيل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا عن معسكر النادي الأهلي في الإمارات، وتعتبر أزمة كهربا مع الأهلي من أبرز الأحداث الرياضية في الفترة الأخيرة، وقد أثارت جدلاً واسعًا بين الجماهير والنقاد، وتؤكد هذه الأزمة على أهمية الانضباط والاحترافية في عالم كرة القدم.

كواليس مغادرة كهربا لـ الإمارات وآخر ما دار مع زملائه في الأهلي ترحيل كهربا واحتجاز ثلاثي الزمالك.. أبرز أحداث مباريات السوبر بالإمارات كواليس الأزمة

وأشار مراسل أون تايم سبورت إلى أن كهربا بدا حزينًا بشكل واضح قبل مباراة سيراميكا بنصف ساعة، وذلك بعد إعلان التشكيل الأساسي وعدم وجود اسمه فيه. قام كهربا بمنح قميصه لطفلين  من المشجعين قبل المباراة، وهو ما اعتبره البعض مؤشرًا على شعوره بالإحباط.

وأكد المراسل أن كهربا شارك بشكل طبيعي في مران اللاعبين المستبعدين من المباراة، وأن الأزمة الحقيقية حدثت بعد ذلك داخل الغرف المغلقة.

أسباب الأزمة وترحيل كهربا

 كان السبب الرئيسي للأزمة هو عدم مشاركة كهربا في مباراة سيراميكا، وهو ما أثار حفيظته وغضبه، أقدم كهربا على تصرفات غير لائقة بعد المباراة، مثل رفض مصافحة المسؤولين وإطلاق تصريحات غير مقبولة.

كهرباقرارات الإدارة تجاه كهربا

 تم توقيع غرامة مالية على اللاعب قدرها مليون جنيه، وتم اتخاذ قرار بترحيل كهربا عن معسكر الفريق في الإمارات وتدرس إدارة الأهلي حاليًا عرض اللاعب للبيع.

وقرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة لاعب الفريق الأول محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات.

كما قرر محمد رمضان خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس.

وعبر اللاعب عن غضبه بعد انتهاء مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في دور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المحلي، لعدم مشاركته وجلوسه على دكة البدلاء.

وقبل البطولة بأيام انتشر فيديو للاعب وهو يسهر بأحد المطاعم مخترقا قرار محمد رمضان بحظر سهر اللاعبين.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل - أزمة كهربا في الأهلي.. اعرف قصة المليون جنيه
  • خاص.. كهربا على رادار نادٍ جديد بعد أزمته الأخيرة مع الأهلي
  • ليس رمضان صبحي| مفاجأة بشأن عودة ابن النادي الأهلي.. من هو؟
  • كولر وموسيماني.. كهربا يحقق رقماً قياسياً بأضخم عقوبات للاعب في تاريخ الدوري
  • قبل لحظات من الأزمة.. تصرف مفاجئ من كهربا مع أحد مشجعي الأهلي
  • الدرديري عن كهربا: لن يستمر مع الأهلي في حال بقاء كولر
  • محمد شبانة: كولر أصاب جمهور الأهلي بجلطة وجوميز الزمالك محظوظ
  • صحيفة إماراتية تكشف سبب قرار الأهلي باستبعاد كهربا وترحيله إلى القاهرة
  • ناقد: النادي الأهلي المرشح الأول للفوز بأي بطولة